القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 سيارات مكشوفة لعام 2020


أفضل السيارات المكشوفة لعام 2019

يحب معظم الناس فتحة سقف في سيارتهم . وإذا كنت تحب فتحة سقف ، فأنت تحب قيادة سيارة مكشوفة . إن مساحة الشحن غير محدودة ، وتحس بصوت المحرك والعادم ، والرؤية بزاوية 180 درجة للطريق من حولك لها بعض المزايا.

إذا كنت تريد القيام برحلة بحرية مختلفة ، فقد اخترنا لك أيضًا أفضل سيارة فخمة قابلة للتحويل ، وأفضل سيارة رياضية قابلة للتحويل ، وحتى أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات قابلة للتحويل . هنا ستجد الأحدث والأكثر جاذبية وأفضل السيارات المكشوفة في السوق .

شيفروليه كورفيت جراند سبورت


أفضل سيارة مكشوفة عالية الاداء


أفضل السيارات المكشوفة لعام 2019

منذ عام 1953 ، كانت معظم اصدارات كورفيت عالية الأداء من النوع الصلب ، ولكن شيفروليه قامت بأشياء لا تصدق مع طراز C7 الحالي.

تعد سيارة كورفيت غراند سبورت اليوم سيارة سباق أصيلة متعددة الاستخدامات بدرجة كافية لاستخدامها على الطريق . يحتوي اصدار Stingray Corvette الأساسي على العديد من الترقيات المعلقة والتحسينات الهوائية ، بالإضافة إلى المزيد من الفرامل والإطارات القوية. تمنح التعديلات جراند سبورت قبضة تشوه الوجه وتعطي السائقين الثقة التي يحتاجون إليها في السياقة بسرعة .

تتمتع Corvette C7 أيضًا بأجواء داخلية أكثر جمالًا من الأجيال السابقة ، وتتميز ببعض الألعاب الفنية ، بما في ذلك شاشة العرض العلوية.

تشترك جراند سبورت في محركها LT1 V8 سعة 6.2 لترمع Corvette Stingray القياسية ، بالإضافة إلى ناقل حركة يدوي سبع سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. يعمل محرك V8 على توليد 460 حصانا ، وهو عدد كبير ، لكن شيفروليه تقدم أيضًا كورفيت Z06 كابريوليه بقوة 650 حصانًا V8 فائق الشحن للحصول على القوة المجنونة الحقيقية .

مازدا Miata MX-5


أفضل سيارة رياضية مكشوفة


أفضل السيارات المكشوفة لعام 2019

ربما ليست سريعة ومبهرة ، ولكن مازدا MX-5 Miata تقدم واحدة من أنقى تجارب القيادة في أي سيارة جديدة . إنها صغيرة وخفيفة وتتفاعل على الفور مع متطلبات السائق . القوة الحصانية 181 للمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر لن تثير إعجاب أصدقائك ، ولكن المحرك حريص على الدوران ، ويمكن إقرانه مع ناقل حركة يدوي بست سرعات ( ناقل حركة أوتوماتيكي هو متاح أيضا).

الاشياء الاخرى في هاته السيارة جيدة جدا جدا. طراز الجيل الرابع الحالي (يُطلق عليه ND) يتميز بأسلوب معبر أكثر من الإصدارات السابقة ، والداخلية بسيطة ومريحة بشكل جميل لسيارة حديثة . أثبتت الأجيال السابقة من Miata أيضًا أنها موثوقة تمامًا ، والتي تبشر بالخير للجيل الجديد.

تقدم Mazda خيارين من السقف القابل للكشف . يمكنك اختيار غطاء القاعدة أو التبديل إلى مياتا RF للحصول على سطح صلب قابل للطي كهربائيًا. يوفر RF شكلًا رائعًا للظهور مع رفع السقف (ومن هنا جاء اسمه ، اختصار "Retbackable Fastback") ، على الرغم من أنه يشبه سقف targa من سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي أكثر من كونه كابريوليه حقيقي .

