القائمة الرئيسية

الصفحات

من المتوقع ان يبدئ بيع سيارة تيسلا Y في وقت أقرب بكثير مما كان متوقعا

من المتوقع ان يبدئ بيع سيارة تيسلا Y في وقت أقرب بكثير مما كان متوقعا

تشير دراسة قام بها دويتشه بنك إلى أن طراز Y الكهربائي بالكامل قد يسير على الطريق في الربع الأول من عام 2020 ، حسبما ذكرت CNBC هذا الأسبوع. قال إيلون موسك ، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ، في وقت سابق أن الشركة كانت تستهدف صيف عام 2020 لاطلاق سيارتها.

إذا كان بإمكان تيسلا بدء عمليات التسليم في أوائل عام 2020 ، فسيُعتبر هذا انتصارًا للشركة ، بالنظر إلى المشكلات التي تواجهها عادةً مع أهداف الإنتاج ، وفقًا للتقرير الإخباري.

بلغ دويتشه بنك توقعاته بعد قراءة المعلومات المقدمة من موردي تسلا في تايوان والتي تصف زيادة في طلبات قطع الغيار التي سيتم استخدامها في طراز Y.

وكتب إيمانويل روزنر ، كبير المحللين في دويتشه بانك في مجال تكنولوجيا السيارات ، في مقال استشهد به: " تزعم التقارير الواردة من موردي قطع الغيار من طراز Y في تايوان أن تسلا تطالب بتسليم طلباتهم في وقت أقرب بكثير من المتوقع".

وأضاف روزنر أن موردي الطراز Y في تايوان يشيرون حاليًا إلى أن تيسلا "تسارع الطلبيات للدخول في الإنتاج الضخم قبل ستة أشهر من الموعد المحدد." هذا يعني أن طراز Y يمكن إتاحته للجمهور في الربع الأول من العام المقبل. "

من ناحية أخرى ، قال روزنر أيضًا أن الموردين زعموا أيضًا أن طلبات قطع غيار تيسلا قد زادت أيضًا ، حيث سيتم تسليم السيارة بكميات محدودة في مرحلة ما من عام 2020.

تم الكشف عن طراز Y ، وهو بديل أصغر وأكثر اقتصادا لطراز X ، في مارس 2019.

على عكس سايبرتروك التي كشف النقاب عنها مؤخرًا ، لم تكشف الشركة عن أرقام الطلب المسبق لطراز Y ، على الرغم من أن موسك قال انه يعتقد أن طراز Y سيبيع بشكل أفضل من طرز S و X و 3 ".