2023أخبار السياراتجيل جديدمراجعاتهوندا

هوندا بايلوت 2023 الجديدة كلياً الجيل الرابع (المواصفات والأسعار)

هوندا بايلوت 2023

وأخيراً ، كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية هوندا عن جيل جديد كليًا من بايلوت. سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات ثلاثة صفوف من هوندا ، في طريقها لعام 2023 وقد حصلت على إعادة تصميم شاملة. تصميم هوندا بايلوت 2023 الجديد أصبح أكثر ضخامة وأكثر شبهاً بالشاحنة ، مما يمنحها مظهراً عاماً أكثر صلابة. سيتم الإحتفاض بالمحرك V6 سعة 3.5 لتر ، لكن سيتم تقديمه هذه المرة مع ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات بشكل قياسي ، والذي ينقل الطاقة إلى العجلات الأمامية أو الدفع الرباعي.

المقاعد تتسع لسبعة أو ثمانية ركاب ، وسيتم تقديم إصداري Touring و Elite بشكل قياسي مع فتحة سقف بانورامية ونظام صوت Bose مكون من 12 مكبر صوت. يوجد إصدار TrailSport الموجه للتضاريس الوعرة ويوفر إطارات لجميع التضاريس ، بالإضافة إلى تغييرات في نظام الدفع الرباعي للسماح بنقل عزم الدوران بشكل أفضل إلى العجلات الخلفية.

قامت هوندا بإطالة قاعدة العجلات والطول الإجمالي للسيارة لتوفير مساحة أكبر للركاب ، خاصة في الصفين الثاني والثالث. يساعد التصميم الجديد من الداخل والخارج على منح بايلوت 2023 مظهرًا أكثر صلابة وأقل تشابهاً مع سيارات الميني فان. عندما يتم طرحها للبيع في نهاية هذه السنة ، ستكون هوندا بايلوت 2023 منافسًا قوياً لقادة هذه الفئة مثل كيا تيلورايد وهيونداي باليسايد.

إقرأ أيضاً

هوندا CR-V 2023 الجديدة كلياً الجيل السادس (المواصفات والأسعار)

مواصفات وأسعار هوندا أكورد 2022 في السعودية والإمارات ومصر

هوندا HR-V 2023 الجديدة كلياً الجيل الثاني (المواصفات والأسعار)

هوندا سيفيك 2022 الجديدة كلياً الجيل الحادي عشر (المواصفات والأسعار)

هوندا بايلوت 2021 مع الفئة الجديدة Special Edition (المواصفات والأسعار)

فيديو لسيارة هوندا بايلوت 2023

الفرق بين هوندا بايلوت 2023 وهوندا بايلوت 2022

هوندا بايلوت 2023

يجمع التصميم الخارجي الجديد لسيارة هوندا بايلوت 2023 بين تصميم سيارة Isuzu في الخلف ، والقليل من Acura MDX في المقدمة. ابتعد هذا الجيل قليلاً عن التصميم الخارجي المستدير في بايلوت السابقة ، وأصبح أكثر انسجاماً مع الشكل المستقيم للجيل الثاني الذي ظهر لأول مرة في سنة 2010.

في الداخل ، تعتمد بايلوت 2023 على لوحة قيادة نظيفة للغاية تعلوها شاشة معلومات ترفيهية تعمل باللمس مقاس 7 بوصات على الإصدار الأساسي ، والتي تتحول إلى شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات في باقي الإصدارات الأخرى. توجد أزرار تحكم بسيطة على لوحة القيادة ، بما في ذلك محدد التروس اليدوي.

تستخدم بايلوت الجديدة نفس المحرك V6 سعة 3.5 لترًا السابق. لكنه يولد هذه المرة قوة تبلغ 285 حصانًا وعزم دوران يبلغ 355 نيوتن متر ، وهي زيادة طفيفة ، لكنه الآن يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر 10 سرعات ، بدلاً من 9 سرعات في الإصدار السابق. توجد مجادف نقل حركة يدوية مثبتة على عجلة القيادة. مجموعة نقل الحركة هذه يمكنها سحب ما يصل إلى 2267 كيلوغرام.

يمكن لنظام الدفع الرباعي الجديد نقل ما يصل إلى 70 في المائة من الطاقة إلى العجلات الخلفية ، والتي يمكن بعد ذلك تقسيمها على العجلتين لتوزيع أفضل.

توجد خمسة أوضاع قيادة بشكل قياسي Normal و Econ و Snow و Sport و Tow ، ويتم إضافة وضعي Sand و Trail في الإصدارات المتطورة لتحكم أفضل في الجر.

