2023أخبار السياراتجيل جديدمراجعاتهوندا

هوندا اكورد 2023 الجديدة كلياً الجيل الحادي عشر (المواصفات والأسعار)

هوندا اكورد 2023

كشفت شركة هوندا اليابانية عن الجيل الحادي عشر الجديد كلياً من أكورد مع مجموعة نقل حركة هجينة جديدة ، وشاشة معلومات ترفيهية الأكبر على الإطلاق من هوندا. سيتم بناء سيارة السيدان المتوسطة الحجم هذه على منصة هوندا العالمية للهندسة المعمارية ، وستحصل أيضاً على تقنيات جديدة وديناميكيات قيادة رياضية أكثر.

تميزت النسخة السابقة من أكورد بمقصورتها الداخلية الفسيحة وآدائها الجيد على الطريق وجودة البناء التي لا تشوبها شائبة. سيتميز طراز أكورد 2023 الجديد كلياً بتصميم خارجي أنيق يمكن القول إنه الأجمل على الإطلاق في تشكيلة سيارات السيدان العائلية من هوندا. توجد مجموعة نقل حركة هجينة جديدة قياسية في جميع الطرازات باستثناء الإصدارين الأقل تكلفة. استكمل مصممو أكورد التصميم الخارجي الجميل من خلال تحسين المقصورة بإشارات تصميم مستعارة من سيفيك و CR-V المعاد تصميمهما مؤخرًا ، بما في ذلك لوحة القيادة وشاشة معلومات ترفيهية مستطيلة توجد أعلى لوحة القيادة.

إقرأ أيضاً

مواصفات وأسعار هوندا أكورد 2022 في السعودية والإمارات ومصر

هوندا بايلوت 2023 الجديدة كلياً الجيل الرابع (المواصفات والأسعار)

هوندا سيفيك تايب آر 2023 بتصميم جديد ومحرك أكثر قوة

هوندا CR-V 2023 الجديدة كلياً الجيل السادس (المواصفات والأسعار)

هوندا HR-V 2023 الجديدة كلياً الجيل الثاني (المواصفات والأسعار)

فيديو لسيارة هوندا أكورد 2023

الفرق بين هوندا اكورد 2023 وهوندا أكورد 2022

الفرق بين هوندا اكورد 2023 وهوندا أكورد 2022

قامت هوندا بتمديد الطول الإجمالي لأكورد 2023 لما يقرب من سبع سنتيمترات ، لذلك فهي الآن تأتي بطول 497 سنتيمتر ، لكن قاعدة العجلات ومعظم الأبعاد الخارجية تظل كما هي. يظهر معظم الطول الإضافي في المقدمة ، مما يمنح سيارة السيدان مظهرًا رياضيًا مدعم بخط سقف منحني للخلف وعجلات اختيارية سوداء مقاس 19 بوصة.

ينخفض ​​غطاء المحرك لإفساح المجال لشبكة سوداء عريضة مكتنزة ، محاطة بمصابيح أمامية LED جديدة ذات إطار أسود. تتوفر مآخذ هواء جانبية اختيارية تؤطر شبكة سفلية تمتد على طول عرض السيارة. في الخلف ، يستمر المظهر العريض والمنخفض مع المصابيح الخلفية الأفقية المثبتة على صندوق السيارة.

التصميم الداخلي الخاص بأكورد الجديدة يشبه إلى حد كبير تصميم سيفيك مع لوحة تهوية شبكية معدنية ، وأزرار وأقراص مألوفة للوحة التحكم في المكيف. توجد شاشة تعمل باللمس قياسية مقاس 7.0 بوصات مثبتة على لوحة القيادة ، ولكن مع تصميم واجهة جديد ونظام صوتي جديد. تزود هوندا الطرازات الهجينة بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ، محاذاة أفقيًا مع باقي مكونات لوحة القيادة.

يتم الاحتفاظ بمحرك التوربو الرباعي الأسطوانات القياسي سعة 1.5 لترًا بقوة 192 حصانًا ، ويستمر نقل الطاقة إلى العجلات الأمامية بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي CVT. تستخدم Accord Hybrid مجموعة نقل حركة هجينة مكونة من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ومحركين كهربائيين. تنخفض القوة الحصانية من 212 حصاناً في الطراز السابق إلى 204 حصاناً في نسخة 2023 ، لكن المحرك الأكبر ينتج عزم دوران أكبر ، حيث يرتفع من 314 نيوتن متر في الطراز السابق إلى 334 نيوتن متر في أكورد هايبرد 2023.

