القائمة الرئيسية

الصفحات

هامر تعود بقوة كسيارة كهربائية بمميزات خيالية

هامر تعود بقوة  كسيارة كهربائية بمميزات خيالية

بعد عدة شهور من الشائعات ، أكدت جنرال موتورز عودة هامر بوجه جديد . الاسم الذي ارتبط سابقًا بسيارات الدفع الرباعي القوية ستصير الآن سيارة كهربائية تُباع تحت علامة جي إم سي.

 سيتم عرض هامر الكهربائية لأول مرة في إعلان Super Bowl يوم الأحد ، 2 فبراير ، وستكون خصائصها أقرب إلى سيارة خارقة اكثر من شاحنة عادية .

يطلق على هذه السيارة الكهربائية اسم جي ام سي هامر ، تتمتع سيارة هامر المعاد تصميمها بقوة 1000 حصان وعزم دوران يبلغ 15592 نيوتن/متر. ستتيح هذه القوة الهائلة لهامر التسارع من 0 إلى 100 كم في ساعة في غضون 3 ثوانٍ فقط ، وفقًا لجي ام سي.

أكد فريق جي إم سي أن سيارة هامر الكهربائية ستظهر لأول مرة في إعلان Super Bowl مدته 30 ثانية في الربع الثاني من المباراة الكبيرة يوم الأحد. ومع ذلك ، لن يتم الكشف عن السيارة بالكامل حتى 20 ماي المقبل ، وفقًا لبيان صحفي صدر عن جي إم سي. وصفت شركة صناعة السيارات سيارة هامر الكهربائية بأنها "شاحنة" ، لكن من غير الواضح ما إذا كانت السيارة الجديدة ستكون سيارة بيك أب حقيقية أم سيارة دفع رباعي. لم تصدر جي ام سي سوى صورة للواجهة الامامية للسيارة حتى الآن.

بدأت هامر في صنع نسخ مدنية من سيارة همفي العسكرية المعروفة قبل الاستمرار في بيع السيارات الأخرى على منصات جنرال موتورز المعتادة. في نسختها الأصلية ، كان من المعروف أن هامر تفضل الطرق الوعرة لهذا ليس من الواضح كيف سيكون رد فعل المشترين عند معرفتهم ان هامر اصبحت سيارة كهربائية ، ولكن يجب أن تكون نعمة لشركة جي إم سي.

سيتم بناء جي ام سي هامر في مصنع جنرال موتورز في ديترويت ، هامترامك ، والذي يخضع لتحديث بقيمة 2.2 مليار دولار ليصبح أول مصنع جنرال موتورز مخصص للسيارات الكهربائية. سوف يبني المصنع ايضا سيارة Cruise Origin ذاتية الدفع وسيارات أخرى.