القائمة الرئيسية

الصفحات

الكاميرا ترصد الون موسك وهو يقود سايبرتروك في شوارع كاليفورنيا


الكاميرا ترصد الون موسك وهو يقود سايبرتروك في شوارع كاليفورنيا

بعد أسابيع قليلة من كشف إيلون موسك عن سيارة الخيال العلمي سايبرتروك ، شوهد الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا وهو يقود النموذج الأولي في ماليبو ، كاليفورنيا في نهاية هذا الأسبوع ، بحيت تجاوز علامة طرقية وربما ارتكب مخالفة في احدا المنعرجات .

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة سايبرتروك على الطرق العامة منذ الكشف عنها في 21 نوفمبر. ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رؤية موسك يقودها ، مما جعل TMZ و Daily Mail يطلقان صوره الملتقطة من طرف  المصورين في الشارع .

يستخدم مصنعوا السيارات بشكل روتيني المركبات النموذجية على الطرق العامة لأغراض الاختبار قبل أن تكون جاهزة للإنتاج. في الواقع ، هناك مجموعة من الناس يبذلون قصارى جهدهم لتصوير هذه السيارات من أجل الحصول على فكرة عن السيارات الجديدة لشركات صناعة السيارات .

كما اصطحب موسك السيارة لتناول العشاء في نوبو ، بقعة المشاهير ، برفقة غرايمز وعدد قليل من الركاب الآخرين.

يفتقر النموذج الأولي لسايبرتروك إلى عدد من الميزات التي قد يحتاجها ليصبح جاهزا للسير على الطرقات بحلول نهاية عام 2021 ، مثل المرآة الخارجية ، ومساحات الزجاج الأمامي ، والمصابيح الأمامية ، ومصابيح المكابح . ولكن مقارنة مع مصنعي السيارات الآخرين مع نماذجهم الأولية ، فإن تيسلا قد زودت سايبرتروك بلوحة ترخيص الشركة المصنعة ، والتي تمنح الشركات مهلة معينة لاختبار المركبات على الطرق العامة حتى لو أنها لا تفي بمعايير السلامة الفيدرالية الأمريكية للسيارات.