أخبار السيارات

هوندا CR-V 2020 الجديدة : وحش هوندا الصغير !

فيديو هوندا CR-V 2020 الجديدة  وحش هوندا الصغير !


كانت هوندا CR-V ، التي تم إطلاقها في عام 1997 ، واحدة من أوائل سيارات المتعددة الاستخدامات الصغيرة. إضافة إلى ان السيارة سيتم تزويدها بمحرك هجين ، فإن هوندا CR-V 2020 ستاتي بشكل ومظهر جديدين و مجموعة من التحسينات الأخرى.

لعام 2020 ، تتميز جميع اصدارات CR-V غير الهجينة بمحرك هوندا رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة تبلغ 190 حصانًا. كان متوفر سابقًا فقط في إصدارات EX والإصدارات الأعلى بالإضافة إلى ناقل حركة متغير باستمرار (CVT). كما كان من قبل ، فإن نظام الدفع بالعجلات الأمامية أساسي ، مع وجود خيار الدفع بجميع العجلات .
 
تتميز CR-V 2020 بتصميم خارجي حديث ، بما في ذلك شبكة أكثر وضوحًا. و تأتي جميع اصدارات CR-V بوحدة تحكم مركزية معاد تصميمها ، في حين أن شحن الهاتف اللاسلكي Qi متاح في اصدار Touring. تحتوي CR-V أيضًا على شاشة تعمل باللمس 7 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto .
 
تم تجهيز CR-V أيضًا بحزمة مساعدة السائقين ، بما في ذلك فرامل الطوارئ المستقلة ، والتحذير من مغادرة الممر ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة . تعتبر ميزة مراقبة المناطق العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور المتقاطعة و الشعاع العالي ، خيارات اختيارية.
 
يبدأ سعر هوندا CR-V لعام 2020 من 26.145 دولارًا لاصدار LX الأساسي مع الدفع بالعجلات الأمامية إلى 35،845 دولارًا لاصدار Touring مع الدفع بالعجلات الاربع. سيتم الكشف عن سعر الاصدار الهجين عند اقتراب موعد الاعلان عن الاصدار. سوف تصل سيارة CR-V لعام 2020 إلى السوق في 5 نوفمبر ، في حين أن الاصدار الهجين سيصل إلى السوق في أوائل عام 2020.
زر الذهاب إلى الأعلى