القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل السيارات العائلية لسنة 2020 : سوبارو اوتباك تتصدر القائمة


افضل السيارات العائلية لسنة 2019


هناك سيارات عائلية جميلة في كل قطاع تقريبًا من السوق . لقد اخترنا لكم أيضًا أفضل سيارة عائلية كهربائية وأفضل سيارة عائلية فاخرة ، اضافة الى خيارات اخرى .

شيفروليه بولت


أفضل سيارة عائلية كهربائية


افضل السيارات العائلية لسنة 2019

عدد الشركات التي تصنع السيارات الكهربائية الخاصة بالعائلة في ارتفاع ، ولكن شيفروليه بولت لا تزال افضلهم لعدة أسباب . اسعارها معقولة نسبيا تبدأ الأسعار من 36.620 دولارًا .

تعمل بولت بالكهرباء لا تتوفر مع أي محرك بنزين . يولد محركها الكهربائي 200 حصان و 358 نيوتن/متر من عزم الدوران ، وتخزن بطارية الليثيوم أيون ما يكفي من الكهرباء لمسافة يصل طولها إلى 383 كلم . إنها متسعة أيضًا يمكن أن تستوعب خمسة ركاب وتوفر مساحة تبلغ 5 امتار مكعبة في صندوق السيارة مع صفين من المقاعد .

مثل معظم السيارات الكهربائية ، فإن بولت تحتوي على تقنيات عالية . تتميز بشاشة تعمل باللمس بحجم 10.2 بوصة لنظام المعلومات والترفيه ، وتوفر شيفروليه التوافق مع Apple CarPlay و Android Auto . توفر الشاشة أيضًا للسائقين معلومات مهمة ، مثل كمية الكهرباء التي يستهلكونها وعدد الكيلومترات التي يمكنهم قطعها قبل أن يجدوا محطة شحن . اذا كان الشاحن الاختياري 240 فولت موجودا ، يمكن أن تسافر بولت على مسافة 40 كلم في الساعة من الشحن.

فولفو V90 كروس كانتري


أفضل سيارة عائلية فاخرة


افضل السيارات العائلية لسنة 2019

توفر فولفو V90 كروس كانتري مساحة كبيرة وقدرة على دفع جميع العجلات ،  دون عجز في المناورة والاقتصاد في استهلاك الوقود كسيارات الدفع الرباعي الكبيرة. إن كروس كانتري هي سيارة فولفو القوية ، مع هيكل جسم إضافي وارتفاع ركوب أعلى من V90 العادية . ومن الأسهل الحصول عليها مقارنة ب V90 العادية الموجودة فقط في الولايات المتحدة الامريكية .

تشترك كروس كانتري في منصة Scalable Product Architecture من فولفو مع S90 سيدان و XC90 SUV ، من بين طرز أخرى . توفر SPA مستوى رائعًا من التطور لجميع السيارات التي تدعمها ، تم تصميم الجزء الداخلي بشكل جيد بنفس القدر ، مع مواد ذات جودة عالية وشاشة تعمل باللمس مع واجهة صورة بديهية لنظام المعلومات والترفيه.

تقدم فولفو سيارة كروس كانتري  مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يتم شحنها بالشاحن التوربيني والشاحن الفائق . كل هذا يمنح المحرك الصغير كل قوته (316 حصان) ، مما يسمح له بتحريك هذه السيارة الكبيرة بسهولة . يوفر نظام الدفع الرباعي القياسي سعة إضافية لـ كروس كانتري ، ويتحول ناقل الحركة الأوتوماتيكي بثماني سرعات بسلاسة. نظرًا لأنها فولفو ، تتوفر أيضًا مجموعة من وسائل مساعدة القيادة وأجهزة السلامة ، بما في ذلك مساعدة القيادة الخاص بصانع السيارات ، والتي تمنع السيارة من الانحراف عن مسارها إذا كان السائق غافلا .

دودج دورانجو SRT


أفضل سيارة عائلية من حيت الاداء


افضل السيارات العائلية لسنة 2019

يعتقد معظم الناس أن السيارات العائلية يجب أن تكون عملية وبسيطة ، لكن دودج لا . قررت الشركة المصنعة في ديترويت تزويد سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات دورانجو بمحرك Hemi V8 سعة 6.4 لتر ينتج 475 حصانًا . والنتيجة هي سيارة كبيرة ذات ثلاثة صفوف يمكن أن تستوعب ستة أشخاص ويصل وزنها إلى 3946 كلغ ، و يمكن أن تصل إلى 96 كلم في الساعة  في 4.4 ثانية .

بالإضافة إلى قوتها المثيرة للإعجاب ، تمتلك دورانجو SRT صندوقًا عمليًا للعائلة . إنه يوفر مساحة كبيرة ومجهز بنظام الترفيه  Uconnect من Dodge ، والذي يتميز بشاشة لمس 8.4 بوصة وتوافق Apple CarPlay و Android Auto. تتلقى SRT أيضًا نظام BeatsAudio سعة 506 واط مع تسعة مكبرات صوت.

