القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة تويوتا راف 4 2019


نظرة عامة تويوتا راف 4 2019


اتت تويوتا راف 4 التي أعيد تصميمها لعام 2019 ، بمجموعة متنوعة من الترقيات ، بما في ذلك المظهر الأنيق الجديد ، والمحرك الجديد وميزات الأمان والتكنولوجيا الإضافية .

تم تجهيز تويوتا راف 4 بمحرك 2.5 لتر ينتج 203 حصان ، بفارق 27 حصان عن طراز العام الماضي . وهو ليس أكثر قوة فحسب ، بل أيضًا أكثر كفاءة . يساعد المحرك الجديد ، ذو الثمان سرعات أوتوماتيكية و ذو الوزن الأخف مقارنة بالعام الماضي ، راف 4 الجديدة على الاقتصاد في استهلاك الوقود .

في الداخل ، راف 4 مريحة وواسعة . يسهل الوصول لأدوات التحكم ، ووفقًا للاصدار الذي تختاره ، والداخلية جميلة ايضا . Apple CarPlay اساسي في جميع الاصدارات ، و كذلك Safety Sense Suite 2.0 من تويوتا ، والتي تتضمن نظام تتبيت السرعة التكيفي ، والمساعدة في البقاء على المسار ، والتخفيف من الاصطدام الأمامي مع الفرامل التلقائية. في العديد من سيارات الدفع الرباعي الأخرى ، تحتاج إلى اختيار الاصدار الأكثر تكلفة لتحصل على ميزات الأمان هذه.


المحركات


كل اصدار تم تجهيزه بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر (203 حصان ، عزم دوران يبلغ 249 نيوتن/متر) وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات . نظام الدفع الأمامي اساسي في جميع الاصدارات ، باستثناء Adventure ، والذي ياتي بنظام الدفع الرباعي . خلاف ذلك ، فإن الدفع الرباعي اختياري .


مراجعة تويوتا راف 4 2019

التصميم  يشبه تصميم سيارات تويوتا الكبيرة الاخرى ، بالإضافة إلى نظام دفع رباعي خاص يوفر جرًا إضافيًا. ثم لديك كل نقاط القوة التقليدية الاخرى في راف 4. تحتوي على صندوق بضائع ممتاز ومقعد خلفي كبير وركوب مريح . باختصار ، لقد تحسن طراز راف 4 الجديد إلى حد كبير .

هناك بعض المشاكل الطفيفة . بالنسبة للمحرك الجديد ، فإن التسارع ليس جيدا جدا ، ولا تقدم تويوتا أي محركات اخرى . على الرغم من أن تحديث واجهة المعلومات والترفيه يمثل تحسنا ملحوظا مقارنة بالعام الماضي ، فقد يكون من الصعب استخدامها .

الاصدارات


مراجعة تويوتا راف 4 2019

LE
XLE
XLE Premium
Adventure
Limited


اصدار LE


يأتي اصدارLE مع عجلات من الصلب مقاس 17 بوصة ومصابيح أمامية LED ونوافذ معتمة في الخلف وقضبان سقف منخفضة و Toyota Safety Sense 2.0 (التحذير الأمامي من التصادم وفرامل الطوارئ التلقائية ، نظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، تثبيت السرعة التكيفي ،  وعوارض تلقائية عالية) ، وكاميرا عكسية ، ومقعد الصف الثاني 60/40 القابل للطي ، وعجلة قيادة ثابتة تلسكوبية ، شاشة تعمل باللمس متوافقة مع Apple CarPlay بحجم 7 بوصات ، وواجهة كمبيوتر محمول مزودة ب USB و Bluetooth ، ونظام صوت بست سماعات.

اصدار XLE


يضيف اصدار XLE عجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة ومصابيح أمامية LED أوتوماتيكية ومصابيح ضباب ومرايا مدفّأة و زر تشغيل ودخول بدون مفتاح وداخلية محسنة وفتحة سقف و تنبيه حركة المرور ، والتحكم التلقائي في المناخ المزدوج ، وأربعة منافذ USB إضافية (خمسة في المجموع) .

اصدار XLE Premium


يضيف XLE Premium عجلات 19 بوصة ، ونظام تعليق مرتفع قليلاً (8.4 بوصة إلى 8.6 بوصة) ، وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد ، ومقعد سائق كهربائي ، تنجيد من جلد صناعي (SofTex) ومواد ناعمة الملمس.

مراجعة تويوتا راف 4 2019

اصدار Adventure


يحتوي Adventure على ميزات XLE Premium ، اضافة الى عجلات من المنيوم 19 بوصة ، قضبان سقف أعلى ، كاميرا احتياطية مُحسّنة ، ومقاعد منقوشة ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وراديو متصل بالأقمار الصناعية ، وشاشة معلومات محسّنة للسائق . تم تصميم Adventure أيضًا لسحب ما يصل إلى 1587 كلغ ، في حين أن جميع الاصدارات الأخرى يمكنها فقط سحب 680 كلغ .


XLE Limited


يعتمد اصدار XLE Limited على معدات XLE Premium مطلية بالكروم ، وخاصية ذاكرة مقعد السائق ، ومرآة الرؤية الخلفية بتعتيم تلقائي ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ، ونظام الملاحة من تويوتا.

يمكن إضافة بعض التحسينات على Limited و Adventure  و XLE Premium و XLE من خلال مجموعة متنوعة من الحزم . تشمل الخيارات الأخرى ، اعتمادًا على الاصدار ، باب خلفي بدون استخدام اليدين ، وكاميرا لوقوف السيارات بإطلالة بانورامية ، ونظام استشعار لوقوف السيارات مع فرامل أوتوماتيكية ، وفتحة سقف بانورامية ، وعجلة قيادة مدفّأة ، ومقاعد أمامية مدفّأة وجيدة التهوية. ونظام شحن الهواتف الذكية اللاسلكية ونظام صوت JBL 11 .