قامت هوندا بضبط نظام تعليق إصدار Trailsport للحصول على أداء أفضل على الطرق الوعرة مع بوصة إضافية من الخلوص الأرضي ، وإطارات لجميع التضاريس مثبتة على عجلات مقاس 18 بوصة. توجد أقراص فرامل أمامية أكبر ونظام التحكم في نزول المنحدرات بشكل قياسي.

تركب جميع إصدارات بايلوت 2023 على منصة جديدة أكثر صلابة بنسبة 60٪ في الأمام و 30٪ في الخلف ، وفقًا لهوندا. يبلغ طولها 508.5 سنتيمتر (زيادة قدرها 9.4 سنتيمتر عن الإصدار السابق) ، وتتميز بقاعدة عجلات بطول 289 سنتيمتر (زيادة قدرها 7.1 سنتيمتر عن الإصدار السابق) ، ومسار أوسع لتحقيق أقصى استفادة من نظام التعليق الخاص بها.

بايلوت الجديدة تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب بتكوين 2-3-3 ، ويتميز مقعد الصف الثاني بقسم مركزي قابل للإزالة ، وتوجد مساحة إضافية للساقين تبلغ 2.4 بوصة. كما زادت المساحة المخصصة للساقين في الصف الثالث بمقدار 0.6 بوصة.

مساحة الشحن تحسنت أيضاً. عند طي الصف الثالث للأسفل ، يكون لديك 3200 لتراً من مساحة الشحن ، مقارنة بـ 623 لتراً عندما يكون الصف الثالث في مكانه.

أبرز منافسي هوندا بايلوت 2023

كيا تيلورايد 2023

هيونداي باليسايد 2023

هيونداي سنتافي 2023

مازدا CX-9 2023

كيا سورينتو 2023

دودج دورانجو 2023

تويوتا هايلاندر 2023

شانجان يوني كي 2023

سعر هوندا بايلوت 2023 التقديري

هوندا بايلوت 2023

أسعار سيارات هوندا بايلوت 2023 بالدولار الأمريكي

Sport: ابتداءاً من 40,000 دولار
EX-L: ابتداءاً من 42,000 دولار
Trailsport: ابتداءاً من 46,000 دولار
Touring: ابتداءاً من 48,000 دولار
Elite: ابتداءاً من 52,000 دولار

اسعار سيارات هوندا بايلوت 2023 في السعودية

Sport: ابتداءاً من 150,000 ريال سعودي
EX-L: ابتداءاً من 158,000 ريال سعودي
Trailsport: ابتداءاً من 173,000 ريال سعودي
Touring: ابتداءاً من 180,000 ريال سعودي
Elite: ابتداءاً من 195,000 ريال سعودي

مواصفات محرك هوندا بايلوت 2023

هوندا بايلوت 2023

تأتي بايلوت 2023 مع محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة أكبر تصل إلى 285 حصانًا و 355 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما يجعلها أقوى سيارة دفع رباعي صنعتها العلامة التجارية على الإطلاق. يمكن أن تكون هذه القوة الإضافية مفيدة بالنظر إلى الأبعاد الخارجية الأكبر للجيل الجديد.

يرسل المحرك قوته إلى العجلات الأمامية أو العجلات الأربعة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات جديد. يعد نظام الدفع الرباعي i-VMT4 من هوندا قياسيًا في طرازي TrailSport و Elite واختياري في الإصدارات الأخرى.

أداء هوندا بايلوت 2023

هوندا بايلوت 2023

نظام الدفع الرباعي يتميز بترس تفاضلي خلفي مع قدرة عزم دوران أكبر بنسبة 40٪ ووقت استجابة أسرع بنسبة 30٪. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للنظام توزيع ما يصل إلى 70٪ من عزم دوران المحرك على المحور الخلفي وما يصل إلى 100٪ من عزم الدوران إلى أي من العجلتين الخلفيتين لتوجيه عزم الدوران.

تتمتع بايلوت بقدرة سحب تبلغ 2267 كيلوغرام بمساعدة نظام الدفع الرباعي ووضع محرك السحب الجديد. ينضم هذا الأخير إلى أربعة أوضاع قيادة بما في ذلك وضع Sport الجديد ، بينما تحصل طرازات الدفع الرباعي على وضعي Sand و Trail.

