القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان تعلن عن تيتان اكس دي 2020



نيسان تعلن عن تيتان اكس دي 2020


اعلنت نيسان عن نسخة تيتان اكس دي 2020 المحدثة بعد سلسلة من التحسينات في التصميم الداخلي والخارجي وتكنولوجيا أفضل ومحرك V8 أكثر قوة .

ستدخل Titan XD العقد القادم بتصميم أكثر حداثة ، و المصابيح الأمامية ستكون مصابيح LED . التغييرات ستكون كافية لتمييز طراز 2019 عن طراز 2020 الذي سيحل محله . وفقا لنيسان ، اتبع المصممون تصميم يسمى المحارب القوي .

أهم التغييرات في الداخل هي ذات طابع تقني . تتلقى الاصدارات الأربعة الأولى شاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصات تعرض أحدث جيل من نظام المعلومات والترفيه الخاص بشركة نيسان . البرنامج متوافق مع نظام التحديث المباشر للشركة ، Android Auto و Apple CarPlay . يمكن لجهاز توجيه Wi-Fi المدمج توصيل ما يصل إلى سبعة أجهزة ، رغم أنه يتطلب اشتراكًا يباع بشكل منفصل .

قامت نيسان بتخفيض مجموعة تيتان اكس دي إلى طراز جسم واحد (كابينة مزدوجة) ، وصندوق شحن واحد (1.8 متر) ومجموعة نقل واحدة ، تم إزالة محرك الديزل المتوفر من قائمة الخيارات ولم توضح نيسان سبب ذلك . تم تجهيز السيارة بمحرك V8 سعة 5.6 لتر ينتج 400 حصان و 187 كلغ من عزم الدوران ، ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ، تساعد العدادات المسننة الإضافية في تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود ، بينما تجعل الشاحنة أسرع . نضام الدفع بالعجلات الأربع ولا يتوفر الدفع بالعجلتين .

يمكن لسائقي السيارات الذين يرغبون في استكشاف الأماكن الخارجية الرائعة الاعتماد على مقياس الطرق الوعرة . إنه يعرض زاوية الإطارات وزاوية التدحرج واللفافة ، وهي مقاييس قياسية إلى حد ما ، و التكنولوجيا التي تكمن وراءها مثيرة للاهتمام . بدلاً من الاعتماد على الجيروسكوب ، يحسب البرنامج اتجاه السيارة من خلال تحليل بيانات مقياس التسارع وحساب قوى G. وتتوقع الشركة اليابانية أن يكون مقياسها أكثر دقة من مقياس الشركات المنافسة بسرعات أعلى .

تتوفر تيتان على مجموعة كاملة من أدوات القيادة الإلكترونية ، بما في ذلك التحذير من الاصطدام ، وكاميرا بزاوية 360 درجة ، التعرف على علامات المرور ، التحكم التكيفي في التطواف والتعرف على إشارة المرور. والسيارة جميلة تقريبا من الداخل مثل نيسان إنفينيتي .

ستكون تيتان متاحة في خمسة اصدارات و هي S و SV و Pro-4X و SL و Platinum Reserve .