القائمة الرئيسية

الصفحات

تيسلا تحطم الرقم الذي سجلته بورش تايكان في مضمار Nürburgring


تيسلا تحطم الرقم الذي سجلته بورش تايكان في مضمار Nürburgring

لم يتم إصدار هذا الإعلان رسميًا من قِبل Elon Musk ولا Tesla ، لكن بعض المصادر في حلبة Nürburgring تزعم أن Tesla Model S Plaid انهت الحلقة الكبيرة في 7 دقائق و 23 ثانية فقط. سيأتي هذا النجاح بعد أيام قليلة فقط من تسجيل Tesla رقما قياسيا آخر في حلبة لاجونا سيكا في كاليفورنيا.  ولكن أيضًا لتحذير Porsche من أن التحدي سيكون مجرد إجراء شكلي.

في حين أن Tesla كان قد سجلت بالفعل رقما قياسيا جديدا في 7 دقائق و 23 ثانية (غير مسجل) ، فإن الشركة المصنعة الأمريكية لن تكون قد قالت كلمتها الأخيرة. هذا الأسبوع ، يجب أن تتاح لـ Tesla Model S Plaid الفرصة للقيام ببعض الجولات الإضافية على الحلبة الألمانية .

للتدكير ، فقد أنهت Porsche الحلقة الكبيرة في 7 دقائق و 42 ثانية. عند هذا المستوى ، يكون الفارق 19 ثانية ضخمًا للغاية ، خاصة وأن Tesla لا يبدو أنه في أقصى درجاته.

تم إجراء أول لفات باستخدام إطارات F1 Supersport RS Goodyear ، ولكنها غير متوفرة تجاريًا. لذلك ليس من طراز Tesla Model S الذي نعلم جميعًا أنه في أصل السجل. قبل نهاية الأسبوع ، ستقوم الشركة المصنعة الأمريكية بتثبيت إطارات شبيهة بتلك التي يتم تسويقها ، لمعرفة ما تستحقه هذه السيارة حقًا ضد Taycan.

ومع ذلك ، فمن الواضح أن Tesla تريد دفع هذه المركبات إلى حدودها على الدائرة الأكثر تعقيدًا في العالم.