القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل سيارات سيدان لعام 2020 : هوندا اكورد تتصدر القائمة


أفضل سيارات السيدان لعام 2019

أربعة أبواب والطريق هي كل ما تحتاجه لقضاء وقت ممتع. تم صنع أول سيارة سيدان في ستوديبيكر عام 1912 ، ولم ينظر العالم إلى الوراء منذ ذلك الحين بل استمر تطوير هدا النوع من السيارات .

سوبارو امبريزا


أفضل سيارة سيدان ذات الدفع الرباعي

أفضل سيارات السيدان لعام 2019

يلجأ العديد من المشترين إلى سيارات كروس أوفر بسبب الدفع الرباعي ، لكن لدى سوبارو إمبريزا هاته الخاصية ، بل تستطيع ايضا قيادتها على الطرق المغطاة بالثلوج.

توفر السيارات المدمجة الأخرى (مثل Honda Civic) إمكانية مناورة أكثر دقة ، لكن امبريزا ليست سيارة ناعمة عند الانعطاف . المحرك الوحيد المتاح هو محرك 2.0 لتر ، 152 حصانًا .

يمكن الوصول بسهولة إلى شاشة اللمس القياسية مقاس 6.5 بوصة من مقعد السائق ، بينما تقدم سوبارو التوافق التلقائي بين Apple CarPlay و Android. تتوفر امبريزا أيضًا مع مجموعة أدوات مساعدة السائقين Subaru EyeSight ، وتعد امبريزا سيارة سيدان ممتازة ، حتى لو كنت لا تحتاج إلى نظام الدفع الرباعي.

الفا روميو جوليا كوادريفوليو


سيارة السيدان الأفضل اداءا

أفضل سيارات السيدان لعام 2019

هاته السيارة دات محرك V6 بسعة 2.9 ليتر يطور 505 حصانًا وقد تم تطويره بمساعدة فيراري. يتفوق محرك Quadrifoglio تمامًا على منافسيه الألمان والأميركيين من حيث القوة . تعتبر جوليا كوادريفوليو سيارة سيدان قد تعتقد أنها سيارة رياضية.

تمكنت سيارة Quadrifoglio من الالتفاف على حلبة Nürburgring في 7 دقائق و 32 تانية مما يجعلها أسرع على المسار الألماني الشهير من Pagani Zonda F و McLaren 650S . إذا كنت تبحت عن سيارة سيدان ذات اداء مذهل ، فابحث عن ألفا.

فولفو S90


أفضل سيارة سيدان فاخرة

أفضل سيارات السيدان لعام 2019

يوجد عدد قليل من سيارات السيدان الفاخرة مثل فولفو S90 . لا يوجد في هاته السيارة الكتير من الأدوات التكنولوجية ، ولكنها تحاول بدلاً من ذلك خلق تجربة مهدئة وراقية. تتميز المناطق الداخلية ببعض من أجود المواد التي ستجدها على هذا الجانب من Rolls-Royce ، بما في ذلك الخشب الذي ليس حقيقيًا فحسب ، بل يمنحك شعورًا كانه حقيقي . شاشة اللمس سهلة الاستخدام ويبدو كل شيء مدروسًا جيدًا.

تجربة قيادة S90 أكثر هدوءًا. لا تعد S90 سيارة سيدان سيارة رياضية ، لكن ركوبها السلس يجعلها واحدة من أفضل سيارات السيدان الفاخرة و التقليدية. كما أنها فعالة جدًا كسيارة كبيرة ذات أربعة أبواب ، مع مجموعة كاملة من محركات رباعية الأسطوانات سعة 2.0 لتر .

هوندا سيفيك


أفضل سيارة سيدان بسعر جيد

أفضل سيارات السيدان لعام 2019

عادت هوندا إلى القوة في هذه الأيام ، لكن أفضل سيارة لديها قد تكون واحدة من أرخص السيارات. إن هوندا سيفيك الجديدة كلياً ليست ملفتة للنظر فحسب ، بل اعادت ايضا متعة القيادة لدى شركة صناعة السيارات اليابانية. من خلال المحركات القوية المزودة بشاحن توربيني والمعالجة السريعة وصندوق التروس اليدوي المرن بست سرعات ، كل هدا بسعر معقول .

في الداخل ، يمكن تجهيز سيفيك الجديدة بشكل اختياري بأحدث وأكثر ميزات الأمان والتسلية تقدماً لتحويل سيارة ركاب مدمجة إلى سيارة فاخرة حقيقية . Apple CarPlay و Android Auto و Adaptive Cruise Control و Lane Keeping Assist و Auto Brake Assist و Haptic Feedback Controls ... والقائمة تطول. لقيادتها ، بغض النظر عن المحرك الذي تختاره ، ستحصل على أفضل اقتصاد في استهلاك الوقود في هاته الفئة. في بعض الأحيان تحصل على مقابل ما تدفعه ولكن في هذه الحالة ، تحصل على المزيد .

هوندا اكورد


الأفضل

أفضل سيارات السيدان لعام 2019

مع منافستها تويوتا كامري ، كانت هوندا أكورد منذ فترة طويلة الخيار الافتراضي لجزء كبير من مشتري السيارات في الولايات المتحدة. يرتبط اسم Accord بالجودة والموثوقية . اضافة الى مظهر أكثر أناقة . كما زادت هوندا مساحة جذع السيارة . ومحرك توربيني Civic Type R سعة 2.0 لتر .

يتضمن كل مستوى من مستويات Accord سلسلة ميزات Sensing من هوندا (الفرامل الأمامية للحد من الاصطدام ، وتخفيف رحيل المسار ، والتحكم التكيفي في التطواف ، ومساعدة الحفاظ على الممرات ، والتعرف على إشارات المرور) . شاشة تعمل باللمس 7 بوصة . يعد جهاز 8.0 بوصة مع توافق Apple CarPlay و Android Auto اختياريًا.