القائمة الرئيسية

الصفحات

هيونداي تعلن عن سيارتها الجديدة venue 2020


هيونداي تعلن عن سيارتها الجديدة venue 2020

أصدرت شركة هيونداي معلومات عن اسعار سيارتها الجديدة 2020 Venue ، وهو نموذج ذو قيمة مضافة سيتم عرضها في صالات العرض الأمريكية في أواخر نوفمبر 2019 .

هاده السيارة اصغر من Kona من حيث الحجم والسعر ، سيارة ذات واجهة أمامية ذات مظهر حازم ، يتميز بشبكة كبيرة ومصابيح أمامية توضع أسفل إشارات الدوران . اضافة الى الجوانب المنحوتة والطلاء ثنائي اللون الاختياري .

يتيح حجمها الصغير لشركة هيونداي التنافس في سوق الولايات المتحدة للسيارات الجديدة . تجنب معظم منافسيها القيام بذلك بسبب هوامش ربح ضعيفة ونقص في الاهتمام من جانب المشترين . السيارة متاحة ايضا بقائمة طويلة من الميزات التقنية والمريحة ، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس 8.0 بوصة لنظام الترفيه والإعلام ومقاعد أمامية مدفّأة ، بالإضافة إلى مساعد جوجل وتكامل أمازون اليكسا . يمكن للمالكين أن يقوموا بتشغيل السيارة عن طريق التحدث إلى جهاز متوافق مع Alexa متل Echo ، اما Android Auto و Apple CarPlay اساسيان أيضًا .

السيارة ليست صغيرة من الداخل  يمكن أن تستوعب بشكل مريح أربعة ركاب بالغين بينما تحمل 5.5 متر مكعب من البضائع ، أي أقل من كونا بمقدار 0.15 متر مكعب . اما ادا قمت بطي المقاعد الخلفية سيعطيك ما مجموعه 9.5 متر مكعب .

اما محرك السيارة فهو محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر يتحكم في العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة يدوي بست سرعات . يمكن للمشترين الذين لا يرغبون في ناقل حركة يدوي اختيار ناقل حركة متواصل مستمر (CVT) مقابل تكلفة إضافية ، ولكن سيكون محرك الدفع الأمامي هو المحرك الوحيد المتاح ، سيتعين على السائقين الذين يبحثون عن الدفع الرباعي الانتقال إلى Kona .

تم صنع Venue 2020 في كوريا الجنوبية ، حيث يبدأ سعرها من 17250 دولارًا ، بالنسبة لاصدار SE الدي ياتي مع مع ناقل حركة يدوي بست سرعات اذا اضفت له CVT سيصل تمن السيارة إلى 18،450 دولارًا و اصدار SEL إلى 19،150 دولارًا و اصدار Denim إلى 21،950 دولارًا. السيارة في منافسة حاليا مع Kia Soul و Nissan Kicks .