أخبار السيارات

نيسان: سيارة دفع رباعي كهربائية 100٪

نيسان: سيارة دفع رباعي كهربائية 100٪
ستقوم Nissan قريباً بالاعلان الرسمي عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة بنسبة 100٪ ، والتي تم تقديمها بالفعل إلى بعض تجار العلامة التجارية. عرف هذا النموذج الجديد باستقلاليته الرائعة ، مع أداء من الدرجة الأولى. في هذا القطاع ، ستدخل سيارة Nissan الرياضية متعددة الاستخدامات في منافسة مع Jaguar i pace ، وTesla model x ، وغيرها من سيارات Audi الإلكترونية.
 
على وجه التحديد ، يمكن أن تتمتع سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة الموقعة من Nissan بسرعة تصل الى حوالي 480 كم ، ولكنها تقدم أيضًا أداءً ممتازًا ، بما في ذلك تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في أقل من 5 ثوان. وقد تم وصف هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة بأنها “مضغوطة” من قبل جميع أولئك الذين اقتربوا منها ، مع أبعاد تذكرنا بسيارة Nissan rogue من الخارج ، ولكن من الداخل تشبه Nissan murano.
 
من الواضح أن Nissan لديها بعض الخبرة في سوق السيارات الكهربائية ، مع سيارة LEAF التي تتصدر المبيعات العالمية للسيارات الكهربائية مع بيع أكثر من 400000 سيارة منذ إطلاق النموذج الأول ، في عام 2010 ، هناك ما يقرب من عشر سنوات من العمر بالفعل.
 
فيما يتعلق بسيارات الدفع الرباعي ، ينبغي أن تكون Nissan قادرة على إطلاق النمودج الأخير في النصف الثاني من العام 2021. من الواضح أنها ستكون جزءًا من الجيل الجديد من السيارات الكهربائية . ومع ذلك ، سيكون من الصبر اكتشاف معلومات جديدة 
حول سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة .
زر الذهاب إلى الأعلى