أفضل سيارات بيك-اب لعام 2020 (تحديث فبراير)  رام 1500 تتصدر القائمة !

اضافة الى السيارات الصغيرة بجميع الأشكال والأحجام ، فقد اخترنا لكم افضل الخيارات بالنسبة لسيارات البيك-اب الكبيرة مثل أفضل سيارة بيك-اب فاخرة ، وأفضل سيارة من ناحية الاداء والمزيد من الخيارات .
 

فورد F-150 رابتور

 
السيارة الأفضل اداءا

أفضل سيارات بيك-اب لعام 2020 (تحديث فبراير)  رام 1500 تتصدر القائمة !

 

دخلت فورد عالم الشاحنات الرياضية بقوة عندما أطلقت فورد 1500 رابتور في عام 2009 ، وكل الشاحنات أخرى عالية الأداء التي كانت في السوق منذ ذلك الحين ، كانت رابتور افضلها.
 
يوفر الجيل الثاني من رابتور تحسينات على مجموعة الحركة والتعليق والتصميم الخارجي والداخلي . تم استبدال محرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحن توربيني بمحرك V8  يعزز القدرة الحصانية من 411 إلى 450 حصان (مع عزم دوران يبلغ 690 نيوتن/متر). عملت أزواج التعليق على تحسين مخمدات Fox Racing من خلال نوابض مضبوطة وأذرع تحكم ثقيلة من الألومنيوم . وهناك إطارات BF Goodrich مقاس 35 بوصة لجميع التضاريس مقترنة بصندوق نقل جديد على العجلات الأربع للسماح للرابتور بتقديم قدرة سخية على الطرق الوعرة .
 
تتميز سيارة رابتور الجديدة كلياً بمظهر رائع وسريع بشكل لا يصدق ، وتتسلل في كل مكان تقريبًا على الطرق الوعرة وتحمي ركابها حتى في أقسى الطرق .
 

شيفروليه كولورادو ديزل

 
السيارة الأكثر اقتصادا للوقود

أفضل سيارات بيك-اب لعام 2020 (تحديث فبراير)  رام 1500 تتصدر القائمة !

 

يعتبرعزم محركات الديزل مفيد للسحب كما أنه لا يوجد بديل هجين أو كهربائي حقيقي في هذا القطاع للمشترين الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة الوقود والانبعاثات .
 
توفر شيفروليه كولورادو ديزل توازنًا ممتازًا في الاقتصاد في استهلاك الوقود والقدرة ، مع استهلاك موحد معتمد من وكالة حماية البيئة يبلغ 37 كلم في الغالون في الدفع الخلفي القياسي القياسي و 35 كلم في الغالون في الدفع الرباعي الاختياري . محرك Duramax رباعي الأسطوانات مع عزم دوران يبلغ 167 كلغ .
 
إضافة الى اقتصادها للوقود كولورادو شاحنة جيدة بكل الطرق . حجمها المتوسط ​​يجعل المناورة والوقوف أسهل بكثير من الشاحنات ذو حجم الكبير .

جيب غلادياتور



أفضل سيارة للطرق الوعرة

أفضل سيارات بيك-اب لعام 2020 (تحديث فبراير)  رام 1500 تتصدر القائمة !


معظم الشاحنات ذات الدفع بالعجلات الأربع مناسبة للطرق الوعرة ، لكن جيب غلادياتور أفضل من الشاحنات الأخرى لأنها مصنوعة من مكونات Wrangler المختبرة ميدانياً . مكانها الطبيعي خارج المدن وبالضبط في المناطق الوعرة . تحقيقًا لهذه الغاية ، يتم تقديمها حصريًا مع كابينة بأربعة أبواب ، اضافة الا انها سيارة عادية خالية من اي زخرفة .

الغطاء الأمامي قابل للطي بسهولة والأبواب قابلة للإزالة. لا توجد شاحنة أخرى بهده المميزات المفتوحة .

تتوفر غلادياتورمع نظام معلومات وترفيه Uconnect بشاشة تعمل باللمس ومتوافق مع Android Auto و Apple CarPlay . كما ان هناك تكييف الهواء والمقاعد المدفأة ، بالإضافة إلى وسائل مساعدة القيادة الإلكترونية مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي ، ونظام مراقبة بقعة عمياء وتكنولوجيا التحذير من الاصطدام الأمامي . تم تجهيز طرازات روبيكون بكاميرا أمامية تمنح السائق رؤية دون عائق لما يوجد أمام الشاحنة .


