القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل السيارات للطرق الوعرة لسنة 2020 : جيب رانجلر تتصدر القائمة


افضل السيارات للطرق الوعرة لسنة 2019

أفضل سيارة جديدة بالنسبة للطرق الوعرة يتم تقديمها ببابين أو أربعة أبواب ، ويمكن للمشترين اختيار العديد من الخيارات المتميزة ، وأولئك الذين يرغبون حقًا في الشعور بأنهم قريبون من الطبيعة يمكنهم إزالة الأبواب وطي الزجاج الأمامي في بعض السيارات .

بما انك دخلت لقراءة هدا المقال ادا انت تحب المغامرة ، لدلك قمنا باختيار لك أفخم سيارة للطرق الوعرة ، وأفضل شاحنة بيك آب على الطرق الوعرة ، وأفضل سيارة على الطرق الوعرة للعائلات ، وأكثر السيارات التي يمكن الاعتماد عليها على الطرق الوعرة.

نيسان أرمادا


أفضل سيارة عائلية للطرق الوعرة

افضل السيارات للطرق الوعرة لسنة 2019

تعتبر سيارة نيسان أرمادا الحالية ، أسطورة حقيقية على الطرق الوعرة في بعض الاجزاء من العالم . تم إطلاق هذا الجيل من أرمادا في الولايات المتحدة في عام 2017 ، ولكنه ظل معروضًا للبيع في مناطق اخرى من العالم لفترة أطول بكثير من أحدث نسخة من نيسان باترول .

أرمادا هي سيارة دفع رباعي من المدرسة القديمة . هذا يعني أن نيسان ليست متطورة مثل متيلاتها الحديثة ، ولكن يمكنها الذهاب إلى حيث لا يمكنهم ذلك . تم تجهيز ارمادا بنظام دفع رباعي منخفض السرعة ومحرك V8 سعة 5.6 لتر ينتج 390 حصانًا وعزم دوران يبلغ 531 نيوتن/متر . تدعي نيسان أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات يمكنها سحب ما يصل إلى 3855 كلغ عندما تكون مجهزة بشكل صحيح ، مما يعني أنها يمكن أن تحمل قاربك أيضًا .

لكن أرمادا ليست كبيرة فقط على الطرقات . يمكن أن تستوعب ارمادا ما يصل إلى ثمانية أشخاص في ثلاثة صفوف . قامت نيسان أيضًا بتزويد ارمادا ببعض الميزات البسيطة ولكنها عملية ، مثل مرآة الرؤية الخلفية للفيديو ونظام تنبيه يذكّر السائق في حالة ترك أي شيء (مثل الأطفال أو الحيوانات الأليفة) على المقاعد الخلفية . كانت شركة جنرال موتورز أول شركة تقدم هادين الشيئين ، لكنهما يتمتعان بمعنى كبير في سيارات الدفع الرباعي الكبيرة ذات الثلاثة مقاعد مثل أرمادا .

تتوفر ارمادا أيضًا على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ونظام صوت Bose من 13 مكبر صوت . يمكن لنظام الترفيه DVD الاختياري في الخلف مع شاشتين مقاس 8 بوصات ومنفذ USB و HDMI و VTR وسماعات رأس لاسلكية المساعدة في تهدئة الأطفال . تقدم نيسان أيضًا مجموعة من ميزات مساعدة السائق ونظام كاميرا 360 درجة . هذا بشكل أساسي كل ما تتوقعه من سيارات الدفع الرباعي العائلية ، ولكن مع إمكانيات إضافية على الطرق الوعرة .

تويوتا 4 رنر


السيارة الأكثر موثوقية للطرق الوعرة

افضل السيارات للطرق الوعرة لسنة 2019

تعتبر سيارة 4 رنر بالفعل سيارة الدفع الرباعي العائلية الرئيسية من تويوتا ، ولكن سيارة تويوتا هايلاندر تلعب الآن هذا الدور . بينما تعد سيارة 4 رنر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تقليدية ، فإن سيارة هايلاندر هي سيارة كروس أوفر حديثة . وادا لم تكن سيارة عائلية ، يمكنك الآن ان تعيش ب4 رنر حياة مغامرة برية .