إن تحويل سيارة الدفع الرباعي العائلية إلى سيارة عضلية يتطلب بعض التنازلات. إن دورانجو SRT ليست رخيصة . لكن قلة من السيارات تجمع بين راحة نقل الأشخاص والبضائع والإثارة بسرعات عالية مثل دودج.

كرايسلر باسيفيكا


أفضل سيارة للعائلات الكبيرة


افضل السيارات العائلية لسنة 2019

تواجه السيارات الصغيرة مشكلة انها صغيرة ، لكن كرايسلر باسيفيكا تحارب ذلك من خلال المظهر الخارجي الأنيق ، والداخلية المجهزة جيدًا والتعامل مع الطرق . كما يضمن محرك V6 سعة 287 حصانًا سعة 3.6 ليتر أيضًا أن هذه الشاحنة ليست بطيئة على الطريق السريع .  السبب الحقيقي لشراء سيارة الميني فان هو المساحة ، ومساحة باسيفيكا كبيرة ، مع مقاعد مريحة لسبعة أو ثمانية أشخاص ، اعتمادًا على ذوقك .

كرايسلر معروفة بصناعة سيارات ميني فان لفترة أطول من أي شركة اخرى ، وهذا ينعكس في تصميم باسيفيكا . يعمل نظام Stow N 'Go على تسهيل طي مقاعد الصف الثاني وترك صناديق التخزين مفيدة عند وجود المقاعد . تتميز باسيفيكا أيضًا بمكنسة كهربائية مدمجة و Apple CarPlay و Android Auto قياسي ، بالإضافة إلى نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi .

تجمع باسيفيكا هايبيرد بين محرك V6 ومحرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون تبلغ قدرتها 16 كيلو وات . تشغل هذه المجموعة المساحة المستخدمة عادةً في نظام Stow N 'Go ، ولكنها تسمح للطراز الهجين بالسفر حتى مسافة 53 كلم  باستخدام الطاقة الكهربائية فقط . تصل المكونات الهجينة أيضًا إلى 84 ميجابايت في الثانية من البنزين والكهرباء. هذه أرقام مثيرة للإعجاب لسيارة بهذا الحجم.

سوبارو اوتباك


الأفضل


افضل السيارات العائلية لسنة 2019

سوبارو اوتباك هي واحدة من أفضل السيارات على الطرق الوعرة المعروضة حالياً . إنها سيارة ميسورة التكلفة يمكنها تحمل ضغوط تنقلاتك اليومية ، و مع الدفع الرباعي ومساحة الشحن السخية ، فهي أيضًا مثالية لرحلات نهاية الأسبوع . اضافة الى جسم متين وإرتفاع كبير في الركوب.

تتمتع سوبارو اوتباك بمركز ثقل أقل من سيارات الدفع الرباعي التي تتنافس معها ، مما يحسن من سياقتها . و توفر مساحة كبيرة في الصندوق الخلفي للمقاعد الخلفية. يسهل ارتفاع السقف السفلي أيضًا تأمين الحمل على السقف ، وقد صممت سوبارو اوتباك عتبات أبواب تشبه الخطوة لضمان أن يكون لدى الشخص قاعدة صلبة أثناء وضع شيء على السقف .

تعد جميع أنواع الدفع بالعجلات وناقل الحركة المتواصل متاحة ، ويمكن للمشترين الاختيار بين محركين . المحرك الاول عبارة عن محرك مستنشق بشكل طبيعي ، سعة 2.5 لتر ذو شفاط طبيعي يعمل على توليد 182 حصانا و 236 نيوتن/متر من عزم الدوران . هذا ليس كثيرًا بالنسبة لسيارة بهذا الحجم ، لذلك يمكن للمشترين الترقية إلى محرك تاني 2.4 لتر ، رباعي الأسطوانات ، شاحن توربيني ، بقوة 260 حصان ، 372 نيوتن/متر من عزم الدوران . إن قوة المحرك القياسي ذي الأربع أسطوانات كافية ببساطة ، لذلك نقترح عليك اختيار محرك أكبر إذا كنت بحاجة إلى الطاقة.

تم تجهيز سوبارو اوتباك بنظام Apple CarPlay وميزات Android Auto بشكل قياسي ، كما يوجد Subaru EyeSight Driver Assistance Suite في معظم الاصدارات . يتضمن EyeSight نظام تثبيت السرعة التكيفي ، ونظام فرملة الطوارئ المستقل وتحذيرًا من مغادرة الممر. تشمل وسائل مساعدة القيادة الأخرى Lane Keeping Assist ، مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه المرور الخلفي المتقاطع ، الفرامل المستقلة في الاتجاه المعاكس ، والأضواء الحساسة للاتجاه.