المحرك الوحيد المتاح في السيارة هو محرك V6 سعة 3.6 ليتر بقوة 285 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 349 نيوتن/متر ، ويتحول من ناقل حركة يدوي اساسي بست سرعات إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات . ستضيف جيب محرك توربيني V6 سعة 3.0 ليتر إلى تشكيلة السيارة في عام 2020 . وتبلغ قوته 260 حصانًا وعزم دوران قدره 598 نيوتن/متر ، ولكن لن يتوفر إلا مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات . الدفع الرباعي اساسي بغض النظر عن نوع المحرك الموجود .

جي ام سي سييرا 1500 دينالي



أفضل سيارة فاخرة

أفضل سيارات بيك-اب لعام 2020 (تحديث فبراير)  رام 1500 تتصدر القائمة !


في الوقت الحالي ، يضيف معظم المُصنِّعين كابينة مصنوعة من الجلد الخشبي إلى شاحنات البيك آب الخاصة بهم لإنشاء نماذج فاخرة ، لكن السيارة لا تصل إلى مستوى الرفاهية المطلوب . ليس هذا هو الحال مع جي إم سي سييرا 1500 دينالي ، التي تقدم للمشترين أكثر من مجرد تنجيد فاخر . يستمر مصممو جي ام سي في اتباع نهج أكثر دقة من منافسيهم من الشركات المصنعة للشاحنات الأخرى ، مما يعطي لطرازات دينالي مظهرًا متميزًا .

تاتي دينالي بمحركات بنزين V8 سعة 5.3 لتر أو 6.2 لتر ، مع محرك توربيني V6 سعة 3.0 لتر .


كما زودت جي إم سي دينالي بنظام تعليق اساسي قابل للتكيف ونظام للإعلام بشاشة تعمل باللمس 8 بوصة ، وهو متاح في الإصدارات الصغرى . أضافت جي ام سي أيضًا تطبيقًا لمساعدة السائقين في مقطورات السحب الخلفي ومرآة الرؤية الخلفية .

رام 1500

الأفضل

أفضل سيارات بيك-اب لعام 2020 (تحديث فبراير)  رام 1500 تتصدر القائمة !

عندما نتكلم عن عمالقة سيارات البيك-اب الكبيرة فسنجد على راس القائمة كل من فورد وجنرال موتورز وفيات كرايسلر ، الشركة الأم لرام. هذا النوع من السيارات الخاص بهاته الشركات يدر ارباحا كثيرة ويخلق شعبية كبيرة لهاذه الشركات في نفس الوقت . رام 1500 هي مثال جيد هنا .

تحتوي هاده السيارة ربما على كل شيء تفكر فيه. تم تجهيز نظام المعلومات والترفيه Uconnect بكل من Apple CarPlay و Android Auto ، فضلاً عن شاشة تعمل باللمس بحجم 12 بوصة ، وهي واحدة من أكبر الشاشات المتوفرة في السيارات الجديدة حاليا. يمكن للسائقين أيضًا الاستفاذة من خدمة SiriusXM 360L. نظام تثبيت السرعة التكيفي ومراقبة النقط العمياء وتنبيه الاصطدام الأمامي يجعل قيادة هذه السيارات الكبيرة أمرًا سهلاً.

التكنولوجيا ليست الميزة الوحيدة في رام 1500 . قيادة رام 1500 سلسة مقارنة بمعظم السيارات الكبيرة الاخرى ، كما ان داخلية السيارة فخمة و هادئة للغاية. هنالك أيضًا اصدار Rebel مخصص للطرق الوعرة لأولئك الذين يحبون المغامرات .

تم تجهيز رام 1500 بمحرك بنزين سعة 3.6 ليتر مع دعم كهربائي. كما يوجد محرك اخر وهو محرك EcoDiesel V6 سعة 3.0 لتر و محرك V8 Hemi سعة 5.7 لتر. يمكن دمج هذا الأخير مع نظام هجين خفيف لإنتاج 395 حصان و عزم دوران 555 نيوتن/متر . يمكن لرام 1500 سحب ما يصل إلى 5783 كلغ .