يجمع نظام Trail Torque Logic بين توجيه عزم الدوران القائم على الفرامل والقائم على التفاضل لزيادة قوة الجر إلى أقصى حد عندما تفقد العجلات ملامسة التضاريس ، ويتم تحويل ما يصل إلى 75٪ من عزم الدوران إلى العجلة مع أقصى قدر من الجر.

يستخدم نظام كاميرا TrailWatch أربع كاميرات خارجية تظهر مناظر محددة بسرعة منخفضة لمساعدة السائق على اختيار المسار الأكثر أمانًا ولتجاوز الممرات الضيقة بسهولة.

تحمي الألواح الإنزلاقية الأجزاء الأكثر نعومة في السيارة كناقل الحركة وخزان الوقود ، بينما يساعد وضع Trail على التحكم في دوران العجلة عن طريق تغيير الطاقة وتقليلها حسب الحاجة وتطبيق المكابح الأمامية لتعديل القوة بشكل أكثر دقة.

تمت زيادة الصلابة الخلفية الطولية بنسبة 29٪ ، والصلابة الرأسية بنسبة 8٪ وتحسين صلابة التدحرج بنسبة 12٪. سمحت هذه الترقيات للشركة المصنعة بإعادة ضبط نظام التعليق لمزيد من الراحة والتعامل ، بينما يضيف المسار الأوسع ، الأمامي والخلفي ، الاستقرار.

زادت قوة التوقف أيضًا بفضل الفرامل الأمامية الأكبر حجماً ، والتي يبلغ قياسها 13.8 بوصة وارتفاعًا من 32 سنتيمتر ، والفرجار الأكبر.

يساعد نظام التحكم في نزول المنحدرات ، القياسي في جميع الإصدارات ، على تجاوز المنحدرات الزلقة بنسبة تزيد عن 7٪.

مواصفات الشكل الخارجي لسيارة هوندا بايلوت 2023

مواصفات الشكل الخارجي لسيارة هوندا بايلوت 2023

يسير طراز الجيل الرابع في اتجاه جديد في التصميم ، ولكنه يتبع أيضًا النمط الراقي لبقية تشكيلة سيارات هوندا. تأتي بايلوت الجديدة مع شبك أمامي مزخرف يتناسب مع حجم السيارة ، ومصابيح أمامية LED رفيعة على شكل إسفين على قواعد سحب هواء على شكل حرف C. تتناسب الشبكة الأمامية مع تلك الموجودة في أكورا MDX ، لكنها تنحرف إلى الجانبين ، حيث يذكرنا الالتواء في أعمدة السقف الخلفي بسيارة هوندا باسبورت القديمة.

الشبكة العمودية محاطة بمصابيح أمامية زاوية. غطاء المحرك المطول وأعمدة A المسحوبة خلقت مظهرًا رياضيًا. في الخلف ، ستجد مصابيح LED خلفية جديدة وجناح سقف بلون الهيكل.

ستتوفر خمسة إصدارات في هوندا بايلوت 2023 ، وكلها بمستويات مختلفة من المعدات الخارجية وتفاصيل التصميم. تتميز إصدارات Sport الرياضية ، على سبيل المثال ، بإشارات تصميم خارجية ذاكنة ، بينما تستبدلها EX-L بالكروم وشبكة أمامية ذات تصميم مختلف.

تتراوح أحجام العجلات من 18 بوصة في إصداري EX-L و TrailSport إلى 20 بوصة في إصدارات Sport و Touring و Elite.

سيتمكن العملاء من تجهيز بايلوت 2023 بحزم اختيارية للتصميم الخارجي ، بما في ذلك حزمة (HPD) التي تقدم عجلات برونزية اللون وشارات HPD.

بنيت هوندا بايلوت 2023 الجديدة على منصة الشاحنات الخفيفة – والتي ستدعم أيضًا طرازي ريدج لاين وباسبورت الجديدين في المستقبل – وستكون أكبر من الإصدار السابق الذي ستحل محله.

بايلوت الجديدة أطول بمقدرا 9.4 سنتيمتر من سابقتها (508.5 سنتيمتر) وقاعدة عجلاتها أطول بمقدار 7.1 سنتيمتر (289 سنتيمتر). على الرغم من أننا لا نعرف وزن السيارة الفارغة حتى الآن ، يمكننا أن نفترض أنها ستكون أثقل من النموذج الذي تحل محله.

مواصفات هوندا بايلوت TrailSport 2023

هوندا بايلوت 2023

بعد أن تم إضافته إلى تشكيلة بايلوت في عام 2022 ، يعود إصدار TrailSport لعام 2023 لكن هذه المرة كإصدار يركز على الطرق الوعرة ، شبيه بطراز X-Pro في كيا تيلورايد ، والتي تعد واحدة من أكبر منافسي بايلوت.

