القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لينكولن كونتيننتال 2019

مراجعة لينكولن كونتيننتال 2019


نظرة عامة

لينكولن كونتيننتال كانت موجودة منذ أواخر ثلاثينيات القرن الماضي ، مع بعض الانقطاعات في الإنتاج على طول المدة . في وقت مبكر ، كانت سيارة فاخرة مرموقة دات الطراز الأوروبي وكانت واحدة من آخر السيارات الأمريكية المتوفرة بمحرك V12.

اسم "كونتيننتال" قد فقد بعضًا من بريقه في هذه الأثناء ، مع سلسلة من النماذج التي لم يتردد صداها مثل كونتيننتال حتى الستينيات من القرن الماضي.

مراجعة لينكولن كونتيننتال 2019

اليوم ، في عام 2019 ، تشارك كونتيننتال سيارتها الأساسية مع Lincoln MKZ و Ford Fusion ، ولكن مع قاعدة عجلات أطول. إنها جميلة وواسعة ، خاصة في الظهر. تتميز لينكولن بالعديد من الميزات ، بما في ذلك المقاعد الأمامية القابلة للتعديل على 30 وضعًا ، و الشاحن التربيني طراز V6 بقوة 400 حصان .

ومع ذلك ، فإن كونتيننتال تعاني في السوق ولا يمكنها منافسة ميزات سيارات السيدان المصنعة من الشركات التي ليست شركات صناعة سيارات فاخرة ، مثل هوندا أكورد. وفي الوقت نفسه ، فإن حواف كونتيننتال الأعلى غلاء لا تصمد أمام المنافسة الهائلة للعلامات التجارية الفاخرة الاخرى.

مراجعة لينكولن كونتيننتال 2019

في حين أن كونتيننتال 2019 هادئة وفخمة ، يتناقض توجيهها غير المبالٍ ومعالجتها بشكل حاد مع سيارات السيدان الأوروبية. ولكن تصميم المقصورة هو مطابق للشكل الكلاسيكي القديم . عموما ، هناك خيارات أفضل لسيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم.

موديلات لينكولن كونتيننتال 2019


مراجعة لينكولن كونتيننتال 2019

تتوفر لينكولن كونتيننتال 2019 في أربعة إصدارات :


  • Base
  • Select
  • Reserve
  • Black Label


تتوفر ثلاثة محركات لـكونتيننتال . المحرك الخاص باصداري Base و Select هو محرك V6 سعة 3.7 لتر 305 حصان ، وعزم دوران قدره 280 رطلًا ، اما المحرك الخاص باصداري Reserve و Black Label هو محرك V6 بسعة 2.7 لتر بالشاحن التوربيني 335 حصان ، 380 رطل قدم من عزم الدوران. يقترن كلا المحركين بست سرعات أوتوماتيكية ويمكن تزويدهما بالدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.

المحرك الثالث هو محرك توربيني V6 سعة 3.0 لتر 400 حصان ، 400 رطل ، وهو اختياري في إصدارات Reserve و Black Label. لإدارة قوة هذا المحرك ، تجمع لينكولن مع نظام الدفع بالعجلات المتعددة الاتجاه. يستخدم هذا المحرك أيضًا ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

مميزات الاصدارات


مراجعة لينكولن كونتيننتال 2019


بالإضافة إلى محرك V6 سعة 3.7 لتر ، يتميز اصدار Base بعجلات مقاس 18 بوصة ومصابيح أمامية زينون ومرايا خارجية قابلة للطي كهربائيًا (حساس تلقائي من جانب السائق) وأجهزة استشعار للوقوف الأمامية والخلفية وتعليق قابل للتكيف ودخول بدون مفتاح.

في الداخل ، ستستمتع بنظام تكييف هواء مزدوج مع فتحات تهوية في المقاعد الخلفية ومقاعد أمامية مدفّأة وتنجيد من جلد صناعي. اضافة الى نظام فورد Sync 3 ، والذي يتميز بواجهة شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة وتكامل Apple CarPlay و Android Auto وراديو متصل بالأقمار الصناعية ومنفذان USB و نظام صوتي 10 سماعات. كل اصدارات كونتيننتال مجهزة الآن بنظام التحكم التكيفي في التطواف ، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي مع نظام الفرامل الأوتوماتيكي للطوارئ ، ونظام مراقبة النقطة العمياء ، ومساعدة الحفاظ على الممرات كذلك .

اما اصدار Select يحتوي على عجلات 19 بوصة ، وأبواب كهربائية ، وفتحة باب بدون استخدام اليدين ، ونظام ملاحة ، وتنجيد من الجلد ومنفذ USB في المقاعد الخلفية.

اما اصدار Reserve يتميز بمقاعد خلفية مدفّأة ، وعجلة قيادة مدفّأة ، ونظام كاميرا عكسي مع مناظر بانورامية ، ونظام أوتوماتيكي لوقوف السيارات ، فتحة سقف بانورامية ونظام صوت Revel من 13 مكبر صوت. تتميز أيضًا بمقاعد أمامية مدفّأة ومهواة تعمل على مدار 24 ساعة ، ونظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ من ثلاث مناطق مع أدوات تحكم منفصلة في المقعد الخلفي ، وظلة شمسية كهربائية في الخلف.

واخيرا اصدار Black Label يأتي هذا الطراز مع عجلات قياس 20 بوصة ومقاعد قابلة للتعديل على 30 وضعًا ومواد وألوان داخلية فريدة من نوعها. تتوفر مجموعة المقاعد الخلفية مع مقاعد كهربائية كخيار.

كما يتيح شراء سيارة Black Label للمشتري إمكانية الوصول إلى أسلوب حياة لينكولن وخدمة الكونسيرج. سوف تغسل لينكولن سيارتك مجانًا ، وتستلمها في مكانك للخدمة وحجزها لك (وحتى تدعوك لتناول العشاء) ، من بين خدمات أخرى. تتم تغطية Black Label Continentals أيضًا بخطة خدمة مدتها أربع سنوات / 50000 ميل تغطي الخدمات ومواد التآكل.