القائمة الرئيسية

الصفحات

تقارير تؤكد ان ميني كوبر SE الكهربائية ستاتي بنطاق اقل بكثير !

تقارير تؤكد ان ميني كوبر SE الكهربائية ستاتي بنطاق اقل بكثير

أصدرت الشركة المملوكة لشركة بي ام دبليو ، ميني تقديرًا أوليًا لنطاق القيادة الخاص بسيارتها الجديدة ميني كوبر SE ، وهو أقل بكثير مما كان متوقعا.

السيارة الكهربائية الصغيرة قادرة على القيادة حتى نطاق 177 كلم ، وفقًا لـ Autoblog. أكدت شركة ميني مرارًا أنها لم تصمم ابدا كوبر SE كسيارة بعيدة المدى ، حتى أن طراز البنزين ليس مصممًا لقطع المسافات الطويلة بشكل منتظم ، ولكن 177 كلم أقل بكثير من المتوقع. هذا تقدير ، لأن وكالة حماية البيئة (EPA) لم تختبر السيارة بعد ، لكن الرقم النهائي لن يكون مختلفًا كثيرا.

بالنسبة لسائقي السيارات في المناطق الحضرية لن يسبب لهم نطاق 177 كلم مشكلة. سيغادرون منزلهم كل يوم مرتاحي البال. أولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى محطة شحن خاصة ، أو أولئك الذين يضطرون إلى القيام برحلات طويلة ، سيتعين عليهم ايجاد محطة شحن قريبة . أشارت ميني إلى أن الشحن بنسبة 80٪ يستغرق 36 دقيقة فقط عندما يقوم المستخدمون بتوصيل كوبر SE بشاحن سعة 50 كيلو واط.

وجدت بورش نفسها في وضع مماثل مع تايكان. نطاقها 323 ميل ضعيف بشكل لا يصدق. يأتي هذا الرقم من وكالة حماية البيئة (EPA) .

أصدرت ميني أيضًا معلومات إضافية حول كيفية تخطيطها لبيع كوبر SE. وفقًا لـ Autoblog ، خط السيارات يحتوي على ثلاث اصدارات : Signature و Signature Plus و Iconic. أسعارها على التوالي 29،900 دولار ، 33،900 دولار و 36،900 دولار ، مما يعني أن أرخص كوبر كهربائية يكلف 6500 دولار أكثر من نماذج البنزين الاساسية.