تتميز بايلوت TrailSport بنظام تعليق مضبوط للطرق الوعرة بمقدار بوصة واحدة لتحسين زوايا الاقتراب والمغادرة والتكسير ولزيادة الإرتفاع عن الأرض. كما تم تجهيز هذا الإصدار بقضبان موازنة لتوفير راحة أفضل على الطرق الوعرة.

إصدار TrailSport أطول بمقدار 0.7 سنتيمتر وأعلى بمقدار 2.4 سنتيمتر من الإصدارات الأخرى ، ويأتي أيضاً بميزات تصميم خارجي فريدة ، تشمل ألواح انزلاقية لحماية الأجزاء الحساسة أسفل السيارة عند الزحف فوق الصخور وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة مع إطارات Continental TerrainContact 265/60 لجميع التضاريس.

تشمل الميزات الخارجية الأخرى طلاء باللون الأزرق السماوي Sky Blue وفتحة سقف بانورامية ، بينما في الداخل ، توجد خياطة برتقالية متباينة وشعارات TrailSport مطرزة.

مواصفات هوندا بايلوت 2023 من الداخل

مواصفات هوندا بايلوت 2023 من الداخل

في الداخل ، ستجد أن المقصورة شبيهة بأحدث تصميم لسيارتي سيفيك و CR-V الذي تم طرحهما حديثًا. تدعي هوندا أن بايلوت 2023 ستكون هي أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة من هوندا حتى الآن ، ولكن الخبر الأبرز هو تحسين المساحة الداخلية.

ساهمت قاعدة العجلات الأطول والأبعاد الخارجية الأكبر في زيادة مساحة أرجل الصف الثاني بمقدار 2.4 بوصة ، وتزيد في الصف الثالث بمقدار 0.6 بوصة.

يمكن الآن إمالة مقاعد الصف الثاني حتى 10 درجات للأمام ، مما يسهل الوصول إلى الصف الثالث. المقاعد الأمامية الجديدة المثبّتة للجسم من المفترض أن تقلل التعب في الرحلات الطويلة.

تحتفظ بايلوت بتكوينها المكون من ثمانية مقاعد في ثلاثة صفوف ، ولكن مع مزيد من التطبيق العملي بفضل المقعد المركزي القابل للإزالة في الصف الثاني. يتم تخزينه في الجزء الخلفي من أرضية التحميل ويمكن إضافته عند الحاجة إلى مقعد إضافي.

تم تحسين مساحة الشحن ، والتي أصبحت تبلغ 3200 لتراً خلف الصف الأول. إذا استفدت بالكامل من جميع المقاعد ، فلا يزال لديك 623 لتراً. يوجد أيضاً 14 حامل أكواب منتشرة في جميع أنحاء المقصورة.

اهم الميزات الداخلية المتوفرة في بايلوت 2023 هي المقاعد الجلدية مع وظيفة التهوية وعجلة القيادة المدفأة المضافة إلى إصدار Elite.

تأتي بايلوت بشكل قياسي مع شاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مقاس 7 بوصات وشاشة عدادات رقمية مقاس 7 بوصات. يمكن ترقية كلتا الشاشتين والحصول على شاشة عدادات رقمية مقاس 10.2 بوصات في طراز Elite المزود بشاشة عرض رأسية على الزجاج الأمامي ، بينما يبلغ قياس شاشة المعلومات والترفيه الإختيارية تسع بوصات على جميع الإصدارات باستثناء الطراز الأساسي Sport.

يأتي كلا النظامين بشكل قياسي مع تقنيتي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. يتوفر نظام صوت Bose مكون من 12 مكبر صوت في طرازي Touring و Elite.

فيما يتعلق بالسلامة ، تتلقى بايلوت الجديدة أحدث باقة من هوندا Sensing لأنظمة مساعدة السائق ، والتي تحتوي على مجال رؤية أوسع للكاميرا والرادار ، مما يحسن أداء أنظمة السلامة. تشمل ميزات السلامة النشطة القياسية مساعدة الازدحام المروري ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتحكم في الفرامل منخفضة السرعة ، ومثبت السرعة التكيفي ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، وتحذير مغادرة المسار ، وكشف المشاة ، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

للمزيد من المعلومات: https://automobiles.honda.com/future-cars/2023-pilot

زر الذهاب إلى الأعلى