أفضل السيارات

أفضل سيارات الديزل لعام 2020 : مازدا CX-5 Skyactiv-D تتصدر القائمة

أفضل سيارات الديزل لعام 2019
توفر السيارات التي تعمل بالديزل اقتصادًا أفضل في استهلاك الوقود مقارنةً بسيارات البنزين وتوفر عزم دوران عالي .

 لا تزال محركات الديزل تحظى بشعبية في شاحنات البيك آب ، لكن أسعار الشراء المرتفعة في العرض المفاجئ بسبب فضيحة انبعاثات فولكس واجن أبقت المتسوقين بعيدًا .
 
على الرغم من أن السيارة التي تعمل بالديزل مهددة بالانقراض مستقبلا ، مع ذلك لا يزال هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، فقد اخترنا أفضل سيارات الدفع الرباعي التي تعمل بالديزل ، وأفضل سيارة بيك آب ديزل وأفضل سيارة ديزل فاخرة  .

لاند روفر رينج روفر Td6

 

أفضل سيارة ديزل فاخرة
أفضل سيارات الديزل لعام 2019
تستخدم سيارة رينج روفر محرك V6 سعة 3.0 ليتر مثل سيارة رينج روفر الرياضية ،  254 حصانًا وعزم الدوران 600 نيوتن/متر . تتسارع هاته السيارة من 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 7.5 ثانية ، و يمكنها سحب 3499 كلغ ، وفقًا لما قالته لاند روفر .
 
ما يميز رينج روفر حقًا هو شكلها الفاخر . إنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات يمكنها منافسة أفضل سيارة مرسيدس بنز أو بي إم دبليو في ما يتعلق بالهدوء والراحة وايضا تقطع طرقات لا تستطيع هاته السيارات قطعها . رانج روفر ليست فاخرة كسيارة دفع رباعي ، بل كسيارة عادية فقط . يقتصد محرك الديزل استهلاك الوقود بشكل أفضل ويحسن من قدرة رينج روفر على الطرق الوعرة مع عزم الدوران المنخفض .
 

شيفروليه كولورادو ديزل

 

أفضل سيارة بيك-اب ديزل

أفضل سيارات الديزل لعام 2019

 

ان محركات الديزل في سيارات البيك-اب شيء منطقي ، خاصة بالنسبة للزبناء الذين يحتاجون إلى سيارة سحب جيدة . إن عزم الدوران المنخفض للديزل يجعل السحب جيدا.
 
تتمتع شيفروليه كولورادو بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر طورته شركة Duramax ، وهي نفس الشركة التي تصمم محركات الديزل التي تستخدمها الشاحنات الثقيلة من شيفروليه . يولد هدا المحرك 181 حصان و 498 نيوتن/متر ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها سحب ما يصل إلى 3492 كلغ .
 
كولورادو ديزل متاحة في العديد من الاعدادات . الشاحنة الأساسية لها أربعة أبواب وسرير بطول 1.5 متر . يمكن للمشترين الذين يحتاجون إلى وضع المزيد من الاشياء في صندوق السيارة طلب سرير بطول 1.8 متر ، ويمكن لأولئك الذين يرغبون في جر مقطورة اختيار حزمة ZR2 ، ويضيف ميزات خطيرة على الطرق الوعرة ، مثل نظام تعليق خاص وإطارات على الطرق الوعرة ومنصات انزلاقية .
 

لاند روفر رانج روفر سبورت تي دي 6

 

أفضل سيارة دفع رباعي الديزل

أفضل سيارات الديزل لعام 2019

 

كل شيء تحتاجه في سيارة ديزل موجود في هاده السيارة ، محرك ستة أسطوانات : هادئ ، سلس ، قوي وفعال .
 
يعمل محرك V6 Td6 سعة 3.0 لتر على توليد 254 حصانا و عزم دوران 600 نيوتن/متر . تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 7.2 ثانية، وتزن حوالي 2267 كلغ . نظرًا لأن المحرك محرك ديزل ، يمكنها سحب ما يصل إلى 3500 كلغ .
 
يولد محرك V6 أقصى عزم دوران عند 1750 دورة في الدقيقة ، وبالتالي فإن تي دي 6 مناسبة تمامًا للسباق. هذا عزم الدوران المنخفض هو بالضبط ما تحتاجه عند السياقة على الطرق الوعرة ، وهو ما يعني عادة الزحف بوتيرة بطيئة وثابتة . هذا هو المحرك المطلوب إذا كنت لا ترغب في محرك V8 أغلى .

مازدا CX-5 Skyactiv-D

 

الأفضل

أفضل سيارات الديزل لعام 2019

 

بالنسبة للاشخاص الدين يفضلون الاقتصاد في استهلاك الوقود الجيد أكثر من تسارع سريع ، و عزم الدوران المنخفض لمحرك الديزل مازدا CX-5  ستناسبهم .


بدأت مازدا تتحدث عن تقديم سيارة بمحرك ديزل  قبل سنوات ، بالضبط في سيارة مازدا 6. صممت شركة صناعة السيارات سيارة سباق ديزل للترويج لهذه الفكرة . لكن هاده السيارة لم ترتقي لي المستوى المطلوب.

يعمل المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.2 لتر ، والذي يطلق عليه Skyactiv-D ، على توليد 168 حصانًا وعزم دوران يبلغ 391 نيوتن/متر .
 
العيب الرئيسي الوحيد في CX-5 هو سعرها . ابتداءً من 40،000 دولار ، تعد سيارة الديزل أغلى بكثير من البنزين CX-5 ، ناهيك عن النماذج المنافسة . شعرت مازدا أنه من الأفضل تقديم الديزل كعرض (Premium) ، لذا على الأقل تحصل على بعض الميزات مثل مقاعد Nappa الجلدية بهذا السعر .
زر الذهاب إلى الأعلى