القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة كاديلاك جديدة ستاتي باكبر شاشة معلومات على الاطلاق !

سيارة كاديلاك جديدة ستاتي باكبر شاشة معلومات على الاطلاق !

كاديلاك إسكاليد هي سيارة رياضية ضخمة متعددة الاستخدامات مغطاة بالكروم والجلد ، وستاتي هاته السيارة بواحدة من أكبر الشاشات المثبتة على الإطلاق .

لن يتم الكشف عن كاديلاك إسكاليد 2021 حتى 4 فبراير 2020 ، لكن دعاية مبكرة أكدت أن سيارة الدفع الرباعي هاته ستكون متاحة مع شاشة OLED منحنية مقاس 38 بوصة تمتد إلى نصف لوحة القيادة. هذا يعني أن اسكاليد ستحتوي على أكبر شاشة في سيارة مصنوعة من قبل شركة تصنيع ضخمة. تخطط شركة صناعة السيارات الصينية Byton لاستخدام شاشة 48 بوصة في سياراتها الكهربائية ، لكن الشركة جديدة نسبيًا ولم تنتج بعد سيارة واحدة. نظرًا للتاريخ المضطرب لشركة صناعة السيارات هاته ، من الممكن ألا تخرج شاشة اللمس هاته الى الوجود .

تقول كاديلاك إنها ستكون أول من يستخدم شاشة OLED المنحنية في صناعة السيارات ، وأن شاشة اسكاليد ستحتوي على ضعف عدد البكسلات في شاشة 4K TV. أصبحت الشاشات العملاقة نقطة مهمة تركز عليها شركات صناعة السيارات .

أطلقت تيسلا حرب الشاشات العملاقة من خلال شاشة مقاس 17 بوصة تهيمن على لوحات معلومات الطرازين S و X ، وحققت الشركات الأخرى نجاحا اقل من تيسلا. تتوفر كل من تويوتا بريوس برايم وفورد إكسبلورر على شاشات كبيرة ، ولكن لا يوجد شيء من المحتوى المعروض على هذه الشاشات يتطلب مساحة كبيرة.

من المحتمل أن تكون شاشة OLED هي الجزء الأكثر تقنية في إسكاليد 2021 . لم تكشف كاديلاك عن أي تفاصيل أخرى ، لكن يتوقع أن تزود اسكاليد 2021 بمحرك V8 مستوحى من سيارتي تاهو وسوبربان 2021.