القائمة الرئيسية

الصفحات

مازدا ستعرض أول سيارة كهربائية لها في معرض طوكيو للسيارات


مازدا ستعرض أول سيارة كهربائية لها في معرض طوكيو للسيارات

لطالما دافعت Mazda عن ديناميكيات القيادة باعتبارها من الكفاءات الأساسية ، لكن العلامة التجارية سوف تخطو خطوتها الاولى في العالم الجديد للسيارات الكهربائية الشهر المقبل.

ستستخدم شركة صناعة السيارات اليابانية معرض طوكيو للسيارات الشهر المقبل لاول مرة لعرض أول سيارة كهربائية . وبحسب ما ورد في أخبار السيارات ، فإن سيارة Mazda الكهربائية التي لم تذكر اسمها ستأتي كسيارة كهربائية نقية ومع محرك احتراق داخلي ممتد المدى. متحدث رسمي ياباني أكد الخبر.

أكد ممثل لMazda لـموقع cnet أن السيارة التي تعمل بالبطاريات ستظهر لأول مرة بالفعل في طوكيو ، لكن لم يرد ذكر الطراز. كما لم يؤكد المتحدث الرسمي مواصفات الهيكل الجسدي ولا مواصفات القوة المحركة ، لكنه قال إنه سيكون نموذجًا جديدًا ولن يعتمد على سيارة Mazda الحالية.

وستستهدف الشركة اسواق اليابان والصين وأوروبا . في أمريكا الشمالية ، من المفترض أن يكون لمحرك تمديد المدى أولوية عالية. يبدو أن هذه الكتلة من المعلومات المبلغ عنها تزعج حقيقة أن هذه السيارة الكهربائية لن يكون لها مئات الأميال من النطاق. عند الحديث عن موسع النطاق ، من المحتمل أن يمثل ذلك عودة المحرك الدوار في Mazda. هذه المرة ، سيكون لها غرض مختلف تمامًا.