يحصل الركاب الخلفيون على مساحة أكبر قليلاً للأرجل عند 40.8 بوصة ، وتتمتع المقاعد الأمامية الجديدة بإطار جديد يوفر دعمًا أفضل ، بينما توفر أعمدة السقف الأمامية الرقيقة رؤية خارجية جيدة.

تأتي honda accord 2023 مع باقة أنظمة سلامة محدثة ، تشمل هذه المرة كاميرات ورادارات بزاوية أوسع تسمح بالكشف على نطاق أوسع. تشمل تقنيات السلامة القياسية شاشة لمراقبة النقاط العمياء ، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، ومثبت السرعة التكيفي ، وتذكير المقعد الخلفي ، ومساعدة الازدحام المروري.

أبرز منافسي هوندا أكورد 2023

كيا K5 2023

تويوتا كامري 2023

هيونداي سوناتا 2023

نيسان ألتيما 2023

شانجان ايدو بلس 2023

سعر هوندا أكورد 2023 التقديري

سعر هوندا أكورد 2023 التقديري

أسعار سيارات هوندا أكورد 2023 في السوق العالمي

سعر هوندا اكورد lx: ابتداءاً من 28,000 دولار

EX: ابتداءاً من 30,000 دولار

Sport Hybrid: ابتداءاً من 33,000 دولار

EX-L Hybrid: ابتداءاً من 36,000 دولار

Sport-L Hybrid: ابتداءاً من 38,000 دولار

Touring Hybrid: ابتداءاً من 40,000 دولار

اسعار سيارات هوندا أكورد 2023 في السعودية

LX: ابتداءاً من 105,000 ريال سعودي

EX: ابتداءاً من 112,000 ريال سعودي

Sport Hybrid: ابتداءاً من 124,000 ريال سعودي

EX-L Hybrid: ابتداءاً من 135,000 ريال سعودي

Sport-L Hybrid: ابتداءاً من 143,000 ريال سعودي

Touring Hybrid: ابتداءاً من 150,000 ريال سعودي

محركات هوندا أكورد موديل 2023

محركات هوندا أكورد موديل 2023

يتوفر خياران للمحرك ، كلاهما مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي CVT يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية فقط. تم ترقية ناقل الحركة CVT ، كما تم إجراء تحسينات على دواسة الوقود لتعزيز تجربة القيادة.

يتم تشغيل طرازي LX و EX بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 192 حصانًا وعزم دوران يبلغ 260 نيوتن متر ، والذي تم نقله من نسخة 2022. ومع ذلك ، تقول هوندا إنها تمت ترقيته بنظام حقن مباشر مطور وحوض زيت لتقليل ضوضاء المحرك ، إلى جانب عمود مرفقي عالي الصلابة.

طرازات Sport و EX-L و Sport-L و Touring الهجينة مدعومة بالجيل الرابع من نظام هوندا الهجين. لا يزال بإمكانك تزويد أكورد هايبرد بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، مدعوم بمحركين كهربائيين مثبتين الآن جنبًا إلى جنب. والنتيجة هي قوة مشتركة تبلغ 204 حصان وعزم دوران أكبر يبلغ 334 نيوتن متر. مقارنةً بأكورد الهجينة السابقة ، تفقد أكورد الجديدة 8 أحصنة لكنها تكتسب 20 نيوتن متر من عزم الدوران.

وفقًا لهوندا ، يجب أن تقلل التحسينات على نظام الحقن المباشر والعمود المرفقي ، بالإضافة إلى تحديثات ناقل الحركة ، من ضوضاء المحرك. تم تحسين تصنيفات الإقتصاد في استهلاك الوقود ، لكن أرقام وكالة حماية البيئة (EPA) لم يتم الإعلان عنها بعد. تم إجراء تغييرات على نظام التحكم الهجين لتحسين إدارة تدفق الطاقة بين المحرك الرباعي الأسطوانات والمحركات الكهربائية.

اعتمادًا على الإصدار ، تتوفر أربعة أوضاع للقيادة. تتميز إصدارات LX و EX بأوضاع Econ و Normal ، بينما تحصل الإصدارات الهجينة على وضعي Sport و Individual.

