افضل السيارات التي عرضت في معرض CES 2020
 
من المعروف عن معرض CES انه معرض مخصص للمنتجات الالكترونية ، لكن ربما تحول الى معرض للسيارات . لن تكون هاده المرة فقط ولاكن وقع هذا بسبب ثورة السيارات الكهربائية التي يشهدها عالمنا الان وسنرا مستقبلا العديد من السيارات التي ستملا هذا المعرض و اليوم سنقدم لكم ابرز السيارات التي عرفها المعرض في سنة 2020 .

Fisker Ocean

 
افضل السيارات التي عرضت في معرض CES 2020
 
تاتي السيارة الكهربائية Fisker Ocean بتسعة نوافذ بما في ذلك النافذة الخلفية وفتحة سقف متجانسة كاملة الطول تجعلك تحس كانك خارج السيارة .
 
توفر Fisker Ocean أيضًا نطاق من 480 كلم ولوحة سقف شمسية اختيارية يمكنها توفير نطاق 1600 كلم من القيادة التي تعمل بالطاقة الشمسية سنويًا. و يبدا ثمن Fisker  من 37.500 دولارًا .
 

Faraday Future FF-91

 
افضل السيارات التي عرضت في معرض CES 2020
 
اقتحمت الشركة الناشئة فاراداي معرض CES قبل بضع سنوات بتصميم لا يشبه أي شيء آخر ، ثم سقطت و اختفت بشكل مفاجئ . بعد مرور عام ، ضننا أن فاراداي قد مات ، أو ربما لم يكن حياً أبدًا.
 
لكن في معرض CES 2020 ، عادت فاراداي فيوتشر لإسكات المعارضين . تصل السيارة إلى 100 كلم في الساعة خلال 2.3 ثانية ، تعد سيارة Faraday Future FF-91 التي تبلغ قوتها 1050 حصانًا سيارة تشبه الصاروخ على عكس أي شيء رايته سابقا . يمكن أن تستوعب المقاعد الخلفية حفل شراب ، وتستجيب للأوامر الصوتية مثل سيارة KITT من فيلم Knight Rider.
 

Byton M-Byte

 
افضل السيارات التي عرضت في معرض CES 2020
 
من خلال شاشة قياس 48 بوصة تلتف حول لوحة القيادة ، تعرض Byton M-Byte تصميمًا داخليًا مستقبليًا لدرجة أنه يعطي سيارات تيسلا مظهرًا قديمًا بالكامل. لقد رأينا ذلك بالفعل في معرض CES سابقا ، لكن هذا العام ، تقول Byton ان السيارة ستبدا السير في شوارع الصين بحلول الصيف .
 

Jeep Wrangler 4XE Plug-in hybrid

 
افضل السيارات التي عرضت في معرض CES 2020
 
جيب رانجلر الشهيرة معروفة بأنها لا تبتعد مطلقًا عن عقلية الطرق الوعرة التي اتبعها اسلافها منذ عام 1941 ، مما يجعلها مرشحًا غير محتمل لتوليد الطاقة الهجينة. لكن رغم ذلك في عام 2020 ، و بالضبط في معرض CES ، وأخيراً أصبحت رانجلر سيارة كهربائية. ليس لدينا بعد تفاصيل حول المحركات بعد ، لكننا نشك في أن عزم الدوران الفوري الخاص بالمحركات الكهربائية سيجعل سيارة رانجلر أكثر وحشية على الطرقات.