القائمة الرئيسية

الصفحات

سيتم الاعلان عن سيارة كورفيت C8 التي طال انتظارها حتى فبراير


سيتم الاعلان عن سيارة كورفيت C8 التي طال انتظارها حتى فبراير

أعلنت شفروليه أن كورفيت C8 2020 الجديدة قد تم تأجيلها إلى فبراير بسبب توقف عمل جنرال موتورز لمدة ستة أسابيع . كان من المقرر أصلاً تسليمها اتناء فترة اعياد الميلاد ، وأدى الإضراب إلى تأخير الانتهاء من السيارة C7 ، ومن ثم إعادة تجهيز كاملة للمصنع من أجل C8 . كان من المقرر أن تبدأ النسخة الغير مغطاة العمل بعد العام الجديد ، ولم تكن هناك معلومات حول التأخير المحتمل لهذا النموذج .

لقد مر 50 عامًا لم تعرف فيه شركة صناعة السيارات إضراب لفترة أطول متل هده . صادق العمال البالغ عددهم 48 ألف عامل على صفقة جديدة لم تكن النصر الكبير الذي كانوا يبحثون عنه ، لكن كانت مناسبة لهم . شملت الصفقة ابقاء مصنع هامترامك مفتوح لبناء السيارات الكبيرة الكهربائية والشاحنات الكهربائية . كما ستستثمر جنرال موتورز في مصنع آخر في ميشيغان ومصنع تينيسي لإنتاج سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم . يستفيد العمال من زيادة الأجور بنسبة 3٪ والزيادة الثابتة بنسبة 4٪ بالتناوب . بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكاليف تغطية الرعاية الصحية ، والتي كانت بالفعل من بين أدنى المعدلات في البلاد ، ستبقى كما كانت من قبل .

ستضم كورفيت C8 الجديدة كليًا إطارًا بنسبة 10٪ أكثر من طرازات المحرك الأمامي . اعتمادًا على الاصدار اللدي ستختاره ، سيتم تغليف الإطارات حول عجلات مقاس 19 أو 20 بوصة . تم وصف المقصورة الداخلية بأنها بديهية للسائق وسيختار المشترون ثلاثة أنواع من المقاعد التي تم إعادة تصميمها بالكامل بشكل مريح . وفقًا لموقع شفروليه ، مع وجود المحرك في الخلف ، كان المهندسون قادرين على خفض غطاء المحرك ولوحة القيادة وعجلة القيادة من أجل رؤية مثالية للأمام.

تتمحور الإثارة الحقيقية حول محرك V8 LT2 الجديد سعة 6.2 لتر والمثبت على الإطار الأوسط تحت غطاء شفاف ليراه الجميع . تعمل قوة المحرك البالغة 495 حصانًا وعزم الدوران البالغ 213 كلغ على دفع C8 من 0 الى 96 كلم في الساعة في 2.9 ثانية وبسرعة قصوى تبلغ 312 كلم في الساعة . و ستعيد C8 الجديدة ناقل الحركة اليدوي مع نظام القابض المزدوج الجديد لإجراء تغييرات أكثر مرونة وأسرع .