القائمة الرئيسية

الصفحات

شفروليه تخطط لتزويد الجيل الثامن من كورفيت بمحرك هجين


شفروليه تخطط لتزويد الجيل الثامن من كورفيت بمحرك هجين

قامت شيفروليه بتصنيع كورفيت ذات المحرك المتوسط ​​لأول مرة في تاريخ السيارة ذات 66 عامًا عندما أطلقت طراز الجيل الثامن في عام 2019 ، وقد لا ينتهي التحول بعد. وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا ، سيتم تجهيز أحدث سيارة كورفيت بنظام الدفع الرباعي ومحرك هجين يعمل بالبنزين والكهرباء .

علمت Motor Trend ان هذا الطراز الأخير سياتي مع قدرة إجمالية تبلغ حوالي 900 حصان. تم تصميم المحرك الهجين الخاص بالسيارة مع التركيز على الأداء .

وأضاف jalopnik إلى التقرير الذي يتكهن بأن النظام الهجين سيتألف من محرك كهربائي صغير مركب تحت الغطاء. سيتم تشغيله بواسطة بطارية ليثيوم أيون مركبة في نفق النقل. لن يكون هناك رابط ميكانيكي بين المحورين الأمامي والخلفي ، وبالتالي فإن المحركً سياتي بنظام دفع على جميع العجلات وسيتمكن السائق من تعطيل النظام الهجين عندما لا تكون هناك حاجة إلى الطاقة الإضافية التي يوفرها .

الأمر المثير للاهتمام هو أن التقرير يشير إلى أن شيفروليه ستقدم في نهاية المطاف نسختين من الدفع الرباعي الهجين من كورفيت. الأول سيكون البديل المكهرب من السيارة العادية. سيولد المحرك الهجين 550 حصانًا حول محرك V8 بقوة 495 حصانًا.

يتحكم المهندسون في الوزن باستخدام مكونات صغيرة نسبيًا. لن تحتوي كورفيت هايبرد على مجموعة كهربائية رائعة ، لكنها ستكون قادرة على التسارع بسرعة منخفضة مع إيقاف تشغيل V8. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوزن الذي يضيفه المحرك الكهربائي سيعادل توزيع الوزن ، الذي يميل بقوة إلى الوراء ، لمنحه معالجة أكثر حيادية.