لا يحتوي الجيل الحادي عشر على ناقل حركة يدوي ، لكن هوندا تريد تقديم أشياء أخرى أكثر أهمية من خلال منح أكورد ديناميكيات قيادة محسنة واستجابة أفضل وقيادة أكثر متعة.

التصميم الخارجي لسيارة هوندا أكورد 2023

التصميم الخارجي لسيارة هوندا أكورد 2023

يختلف التصميم الخارجي حسب الإصدار ، وتتراوح أحجام العجلات من 17 إلى 19 بوصة. تعتبر التطعيمات الخارجية السوداء عنصرًا أساسيًا في التشكيلة ، ويمكن اختيار أكورد بثمانية ألوان خارجية ، بما في ذلك ثلاثة ألوان جديدة: Urban Grey Pearl ، و Meteorite Gray Metallic ، وCanyon River Blue.

تخلت هوندا عن التصميم الخارجي المصنوع من الكروم أحادي الشكل ، واستبدلته بتصميم خارجي يتميز بمصابيح أمامية رفيعة من نوع LED وشبكة أمامية متقاطعة. تشترك السيارة الجديدة في قاعدة عجلاتها التي يبلغ طولها 282.9 سنتيمتر مع نسخة الجيل العاشر.

في الخلف ، تتميز أكورد 2023 بمصابيح خلفية LED جديدة ، كل منها موجود تحت سطح منحني واحد. لا يوجد شريط ضوئي بعرض كامل ، ولكن توجد أشرطة رفيعة باللون الأحمر الساطع تؤطرها شارة هوندا أسفل مركز مؤخرة أكورد. يوجد جناح خلفي جميل على شكل منقار البط مدمج في غطاء صندوق السيارة.

التصميم الخارجي لسيارة هوندا أكورد 2023

هوندا أكورد 2023 من الداخل

هوندا أكورد 2023 من الداخل

تدعي هوندا أن مساحة الركاب تبلغ 2973 لتراً ، وسعة الحمولة تبلغ 453 لتراً ومساحة الأرجل الخلفية البالغة 40.8 بوصات هي الأفضل في هذه الفئة. يتم استخدام مواد عالية الجودة في جميع نقاط الاتصال الرئيسية ويتم توجيه أدوات التحكم الرئيسة نحو السائق ، بما في ذلك مقبض التروس الموجه بزاوية خمس درجات نحوه ، مما يسمح بوضع حاملات الأكواب الأمامية جنبًا إلى جنب. يتشابه التصميم الداخلي مع تصاميم سيفيك و CR-V الجديدتين ، مع فتحات تهوية للوحة القيادة كاملة العرض وتطعيمات معدنية.

تأتي جميع إصدارات اكورد 2023 بشكل قياسي مع شاشة عدادات رقمية مقاس 10.2 بوصة. بالنسبة لنظام المعلومات والترفيه ، توجد شاشة قياسية تعمل باللمس قياس 7 بوصة ، بينما تحصل الطرازات الهجينة على شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة لم يتم تقديمها مطلقًا على سيارة هوندا.

تقنيتي أندرويد أوتو وأبل كاربلاي قياسيتين في جميع الإصدارات ، وهي متوفرة لاسلكياً مع الشاشة الأكبر حجماً. ستتوفر العديد من التطبيقات الخاصة بجوجل ، بما في ذلك مساعد جوجل وخرائط جوجل و Google Play. يتميز إصدار Touring أيضًا بشاشة عرض رأسية مقاس 6 بوصات ونظام صوت Bose مكون من 12 مكبر صوت.

تم تجهيز هوندا أكورد 2023 بعشر وسائد هوائية ، بما في ذلك الوسائد الهوائية للركبة ووسائد خلفية جانبية ، وهي الأولى من نوعها في أكورد. كما زودت هوندا سيارة أكورد بوسادة هوائية أمامية مميزة تم تقديمها في أكورا TLX.

تم أيضًا تحسين باقة أنظمة مساعدة السائق القياسية من هوندا. يمكن الآن لأجهزة الرادار والكاميرات المراقبة على زوايا أوسع. أعادت هوندا ضبط نظام تثبيت السرعة التكيفي وأنظمة تمركز الممر لتقديم استجابات طبيعية أكثر ، ويمكن لمستشعر النقطة العمياء اكتشاف المركبات على مسافة أبعد.

هوندا أكورد 2023 من الداخل

للمزيد من المعلومات: https://automobiles.honda.com/future-cars/2023-accord-sedan

زر الذهاب إلى الأعلى