يترك هيكل 4 رنر الضخم ونظام الدفع الرباعي التقليدي مساحة أقل للأطفال ويخلق تجربة قيادة أقل جاذبية على الطرقات الجيدة ، لكنها سيارة طبيعية على الطرق الوعرة . يكون هذا صحيحًا بشكل خاص إذا اخترت اصدار TRD Pro ، والذي يتضمن تعليق رفع 1 ، وامتصاص الصدمات والينابيع المحسنة ، ولوحة انزلاق من الألمنيوم . تقدم تويوتا أيضًا أدوات مساعدة بارزة للسائق ، بما في ذلك نضام بداية المساعدة في التل و نضام بداية المساعدة اتناء الهبوط و مساعدة في الدفع الرباعي ونظام اختيار متعدد المسارات يتيح لك ضبط دوران العجلات لأنواع مختلفة من التضاريس .

ولكن ما هو جيد في 4 رنر هو أنها تويوتا . الشركة المصنعة اليابانية تتمتع بسمعة مستحقة عن الموثوقية . حصلت 4 رنر على تصنيفات عالية من تقارير المستهلك في أحدث تقييمات للموثوقية . لا أحد يريد أن تتركهم السيارة في البرية مع كل هدا .

على الرغم من أن 4 رنر هو تصميم عتيق الطراز ، إلا أنه يحتوي على بعض اللمسات الحديثة ، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس بقياس 6.1 بوصة ونظام صوت JBL لاصدار TRD Pro . يعمل محرك V6 الاساسي سعة 4.0 لتر أيضًا على تطوير 270 حصانًا وعزم دوران يبلغ 375 نيوتن/متر .

رام 1500 ربيل


أفضل سيارة بيك-اب للطرق الوعرة

افضل السيارات للطرق الوعرة لسنة 2019

كثير من الناس يشترون شاحنات صغيرة بسبب المتانة التي تصنعها هذه المركبات . ولكن ليست كل الشاحنات قادرة على القيادة بجدية على الطرق الوعرة . على الرغم من أن شاحنات البيك-اب تشكل قاعدة جيدة للمركبات على الطرق الوعرة ، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى المعدات المناسبة لاستغلال إمكاناتها . لحسن الحظ ، فإن إضافة المعدات المناسبة هو بالضبط ما فعلته رام مع ربيل .

تعتمد ربيل على الشاحنة الاصل التي تحمل العلامة التجارية 1500 . طرحت رام هذا الطراز في عام 2015 ، وتم تحديثه مؤخرًا كجزء من عملية إصلاح شاملة لمجموعة رام 1500 بأكملها ، في حين أن فورد F-150 رابتور تذهب إلى أبعد من ذلك في ما يتعلق ترقية الشاحنة الأساسية ، تعتبر ربيل شاحنة أكثر عقلانية تتيح لعدد أكبر من الناس الاستمتاع بها على أكمل وجه .

تشمل قائمة التحسينات على موديلات رام 1500 إطارات Goodyear Wrangler DuraTrac مقاس 33 بوصة وفرق قفل خلفي إلكتروني لسهولة الجر . إنها مجهزة أيضًا بتعليق رفع 1 بوصة ، مما يحسن من تطهير الأرض ، ولوحة واقية . مثل طرازات رام 1500 الأخرى ، تتوفر ربيل بنظام تعليق هوائي ، لكن نظام التعليق الاساسي هو نظام تعليق نابض لفائف مع مخمدات Bilstein التي تتميز بخزان عن بعد مصمم للحفاظ على برودة الهواء وتحسين الأداء .

تتوفر ربيل على نفس مجموعة الحركة الموجودة في طرز رام 1500 الأخرى ، بما في ذلك محرك V6 سعة 3.6 ليتر مع نظام eTorque الهجين من رام أو محرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر . يتوفر أيضًا نظام المعلومات والترفيه Uconnect بما في ذلك Apple CarPlay و Android Auto .

