القائمة الرئيسية

الصفحات

جينيرال موتورز تسعى لتخصيص احد مصانعها لصناعة السيارات الكهربائية

جينيرال موتورز تسعى لتخصيص احد مصانعها لصناعة السيارات الكهربائية

ستنفق جينيرال موتورز أكبر شركة لصناعة السيارات الأمريكية 2.2 مليار دولار لإعادة تجهيز مصنع ديترويت - هامترامك لإنتاج السيارات الكهربائية.

 سيكون هذا أول مصنع لجنرال موتورز مخصص للسيارات الكهربائية ، ومن المتوقع أن يبدأ انتاج السيارات في هذا المصنع في عام 2021.

تمتلك جنرال موتورز حاليًا سيارة واحدة كهربائية بالكامل ، تسمى شيفروليه بولت . تم صناعة هذه السيارة في مصنع يقوم أيضًا بتصنيع نماذج خاصة بالبنزين . قالت جنرال موتورز إنها تخطط لإطلاق 20 طرازًا من السيارات الكهربائية في جميع أنحاء العالم في عام 2023.

سبق للشركة ان اعلنت عن نسخة كهربائية لسيارة هامر التي اعيد احيائها ، واعلنت ايضا عن سيارة ذاتية القيادة تسمى كروز أوريجن . سينتج المصنع في النهاية مجموعة متنوعة من الشاحنات الكهربائية وسيارات دفع رباعي ، وفقًا لما قالته جنرال موتورز.

يعمل المصنع حاليًا على صناعة شيفروليه إمبالا وكاديلاك CT6 ، وهما من سيارات السيدان البطيئة البيع التي تخطط جنرال موتورز لإيقاف انتاجها. تم أيضًا بدا صناعة الطراز الهجين لشفروليه فولت في ديترويت-هامترامك لكي يتم الغاء السيارة في عام 2019.

سيتم توفير البطاريات بواسطة مشروع مشترك مع LG Chem. تستثمر الشركة الكورية 2.3 مليار دولار في مصنع للبطاريات في لوردستاون ، أوهايو ، والذي سيدعم مصنع البطاريات الحالي لشركة جنرال موتورز في براونستاون ، ميشيغان.

إذا أرادت شركات صناعة السيارات بيع المزيد من السيارات الكهربائية ، فسيتعين عليها بناء المزيد منها. زادت تسلا ببطء من قدرتها الإنتاجية ، لكنها واجهت صعوبات نمو كبيرة على طول الطريق . في عام 2019 ، أكدت شركة فولكس فاجن عزمها على تحويل مصنع ألماني بالكامل لإنتاج السيارات الكهربائية. بحلول عام 2021 ، سينتج هذا المصنع 330،000 سيارة كهربائية سنويًا ، وفقًا لفولكس فاجن . كشفت فورد النقاب عن سيارة الدفع الرباعي موستانغ Mach-e الكهربائية في نوفمبر 2019 ، وتخطط لبناء شاحنتها الكهربائية الخاصة بها ، لكنها لم تذكر شيئا حول إنشاء مصنع مخصص للسيارات الكهربائية.