القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل السيارات الرياضية لسنة 2020 : تويوتا سوبرا تتصدر القائمة


افضل 5 سيارات سباق لسنة 2019

السيارات الرياضية حاليا أسرع وأكثر اثارة وأكثر تقنية من أي وقت مضى . في هذا المقال سنعطيك افضل 5 سيارات سباق في العالم لسنة 2020 وبالمواصفات التي تحلم بها .

بي ام دبليو ام 5


أفضل سيارة سيدان رياضية

افضل 5 سيارات سباق لسنة 2019

من قال إن السيارة الرياضية يجب أن يكون لها بابان ؟ بالتأكيد لا . عادة ما يكون التصميم أكثر منطقية ببابين لأن السيارات ذات البابين غالبًا ما تكون أكثر مرونة وأخف وزنا من الموديلات دات الأربعة أبواب ، ولكن هناك سيارات سيدان رائعة في السوق . متل سيارة بي ام دبليو ام 5 الأفضل على الإطلاق.

السيارة دات محرك V8 سعة 4 لتر يعمل على توليد 600 حصان في جميع العجلات الأربع . لا يوجد خيار ناقل حركة يدوي ، لذا فإن خيارك الوحيد هو ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. من هناك ، لديك خيار لتحديد الوضع المسمى 4RM Sport والذي يوفر مزيدًا من القوة للعجلات الخلفية أو ببساطة فك ارتباط المحور الأمامي لإرسال 600 حصان إلى الخلف.

تصل بي ام دبليو ام 5 إلى 100 كلم في الساعة في 3.2 ثانية فقط . المقصورة مصنوعة من مواد ممتازة وتقدم قائمة طويلة من الميزات التقنية والعملية. قم بالقيادة بعناية وسيعتقد ركابك أنهم في سيارة سيدان فاخرة .

مكلارين اس 570


أفضل السيارات الرياضية شكلا

افضل 5 سيارات سباق لسنة 2019

تتميز سيارة ماكلارين اس 570 بالأداء المتميز والأناقة . بفضل تصميمها المستوحى من بي 1 ، يعد الطراز اس 570 بمثابة تكريم رائع للفن البريطاني . يتسرب الهواء حول جسم السيارة الرياضية في حين أن محركها سعة 3.8 لتر والمزود بشاحن توربيني يرسل قوة إلى العجلات الخلفية بمقدار 562 حصان تتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.1 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 328 كلم في الساعة.

ذراعان مثلثان وقضبان تثبيت في الأمام والخلف مع إطارات Pirelli PZero Corsa للتحكم في حركات السيارة . للتحكم في الأداء ، يمكن تبديل التحكم الإلكتروني .

يتم تفضيل سيارة مكلارين الرياضية من فئة كوبيه على Audi R8 V10 Plus و Lamborghini Huracan LP 580-2. يعتبر الأداء والأناقة من بين الأفضل في فئتها ، ولكن قد يفضل السائقون العاديون ركوب سيارة أودي الفخمة.

أستون مارتن دي بي 11


أفضل سيارة رياضية على الطريق السريع

افضل 5 سيارات سباق لسنة 2019

تمتلك دي بي 11 محرك V8 يولد 503 حصانًا . و تنطلق من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 4.0 ثوان وتصل سرعتها القصوى إلى 300 كلم في الساعة . وهناك ايضا محرك V12 ، يولد 600 حصان ، يسمح لك بالوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 321 كلم في الساعة.

الجسم جميل وقد ابتكر المصممون قنوات في هيكل السيارة لتوجيه تدفق الهواء حول السيارة بأفضل طريقة ممكنة.

دي بي 11 هي أيضًا سيارة تجول حقيقية و قادرة على السفر لمسافات طويلة بسرعة عالية . على النقيض من التصميم الداخلي المتقشف لبعض السيارات الرياضية ، فإن التصميم الداخلي لسيارة دي بي فاخر حقًا. تم ضبط السيارة من أجل القيادة الديناميكية ، و السياقة فيها مريحة للغاية.

فورد موستانج شيلبي جي تي 350


أفضل سيارة رياضية مضلعة

افضل 5 سيارات سباق لسنة 2019

من نواح كثيرة ، يمكن لعشاق السيارات أن يشكروا التنافس الذي لا نهاية له بين موستانج وكامارو على السيارات ذات الأداء العالي للغاية التي نراها اليوم .

تتميز شيلبي بمحرك V8  سعة 5.2 لتر يولد 526 حصانا . و نظام التعليق المخفض ، وامتصاص الصدمات المغناطيسية Ford MagneRide ، ومكابح Brembo وناقل الحركة اليدوي الخفيف بست سرعات. وكل هدا بسعر 60،000 دولار .

تويوتا سوبرا


الأفضل

افضل 5 سيارات سباق لسنة 2019

تم تقديم النسخة الخامسة من سيارة الكوبيه المقدسة هذه في معرض ديترويت للسيارات في عام 2019 ، وهي تتميز بهيكل متوازن ومظهر رائع .

قوة سيارة سوبرا تأتي من محرك بي ام دبليو ذو الستة أسطوانات بسعة 3.0 ليتر ، وهو محرك توربيني يعمل على توليد 335 حصانًا . تنتقل هاته القوة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يحمل أيضًا اسم  بي ام دبليو . لم تعلن تويوتا بعد عن نيتها تقديم علبة تروس يدوية.

وتصل من صفر إلى 100 كلم في الساعة في 4.1 ثانية ، وهو معدل سريع للغاية . تتميز تويوتا بتوزيع وزن 50/50 أماميًا وخلفيًا ، مما يجعل سيارة سوبرا ممتعة للقيادة على الطريق وعلى المضمار .

هناك مستويين في هاته السيارة 3.0 و 3.0 بريميوم ، تحتوي نسخة 3.0 على شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة مزودة باتصال Bluetooth وحشوة Alcantara وتعليق تكيفي وتحذير من الاصطدام الأمامي. 3.0 بريميوم تتميز بشاشة لمس بحجم 8.8 بوصة ، ونظام ملاحة ، و Apple CarPlay لاسلكي ( لا يوجد نظام Android Auto) ، ونظام صوتي ب 12 مكبر صوت ، وهاتف لاسلكي قابلة للشحن و مقاعد ساخنة من الجلد.