جيب رانجلر


أفضل سيارة دفع رباعي مكشوفة

أفضل السيارات المكشوفة لعام 2019

معظم سيارات الدفع الرباعي المكشوفة غريبة . تعد كل من سيارة رينج روفر إيفوك المكشوفة ونيسان مورانو كروس كابريوليه المتقاعدة حاليًا والنسخة المحدودة من مرسيدس مايباخ G650 لانداولت جميعها مقترحات مشكوك فيها في أحسن الأحوال ، لكن جيب رانجلر سيارة الدفع الرباعي المكشوفة ذات مغزى . لا تزال واحدة من سيارات الدفع الرباعي القليلة التي تتمتع بقدرات جادة على الطرق الوعرة ، اضافة الى القدرة على خفض السقف .

رانجلر لا يتم طي سقفها بالطريقة التقليدية ، ولا تتوقف عند السطح القابل للطي . يمكنك أيضًا طي الزجاج الأمامي وإزالة الأبواب لتجربة خارجية حقيقية.

يمكن لهذه الجيب أيضًا الانتقال إلى أماكن لا يكمن للسيارات الاخرى الانتقال اليها . إن نظام الدفع الرباعي ونظام التعليق المتين والرافعات القصيرة تجعل من رانجلر رياضية على الطرق الوعرة ، تمامًا متل سيارات جيب الأصلية في الحرب العالمية الثانية.

رولز رويس دون


أفضل سيارة فاخرة مكشوفة


أفضل السيارات المكشوفة لعام 2019

اسم رولز رويس مرادف للرفاهية ، وأحدث سيارة مكشوفة من المصنع البريطاني لا تخيب الآمال . سواء كان محرك V12 قويًا ، أو قيادة لا تشوبها شائبة أو مقصورة داخلية جميلة ، فإن دون لديها كل شيء.

تستند دون على نفس المنصة التي تستخدمها Rolls-Royce Ghost سيدان و Wraith coupe ، وهي تشارك مجموعة القيادة الخاصة بها مع هذه الاصدارات . ينتج محرك V12 بسعة 6.6 ليتر مزدوج الشاحن التوربيني 563 حصانًا ، ويتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 4.9 ثانية فقط . ليس بالأمر السيء بالنسبة للسيارة التي يزيد وزنها عن 2267 كلغ ، ويقوم محرك V12 بعمله بهدوء بحيث يبدو كأنه محرك كهربائي.

الكابينة في مستوى مختلف عن أي شيء آخر ، باستثناء بنتلي . يبدو كل شيء وكأنه مصقولا فهناك لمسات جميلة مثل المظلات المخفية في الأبواب ، والمقاعد الأمامية تشبه كراسي الصالة . حتى المقاعد الخلفية لها مساحة كبيرة ، وهذا أمر نادر الحدوث في سيارة مكشوفة ببابين . ربما تكون دون من أغلى السيارات الجديدة المعروضة للبيع ، ولكن بالتأكيد ستحصل على الكثير مقابل نقودك.

أودي A3 كابريوليه


الأفضل


أفضل السيارات المكشوفة لعام 2019

ليس من الضروري أن تكون السيارة المكشوفة سيارة رياضية أو طرازا فاخرًا . اودي A3 كابريوليه هي سيارة جميلة ذات طابع مميز تغطي جميع القواعد . إنها السيارة المثالية لأولئك الذين يريدون سيارة مكشوفة ، ولكن الذين يحتاجون أيضًا إلى هذه السيارة المكشوفة للعمل كسائق يومي عملي .

يتميز الطراز A3 بتصميم خارجي جميل وتصميم داخلي وظيفي جيد ، A3 متوفرة مع Audi Virtual Cockpit التي تحل محل مجموعة المقاييس بشاشة رقمية قابلة للتهيئة بحجم 12.3 بوصة  ونظام المعلومات والترفيه MMI ، مع التعرف على خط اليد .

تم تجهيز جميع اصدارات كابريوليه بمحرك رباعي الأسطوانات يعمل بالشحن التوربيني بسعة 2.0 ليتر ، ويولد 258 حصان . تم تجهيز معظم المتغيرات أيضًا بنظام الدفع الرباعي Quattro . تجربة القيادة ممتعة ومفعمة بالحيوية ، على الرغم من أن النسخة المكشوفة غير متوفرة مع محركات أكثر قوة من سيارات السيدان S3 و RS 3 .