القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أجهزة التحكم الذكية الخاصة بباب المرآب لعام 2019


أفضل وحدات تحكم الذكية الخاصة بباب المرآب لعام 2019

إذا كنت توقف سيارتك في مرآب منزلك ، فأنت تعرف ذلك. تغادر المنزل تم في منتصف الطريق تتساءل عما إذا كنت تتذكر إغلاق باب الجراج.

لقد رأينا الكثير من الكاميرات الذكية وأجراس الأبواب وأقفال أبوابنا الأمامية ، لكن ماذا عن الباب الذي يستخدمه الكثيرون منا أكثر؟ هناك الكثير من الاجهزة الجيدة الصالحة للمرآب الخاص بك. لنلقي نظرة.

Chamberlain MyQ Smart Garage Hub

أفضل وحدات تحكم الذكية الخاصة بباب المرآب لعام 2019

نظام MyQ Smart Garage Hub من Chamberlain هو نظام بقيمة 50 دولارًا لإضافة الذكاء إلى مجموعة واسعة من فتحات أبواب الجراجات. مع تثبيت MyQ ، يمكنك التحقق من حالة باب المرآب الخاص بك وفتحه أو إغلاقه عن بعد من تطبيق MyQ على جهاز iOS أو جهاز Android. يعد تثبيت نظام Chamberlain MyQ أسهل من معظم الأجهزة ، مع عدم وجود أسلاك لتوصيلها إلى فتاحة الأبواب الحالية. إنها تتطلب تثبيت قوس على السقف بدلاً من نهج الشريط اللاصق الأكثر شيوعًا الذي تستخدمه الشركات المصنعة الأخرى.

يعمل MyQ مع مجموعة متنوعة من المنتجات المنزلية الذكية مثل Nest و Wink و Xfinity Home للتحكم في العديد من الأجهزة من نظام أساسي واحد. لا يتوافق Chamberlain مع SmartThings أو Amazon Alexa ، ولكن هناك توافق مع مساعد Google و IFTTT. تقدم Chamberlain توافق مستخدمي HomeKit مع أي مصنع آخر، على الرغم من أنه يتطلب محول MyQ Home Bridge بقيمة 70 دولارًا. نظام Chamberlain MyQ يأتي بجودة علامة مرآب موثوق بها ويجب أن يكون على رأس قائمتك للحصول على جهاز للمرآب جيد الصنع.

Garadget

أفضل وحدات تحكم الذكية الخاصة بباب المرآب لعام 2019

نظام Garadget هو نظام بقيمة 89 دولارًا يضيف التحكم بالصوت والتواصل عن بعد مع باب المرآب الحالي الخاص بك. يتكون نظام استشعار Garadget من علامة عاكسة موضوعة على اللوحة العلوية لباب المرآب و ليزر مدمج في جهاز Garadget نفسه. عندما يضرب الليزر العلامة العاكسة ، يعلم Garadget أن باب الجراج مغلق. مثل معظم وحدات التحكم في المرآب ، تتطلب Garadget بعض الأسلاك.

لدى Garadget مهارة Amazon Alexa الخاصة به ، ومتوافق مع  IFTTT يعني انه يمكنك إنشاء أوامر مخصصة لمساعد Google. لا يتضمن تطبيق Garadget لأجهزة iOS و Android الجدولة ، ولكن إذا كنت تبحث فقط عن الأوامر الصوتية البسيطة والاتصال عن بُعد مع التطبيق ، فستقوم Garadget بإنجاز المهمة .

Alcidae Garager 2

أفضل وحدات تحكم الذكية الخاصة بباب المرآب لعام 2019

يعد Garager 2 أحد أكثر أجهزة الجراج إثارة للاهتمام ، وهو عبارة عن جهاز تحكم في الكاميرا والبابين. تعلق كاميرا المراقبة التي تبلغ قيمتها 149 دولارًا في الجزء السفلي من فتاحة باب الجراج عبر المغناطيس وتتحكم في باب الجراج الخاص بك من تطبيق Alcidae لأجهزة iOS و Android. تشتمل الكاميرا على فيديو بدقة 1080p بالألوان والرؤية الليلية وصوت ثنائي الاتجاه ، على الرغم من أن تخزين القصاصات يتطلب اشتراكًا بقيمة 5 دولارات شهريًا.

تعمل وحدة التحكم مع مساعد Google و Amazon Alexa للأوامر الصوتية لفتح وإغلاق المرآب الخاص بك. تضيف الترقية على الطراز السابق قاعدة مغناطيسية لتثبيت الكاميرا عند تشغيل باب الجراج. إذا كنت تريد حقًا أن تكون قادرًا على المشاهدة والتحدث إلى مساحة الجراج الخاصة بك. يمكنك أيضًا الحصول على إشعارات والتحكم فيها عن بُعد أو عبر مساعدين صوتيين .