لاند روفر رينج روفر


أفضل سيارة فاخرة على الطرق الوعرة

افضل السيارات للطرق الوعرة لسنة 2019

تعد سيارة رينج روفر واحدة من أكثر السيارات اكتمالاً المعروضة للبيع اليوم . انها ليست رخيصة ، ولكن تحصل على ما تدفعه مقابل . تقدم افضل سيارة في لاند روفر تصميمات داخلية راقية تضاهي العديد من سيارات السيدان الألمانية الفاخرة ، بالإضافة الى انها سيارة دفع رباعي كبيرة جيدة على الطرقات العادية ايضا. ولكن يمكن أن تأخذك أيضًا إلى أماكن لا تستطيع أي سيارة فاخرة أخرى الوصول إليها .

في حين ظهر منافسون مثل مرسيدس بنز جي كلاس وبنتلي بنتايغا ورولز رويس كولينان في الآونة الأخيرة ، لا تزال لاند روفر في المقدمة . تم تصميم هيكل سيارة رينج روفر لتسهيل تسلق العقبات . يتوفر نظام استجابة التضاريس الأرضية من لاند روفر على العديد من الخيارات المتعددة التضاريس . يمكن لسيارة رينج روفر المشي حتى في عمق مياه يصل إلى متر .

يتميز التصميم الداخلي المصنوع من الجلد بنظام معلومات وترفيه ذو شاشة مزدوجة ونقطة وصول Wi-Fi مدمجة يمكنها دعم ما يصل إلى ثمانية أجهزة . نسخة SVAutobiography الراقية ، حتى المقاعد الخلفية الرياضية المستلقية وحجرة المشروبات المبردة . تقدم لاند روفر أيضًا مجموعة متنوعة من المحركات التي تتراوح من محرك هجين إلى محرك V8 فائق الشحن .

جيب رانجلر


الأفضل


افضل السيارات للطرق الوعرة لسنة 2019

يشير أسلوب جيب رانجلر إلى سيارات جيب الأصلية في الحرب العالمية الثانية ، كما أن السقف القابل للتحويل والأبواب القابلة للإزالة في سيارة رانجلر يجعل من السهل الاقتراب من الطبيعة .

على الرغم من أن لديها الكثير من القواسم المشتركة مع سيارة جيب الحرب العالمية الثانية ، إلا أن رانجلر تظل هي المتالية عندما يتعلق الأمر بالقيادة على الطرق الوعرة . تعتبر رانجلر واحدة من آخر سيارات الدفع الرباعي التي يتم توفيرها بنظام دفع رباعي تقليدي ، والذي يتضمن نسبة تباطؤ بطيئة تساعد في الحفاظ على الجر على الأسطح غير المستوية . تم تجهيز اصدارات روبيكون بمفاضلات قفل متكاملة لتحسين الجر وإطارات الطرق الوعرة BF Goodrich KM مقاس 33 بوصة .

يوفر كل اصدار من اصدارات رانجلر خلوصًا سخيًا للأرض 10.9 بوصة وزوايا الاقتراب والمغادرة والعبور (44 درجة و 37 درجة و 27.8 درجة على التوالي) ، مما يسمح لرانجلر بعبور العقبات دون ضرر . توفر لوحات الحماية حماية إضافية للمكونات الميكانيكية الحيوية. تدعي جيب أيضًا أن رانجلر يمكنها أن تصل إلى 0.7 متر من الماء.

مع إطلاق رانجلر الحالية (الذي يطلق عليه اسم JL) ، ركزت جيب أيضًا على التكنولوجيا إلى حد أكبر من ذي قبل . تتوفر أحدث إصدارات رانجلر بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة تعمل بنظام المعلومات و الترفيه Uconnect ، بما في ذلك Apple CarPlay و Android Auto . يمكن للمشترين الدفع أيضًا مقابل محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر ، والذي يوفر طاقة كافية ومحركًا مدمجًا معتمدًا من وكالة حماية البيئة (EPA) بقوة 24 ميجابايت ، لكن محرك V6 سعة 3.6 لتر يوجد كاساسي . تخطط جيب أيضًا للخيارات الهجينة التي تعمل بالديزل ، و اطلاقها لأول شاحنة بيك-اب صغيرة من نوع رانجلر .