القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد بورش ، تيسلا تواجه خصمًا ثانيًا


بعد بورش ، تيسلا تواجه خصمًا ثانيًا

في خضم المعركة بين Tesla و Porsche ، يبدو أن هناك لاعبًا جديدًا يريد أن يلعب دوره ، وتذكيرًا ، بينما قدمت Porsche سيارتها Taycan Turbo و Turbo S ،اعلن Elon Musk عن طراز Tesla Model S الدي سينافس Porsche على حلبة Nürburgring هذا الأسبوع. نفس الدائرة المستخدمة من قبل Porsche للاختبار.

التزم Elon Musk بوعده منذ هذا الأسبوع ، كان طراز Tesla Model S موجودًا في الجحيم الأخضر ، إلا أنه كان في طريق مسدود. يبدو أن الموديل S لا يستطيع السباق قبل 21 سبتمبر في Nürburgring. على أي حال ، في انتظار أن يكون قادرًا على ركوب أكثر الدوائر خطورة في العالم ، الجدير بالدكر ان Tesla Model S فاق الأرقام القياسية على حلبة لاجونا سيكا في كاليفورنيا.

في حين أن التوتر واضح بين الشركة الألمانية و Tesla ، فإن الوافد الجديد Roborace يقرر الدخول في المعركة.

Roborace ، الدي وضع نمودجه الخاص المسمى ب Robocar. تدور هذه السيارة دون أي تفاعل بشري ، وتستخدم إلى حد كبير AI (الذكاء الاصطناعي). الشركات المصنعة لهذه السيارة الخارقة واثقون فيها ، ويعتقدون أن Robocar يمكن أن تتغلب دون ضرر كبير على طراز Tesla Model S.

في الوقت الحالي ، لم يستجب أي من Elon Musk و Tesla لاستفزاز Roborace ، لكن الرئيس التنفيذي  لن يتراجع عن التحدي. بمجرد التنافس مع Porsche ، من المحتمل جدًا أن يوافق Musk على منافسة Robocar.

هل ستتنافس 500 حصان من Robocar مع 518 حصان من Tesla Model S ؟ يجب ألا ننسى أن Tesla سيعتمد على سائق ، بينما يعتمد Roborace فقط على AI.