5 من أفضل أجهزة مكافحة سرقة السيارات إذا كان جهاز الإنذار غير كافٍ

 

 
أبلغ الأمريكيون عن سرقة سيارة واحدة كل 40.9 ثانية في عام 2017 ، وفقًا لمعهد معلومات التأمين (III). تم الإبلاغ عن سرقة 777.139 سيارة في ذلك العام ، وهو رقم يمثل انخفاضًا بنسبة 55 في المائة مقارنة بعام 1991 الذي بلغ  فيه 1.7 مليون سيارة. لا يزال هناك الكثير من السيارات التي يتم الاستيلاء عليها بشكل غير قانوني من مالكيها.
 
هناك أيضًا العديد من أجهزة منع السرقة التي يمكنك شراؤها لجعل سرقة سيارتك أكثر صعوبة. هنا افضل خمس اجهزة  :
 

قفل عجلة القيادة

5 من أفضل أجهزة مكافحة سرقة السيارات إذا كان جهاز الإنذار غير كافٍ



يتم إرفاق قفل عجلة القيادة بعجلة القيادة للسيارة لقفلها في مكانها ، مما يمنع أي شخص من القيادة بعيدًا. هناك نوعان من الأساليب الرئيسية لهذا القفل. الأول يمتد عبر عجلة القيادة أفقياً ويعلقها على العجلة في الساعة 3 و 9. على جانب واحد ، يمتد القفل إلى أبعد مما يمنع العجلة من الدوران بعيدًا. يعلق النمط الثاني على الجزء العلوي من العجلة ويمتد الطرف فوق العجلة الأمامية لمنع العجلة من الدوران. في كلتا الحالتين ، أقفال عجلة القيادة سهلة التركيب وهي وسيلة رائعة لردع معظم اللصوص.
 

قفل الإطارات

5 من أفضل أجهزة مكافحة سرقة السيارات إذا كان جهاز الإنذار غير كافٍ

 

من المحتمل أنك رأيت هذه تستخدمها الشرطة إذا كانت السيارة متوقفة بشكل غير قانوني ، لكنها مفيدة أيضًا كجهاز مضاد للسرقة. إذا كان لديك مساحة في صندوق السيارة ، فإن قفل الإطار يعد وسيلة رائعة لمنع سرقة السيارات. هذا أمر ممكن فقط إذا كنت توقف سيارتك لفترة طويلة من الوقت .
 

جهاز مراقبة الاطفال


5 من أفضل أجهزة مكافحة سرقة السيارات إذا كان جهاز الإنذار غير كافٍ

 

جهاز مكافحة السرقة الذي تم تجاهله ولكن عملي هو جهاز مراقبة الطفل. هناك العديد من الشاشات اللاسلكية التي لها رؤية ليلية وصوت ، والتي تتيح لك ترك الشاشة في سيارتك والحصول على تحديثات حية لما يحدث.  سوف يمتنع معظم لصوص السيارات عن سرقة سيارة إذا كانت هناك كاميرا فيديو مرئية من النافذة ، وإذا لم يخيفهم ذلك ، فسيكون لديك لقطات فيديو للمساعدة في استعادة سيارتك. تأكد من تشغيل الصوت على جهاز الاستقبال ، وبهذه الطريقة سوف تسمع صوت تحطم النافذة .
 

مفتاح القتل


5 من أفضل أجهزة مكافحة سرقة السيارات إذا كان جهاز الإنذار غير كافٍ

 

أحد أكثر الأجهزة المتقدمة للسرقة هو مفتاح القتل. يعمل مفتاح القتل على تعطيل تدفق الكهرباء إلى مضخة الوقود أو غيرها من الأنظمة المهمة ، مما يجعل من المستحيل تشغيل السيارة دون النقر على المفتاح. من المرجح أن يحفز هدا سارق السيارة على الانتقال إلى السيارة التالية ، لذلك فإن إخفاء مفتاح القتل عن الأنظار (تحت لوحة القيادة ، على سبيل المثال) امر جيد . من الصعب تثبيت مفتاح القتل ، لذلك ، نقترح تثبيت هذا الجهاز فقط إذا كنت أنت أو صديق لديك على معرفة وثيقة بأنظمة توصيل الأسلاك في السيارة.
 

نظام التتبع الالكتروني (GPS)


5 من أفضل أجهزة مكافحة سرقة السيارات إذا كان جهاز الإنذار غير كافٍ

 

الحقيقة القاسية المتمثلة في سرقة السيارات هي أنه إذا كان اللص يريد حقًا سرقة سيارتك ، فسوف يجد طريقة لأخذها. يمكن لأي شخص وضع سيارتك على مركبة مسطحة ، ومعرفة كيفية إزالة قفل الإطارات . على الرغم من أن نظام التتبع الإلكتروني ليس جهازًا لمكافحة السرقة ، إلا أنه سيساعد الشرطة في العثور على سيارتك بعد سرقتها.

باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، يمكن لأنظمة التتبع الإلكتروني تحديد موقع السيارات حتى لو كانت في مرائب وقوف السيارات أو في مناطق كثيفة الأشجار. تتكون هذه التقنية غالبًا من جهاز يتم توصيله بمنفذ OBD2 في السيارة ، مما يعني أنه غير متوافق مع المركبات القديمة ، وتطبيق هاتف ذكي يتيح للمستخدمين رؤية مكان وجود سياراتهم في الوقت الفعلي. و خدمة التتبع عبر الإنترنت يتطلب عادة دفع رسوم اشتراك شهرية تصل إلى حوالي 10 دولارات.