مقارنة بين السيارات

مقارنة بين تويوتا راف 4 2019 وهوندا CR-V 2019

مقارنة بين تويوتا راف 4 2019 و هوندا CR-V 2019

المحركات والأداء


تم تجهيز راف 4 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر (203 حصان). يوفر المحرك الكثير من القوة والتسارع ، على الرغم من أنه يولد ضوضاء ملحوظة.
 
تم تجهيز CR-V بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ( 184 حصان). بحيث يوفر تسارعًا سلسًا وقوة كافية ، لكنه ليس بنفس سرعة راف 4. للتسريع بشكل أسرع ، يمكن للمشتري CR-V اختيار محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 ليتر مع قدرة تربو (190 حصان).

توفر كل من راف 4 و CR-V قيادة سلسة ونظام الدفع الامامي. كلا السيارتين متوفرتين مع نظام الAWD .

 
بفضل سهولة الحركة ، توفر CR-V رحلة مريحة توفر الشعور بالأمان في المنعطفات والنعومة عند المطبات.
 
حسنت راف 4 المعاد تصميمها نظام التوجيه والتعليق مما يقلل من الاحساس بعيوب الطرقات. ومع ذلك ، يلاحظ المنتقدون أن سيارات الدفع الرباعي من تويوتا لها قيادة أكثر صرامة وأن المحرك قد يكون أحيانًا صاخبة جدًا.

التصميم الداخلي


تتميز كل من CR-V و راف 4 بمقصورة أنيقة وعملية. تتميز CR-V بتصميم عصري مع مواد ناعمة الملمس. مقصورة راف 4 ، التي تم تحديثها مؤخرًا ، أكثر أناقة وفخامة من الجيل السابق.
 
يوافق النقاد على أن كلا المقصورتين مبنيان وجذبان بشكل جيد ، لكن استخدام راف 4 للمواد البلاستيكية الصلبة يعطيها مظهرًا أقل دقة. لهذا السبب تفوز CR-V في هذه الفئة.

التكنولوجيا وأنظمة الأمان


تأتي راف 4 اساسية مع تقنية Bluetooth و Apple CarPlay و Wi-Fi ونظام المعلومات والترفيه الخاص بشركة Entune مع شاشة لمس 7 بوصة.
 
تشمل الميزات الاساسية لـ CR-V تقنية Bluetooth ومنفذ USB وشاشة بحجم 5 بوصات. يمكن للمشترين التبديل إلى Apple CarPlay و Android Auto وراديو الأقمار الصناعية وراديو HD ، بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي بشاشة لمس 7 بوصة.
 
توفر كلتا السيارتين خيارات مثل فتحة سقف والتحكم التلقائي في المناخ والملاحة. على الرغم من أن راف 4 تحتوي على المزيد من الميزات الاساسية ، إلا أن مجموعة خيارات CR-V الأوسع تمنحها الفوز.

مساحة الشحن


تقدم هوندا CR-V مقصورة بضائع أكبر من معظم منافسيها. توفر السيارة 1.1 متر مكعب من مساحة الشحن خلف الصف الثاني و تصبح 2.1 متر مكعب عند طي المقاعد الخلفية.
 
وهي أكبر من مساحة الشحن الخاصة براف 4 ، التي توفر 1 مترا مكعبا من مساحة الشحن خلف الصف الثاني و 1.9 مترا مكعبًا عند طي المقاعد الخلفية.
زر الذهاب إلى الأعلى