القائمة الرئيسية

الصفحات

سيتم إطلاق الجيل الجديد من كيا سول الكهربائية في الولايات المتحدة حتى عام 2021


سيتم إطلاق الجيل الجديد من كيا سول الكهربائية في الولايات المتحدة حتى عام 2021

لن يتم بيع السيارة الكهربائية Kia Soul من الجيل التالي في الولايات المتحدة في عام 2020 ، كما قالت كيا . تم تأجيل الإطلاق في الولايات المتحدة إلى العام 2021 على أقرب تقدير ، وفقًا لتقارير Green Car التي نقلت التصريح عن متحدث باسم Kia .

عندما تم الكشف عن الجيل الثالث من كيا سول في نوفمبر 2018 في معرض لوس أنجلوس للسيارات ، تم تقديم إصدارات البنزين والكهرباء بالكامل . ولكن في الوقت الذي يتم فيه بيع Soul essence الآن في الولايات المتحدة ، فقد تم تأخير Soul الكهربائية . كان من المقرر أصلاً أن تصل السيارة ، التي تم بيعها بالفعل في أوروبا ، إلى صالات العرض الأمريكية في ربيع عام 2019 . سيتعين على المشترين الأمريكيين الانتظار لمدة عامين تقريبًا ، على الرغم من أن التاريخ المستهدف لعام 2021 يخضع للتغيير ، وفقا لتقارير Green Car . الطاقة الإنتاجية المحدودة وراء هذا التأخير.

وقال المتحدث باسم كيا لـ Digital Trends : "لا يزال الطلب العالمي على السيارات الكهربائية في كيا ينمو ويتجاوز الطاقة الإنتاجية الحالية لشركة كيا لهذا تم هذا التاجيل ".

ومع ذلك ، فإن هاته السيارة الجديدة تستحق الانتظار. تتميز سيارة سول الجديدة ببطارية ليثيوم أيون بسعة 64 كيلو وات ومحرك كهربائي يوفر 201 حصان وعزم دوران يبلغ 131 كلغ .

تشارك سول الكهربائية بطاريتها ومجموعة نقل الحركة الكهربائية مع Kia Niro الكهربائية ، والتي تتوفر حاليًا في الولايات المتحدة (تبيع كيا أيضًا الإصدارات الهجينة والمكونات المدمجة من Niro). حققت نيرو نجاحًا بسيطًا  مقارنة بسول . تم تجهيز نيرو بنظام الشحن السريع DCS  والذي ، وفقًا لكيا ، يمكنه حمل حمولة بنسبة 80٪ في 75 دقيقة. إنه أبطأ قليلاً من منافسيه ، لذلك آمل أن تتمكن كيا من تحسين أداء سول قبل إطلاق السيارة في الولايات المتحدة.