القائمة الرئيسية

الصفحات

مقارنة بين شيفروليه سيلفرادو 2019 و تويوتا تندرا 2019



المحركات


كن مستعدًا لاتخاذ خيارات صعبة إذا قمت بشراء سيارة شيفروليه سيلفرادو ، نظرًا لأنها متوفرة مع خمسة محركات . الاصدار الاساسي ياتي مع محرك V6 سعة 4.3 لتر ينتج 285 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 412 نيوتن/متر ، مما يوفر تسارعًا مرضيًا ، لكنه لا يسمح لـسيلفرادو بالعمل بأقصى إمكاناتها . ضع في اعتبارك اختيار محرك V8 سعة 5.3 لتر ، للحصول على 355 حصانًا وعزم دوران 516 نيوتن/متر ، أو محرك V8 سعة 6.2 لتر ، للحصول على 420 حصانا و 621 نيوتن/متر من عزم الدوران ، وهناك ايضا محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 ليتر ، ينتج 310 حصانا و 469 نيوتن/متر من عزم الدوران ، المحرك الاخير ذو عزم دوران توربيني جديد بسعة 3.0 ليتر أسطواني ينتج 277 حصانا و 608 نيوتن/متر من عزم الدوران .

تويوتا تندرا متوفرة فقط مع اثنين من المحركات ، وكلاهما V8 . الاصدار الاساسي متوفر مع محرك 4.6 لتر 310 حصان و 442 نيوتن/متر من عزم الدوران ، والمحرك الاخر 5.7 لتر بقوة 381 حصان و 541 نيوتن/متر من عزم الدوران . يوفر كلا المحركين الكثير من الطاقة ، لكن معظم الشاحنات بما في ذلك - سيلفرادو - توفر المزيد من الخيارات . بالإضافة إلى ذلك ، لا يوفر محرك الاصدار الاساسي V8 في تندرا سوى طاقة أكبر بقليل من محرك الاصدار الاساسي لسيلفرادو V6 ، بحيت يتجاوزها في عزم الدوران من خلال خيار الشحن التوربيني المكون من أربع أسطوانات في سيلفرادو .

الأداء


لقد تم إعادة تصميم شيفروليه سيلفرادو مؤخرًا لمنح السيارة الكبيرة الحجم قيادة سلسة وتحكم سهل نسبيًا . تويوتا تندرا ، من ناحية أخرى ، هي أكثر صعوبة في التحكم وتعليقها صعب يهدد جودة الركوب . تم تجهيز كلتا السيارتين بالدفع على العجلات الخلفية ، وكل منهما متاح في الدفع الرباعي .

التصميم الداخلي


يتميز التصميم الداخلي لسيارة تندرا بأنه وظيفي تمامًا ، لكن من الواضح أن التصميم
يحتاج إلى التحديث ، خاصةً عند مقارنته بشيفروليه سيلفرادو . مقصورة تيندرا فسيحة ، مما يسمح للركاب بالتمدد ومساحة تخزين كبيرة . معظم مواد المقصورة هي أيضا ذات جودة عالية ، لكن السيارة تحتاج الى تجديد .

تتميز سيلفرادو بتصميم عصري وواسع ، مع العديد من المواد عالية الجودة . إنها ليست الأفضل في فئتها - مثل رام وفورد - لكنها أكثر رقي من التندرا.

التكنولوجيا


على الرغم من أن تويوتا تندرا تشتهر بميزات قياسية أكثر من العديد من السيارت الحجم الكبير المنافسة ، إلا أن شيفروليه بذلت كل ما في وسعها لإعادة تصميم سيارة سيلفرادو كان كافياً لشاحنة شيفروليه أن تفوز في هذه الفئة.

تم تجهيز سيلفرادو بنظام معلومات وترفيه بشاشة لمس 7 بوصة ، و Bluetooth ، ومنفذ USB ، ونظام صوتي بست سماعات ، Apple CarPlay ، Android Auto ، كاميرا عكسية ونظام الأمن Chevy Teen Driver . في المقارنة ، تشتمل قائمة الميزات القياسية في تندرا على شاشة تعمل باللمس بقياس 6.1 بوصة ، وتقنية Bluetooth ، ومنفذ USB ، ونظام صوتي بست سماعات ، و Siri Eyes Free ، وزر (push) لبدء التشغيل ، وكاميرا فيديو. ولا وجود ل Apple CarPlay و Android Auto .

مساحة الشحن


تتوفر كلتا السيارتين بثلاثة أطوال مختلفة لسرير الصندوق ، اعتمادًا على تكوين الكابينة . تتمتع شيفروليه سيلفرادوس بخيار 1.7 متر أو 2 متر أو 2.5 متر. تقول شيفروليه إن سيارة سيلفرادو المعاد تصميمها توفر الآن أفضل سعة لسرير في فئتها . تتضمن الميزات القياسية هبوطًا ثابتًا للربط وتخزينًا قابلًا للقفل ، في حين تشمل الخيارات باب رفع الطاقة ومأخذ طاقة 120 فولت. 

أطوال الأسرّة المتوفرة في تندرا عبارة عن سرير بطول 1.6 متر و 1.9متر و أو 2.5 متر . هاته القياسات هي أقل قليلا من تلك التي في سيلفرادو .