Gogogate2 

أفضل وحدات تحكم الذكية الخاصة بباب المرآب لعام 2019

نظام Gogogate2 هو نظام بقيمة 119 دولارًا هو وحدة تحكم مرآب قادرة على دعم ما يصل إلى ثلاثة أبواب مع جهاز واحد ، وهي ميزة تميزه عن الأجهزة الأخرى. تعمل GogoGate2 أيضًا مع كاميرات الجهات الخارجية ، بما في ذلك Nest و Insteon للصور الحية في تطبيق Gogogate لأجهزة iOS و Android. ينتقل الجهاز إلى جهاز فتح باب الجراج الحالي ويستخدم مستشعر الإمالة الملتصق بأعلى باب الجراج للكشف عن موضع الباب.

إعدادات تطبيق GogoGate2 مملة بعض الشيء مقارنة بوحدات التحكم الأخرى ، لكن التطبيق يتضمن وصولاً مثيراً للإعجاب وقابل للتخصيص للمستخدم. ستحتاج إلى تطبيق IFTTT لاستخدام أي مساعدين صوتيين أو لإعداد geofencing. ومع ذلك ، فإن Gogogate2 بأسعار معقولة تدعم تقريبا كل وظيفة تريدها في مرآب ذكي.

Nexx Garage

أفضل وحدات تحكم الذكية الخاصة بباب المرآب لعام 2019

Nexx Garage عبارة عن وحدة تحكم ذكية في المرآب تبلغ تكلفتها 100 دولار وتضيف مهارات إلى باب المرآب العادي الخاص بك بسهولة. ستحصل على الأوامر الصوتية والوصول عن بعد وفتح تلقائي من خلال تطبيق Nexx Garage لأجهزة iOS و Android دون إشراك تطبيقات IFTTT. على الرغم من أن Nexx Garage لا يمكن دمجها على نطاق واسع مثل نظام تشامبرلين MyQ ، إلا أنه لا توجد رسوم مقابل التوافق مع الصوت من Google و Amazon Alexa.

أكتر شيء سلبي في Nexx Garage هو أجهزة الاستشعار التي ستحتاج إليها للكشف عن حالة الباب. يربط مستشعران باب المرأب والجدار فوقه ويجب وضعه على بعد 1/4 بوصة من بعضهما البعض للحصول على أفضل النتائج. المستشعر الأعلى في هذا الزوج سلكي ، وإضافة المزيد من الأسلاك إلى أي غرفة أمر غير جيد. يعد Nexx Garage وحدة رائعة لأي شخص يريد الذكاء البسيط الخالي من الضجة والتوافق مع المساعدين المنشطين للصوت Amazon Alexa أو مساعد Google.

Garageio

أفضل وحدات تحكم الذكية الخاصة بباب المرآب لعام 2019

يتم تركيبه على جانب فتاحة باب الجراج باستخدام شرائط لاصقة ، ويتم توصيله في عقد الأوامر المفتوحة والمغلقة في جهاز الفتح. يشتمل النظام على مستشعر سلكي ومنشط ، مثبت بالقرب من بعضهما البعض على جانب باب المرآب وإطار الباب. كما هو الحال مع Nexx Garage ، ستحتاج إلى إعادة تشغيل كابل المستشعر السلكي إلى جهاز Garageio لتوصيل كل شيء.

يعمل Garageio مع Amazon Alexa . يوفر تطبيق Garageio لأجهزة iOS و Android إمكانية الوصول عن بُعد والعديد من المستخدمين والتنبيهات عند ترك الأبواب مفتوحة. ليس التكامل مع Amazon Echo بديهيًا بدرجة كافية ، وكل هدا بسعر 200 دولار. يمكنك الحصول على المزيد من المميزات مقابل نقودك باستخدام Nexx Garage أو نظام تشامبرلين MyQ. تم بيع Garageio عبر الإنترنت وتم شراؤه مؤخرًا بواسطة Guardian Access. لا تسرد الشركة حاليًا سوى خيار الطلب المسبق لـ Garageio 2 على موقعها على الويب ، لذلك ترقبوا التحديثات على منتجات Garageio.

Tailwind iQ3

أفضل وحدات تحكم الذكية الخاصة بباب المرآب لعام 2019

يُعد Tailwind iQ3 وحدة موثوقة لإضافة مساعد Google أو SMART Amazon Alexa إلى المرآب الخاص بك. كما أنه يتميز بالأمان ، لأنه يتطلب أكثر من مجرد هاتفك لتمكين الفتح التلقائي أو الإغلاق. يجعله الإعداد السلكي موثوقًا به ، وبقيمة 99 دولارًا لمجموعة قياسية و 110 دولارات للواحد باستخدام مستشعر السيارة ، إنها قيمة جيدة.

لن تحصل على توافق HomeKit مع Tailwind iQ3 ، وسيتعين على أي شخص يستخدم جهاز iPhone شراء حزمة مستشعر السيارة. ومع ذلك ، يمكنك التحكم في ما يصل إلى ثلاثة أبواب باستخدام وحدة تحكم واحدة .