نيسان تعلن عن تيتان اكس دي 2020


اعلنت نيسان عن نسخة تيتان اكس دي 2020 المحدثة بعد سلسلة من التحسينات في التصميم الداخلي والخارجي وتكنولوجيا أفضل ومحرك V8 أكثر قوة .

ستدخل Titan XD العقد القادم بتصميم أكثر حداثة ، و المصابيح الأمامية ستكون مصابيح LED . التغييرات ستكون كافية لتمييز طراز 2019 عن طراز 2020 الذي سيحل محله . وفقا لنيسان ، اتبع المصممون تصميم يسمى المحارب القوي .

أهم التغييرات في الداخل هي ذات طابع تقني . تتلقى الاصدارات الأربعة الأولى شاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصات تعرض أحدث جيل من نظام المعلومات والترفيه الخاص بشركة نيسان . البرنامج متوافق مع نظام التحديث المباشر للشركة ، Android Auto و Apple CarPlay . يمكن لجهاز توجيه Wi-Fi المدمج توصيل ما يصل إلى سبعة أجهزة ، رغم أنه يتطلب اشتراكًا يباع بشكل منفصل .

قامت نيسان بتخفيض مجموعة تيتان اكس دي إلى طراز جسم واحد (كابينة مزدوجة) ، وصندوق شحن واحد (1.8 متر) ومجموعة نقل واحدة ، تم إزالة محرك الديزل المتوفر من قائمة الخيارات ولم توضح نيسان سبب ذلك . تم تجهيز السيارة بمحرك V8 سعة 5.6 لتر ينتج 400 حصان و 187 كلغ من عزم الدوران ، ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ، تساعد العدادات المسننة الإضافية في تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود ، بينما تجعل الشاحنة أسرع . نضام الدفع بالعجلات الأربع ولا يتوفر الدفع بالعجلتين .

يمكن لسائقي السيارات الذين يرغبون في استكشاف الأماكن الخارجية الرائعة الاعتماد على مقياس الطرق الوعرة . إنه يعرض زاوية الإطارات وزاوية التدحرج واللفافة ، وهي مقاييس قياسية إلى حد ما ، و التكنولوجيا التي تكمن وراءها مثيرة للاهتمام . بدلاً من الاعتماد على الجيروسكوب ، يحسب البرنامج اتجاه السيارة من خلال تحليل بيانات مقياس التسارع وحساب قوى G. وتتوقع الشركة اليابانية أن يكون مقياسها أكثر دقة من مقياس الشركات المنافسة بسرعات أعلى .

تتوفر تيتان على مجموعة كاملة من أدوات القيادة الإلكترونية ، بما في ذلك التحذير من الاصطدام ، وكاميرا بزاوية 360 درجة ، التعرف على علامات المرور ، التحكم التكيفي في التطواف والتعرف على إشارة المرور. والسيارة جميلة تقريبا من الداخل مثل نيسان إنفينيتي .

ستكون تيتان متاحة في خمسة اصدارات و هي S و SV و Pro-4X و SL و Platinum Reserve .