نيسان سينترا 2020 بنمط مشوق ومحرك جديد !
تكافح نيسان سنترا دائمًا لإبقاء العملاء بعيدًا عن منافسيها هوندا سيفيك وتويوتا كورولا ، لكن مهمة نيسان أصبحت أكثر صعوبة الآن . يتحرك المشترون بعيدًا عن سيارات السيدان بشكل عام ويتحولون إلى سيارات الكروس اوفر . تتميز نيسان سنترا 2020 الجيل الثامن بجرعة كبيرة من الأناقة والتكنولوجيا . سيتم إطلاق سيارة السيدان المعاد تصميمها في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 هذا الأسبوع وسيبدأ عرضها للبيع في أواخر يناير 2020 .

تقع سنترا بين فيرسا و التيما من مجموعة نيسان ، كما هو الحال مع فيرسا و التيما ، عرف اصدار سنترا 2020 تحسنا كبيرا ، خاصة وأن الإصدار السابق كان منسيًا للغاية. سنترا 2020 منحنية بحوالي 2 بوصة وعريضة بحاولي 2 بوصة عن الاصدارات السابقة ، وفقًا لنيسان . تضفي المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية على السيارة مظهرًا أكثر ديناميكية ، على الرغم من أن شبكة V-Motion الضخمة من نيسان ثقيلة جدًا .

عرضت نيسان سابقًا سيارة سنترا NISMO الرياضية قليلاً مع محرك تربيني ، لكن هذا المحرك ليس في القائمة هذه المرة . المحرك الوحيد المتاح الآن هو محرك سعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات سعة 149 حصانًا وعزم دوران يبلغ 198 نيوتن*متر . هذا المحرك افضل ب 25 حصان و 28 نيوتن*متر عن محرك 1.8 لتر ، على الأقل . على الرغم من الزيادة في الطاقة ، تتوقع نيسان أن يوفر المحرك الجديد استهلاكًا أفضل للوقود. ألغت نيسان أيضًا خيار ناقل الحركة اليدوي ، لذلك أصبح ناقل الحركة المتغير المستمر (CVT) إلزاميًا الآن .

شاشة لمس 7.0 بوصة اساسية في الاصدار الاولي Sentra S . يتميز اصداري SV و SR بشاشة لمس 8.0 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto . تحصل سنترا أيضًا على مقاعد Zero Gravity الواسعة المستوحاة من ناسا والتي تم تصميمها باستخدام ابحاث وكالة الفضاء حول جسم الإنسان .

تتميز سنترا 2020 بمجموعة جيدة من تقنيات مساعدة السائق الاساسية تحت شعار Nissan Safety Shield 360 ، بما في ذلك نظام الكبح المستقل في حالات الطوارئ ، ومراقبة النقاط العمياء ، والتحذير من مغادرة الممر الخلفي ، تحذير مغادرة الممرات وشعاع عالي تلقائي . يتوفر أيضًا نظام تذكير الراكب للخلفي وشاشة انتباه السائق ونظام كاميرا 360 درجة . يعتبر التحكم التكيفي في ثبات السرعة اساسيا في إصدارات SV و SR ، وليس اساسيا على اصدار S .

سيتم الكشف عن سعر سيارة نيسان سنترا 2020 في الفترة التي تسبق إطلاق السيارة في أواخر شهر يناير عام 2020 .