القائمة الرئيسية

الصفحات

لينكولن تخطط لاطلاق اول سيارة كهربائية لها بمساعدة شركة ريفيان

لينكولن تخطط لاطلاق اول سيارة كهربائية لها بمساعدة شركة ريفيان

ستقوم لينكولن بإطلاق أول سيارة كهربائية لها بمساعدة شركة ريفيان الناشئة. تأكيدًا للتقارير السابقة ، أعلنت لينكولن أنها ستستخدم منصة تشبه "لوح التزلج" خاصة بريفيان في السيارة الكهربائية القادمة .

 لم ترغب أي من الشركات الفصح عن موعد إطلاق السيارة ، لكن تقرير سابق ذكر أن لينكولن الكهربائية قد تصل الى الاسواق بحلول عام 2022.

لم تقدم لينكولن الكثير من التفاصيل حول هاته السيارة الكهربائية ، نعرف فقط معلومات حول منصة لوح التزلج الخاصة بريفيان. إنها مستطيلة مسطحة تحتوي على جميع المكونات الميكانيكية ، مع أربع عجلات متصلة . هذا يسمح لريفيان بسهولة بتثبيت هياكل مختلفة على المنصة . سبق أن أظهرت شركة ريفيان سيارة بيك اب كهربائية تسمى R1T وسيارة دفع رباعي كهربائية تسمى R1S. تتسارع كلتا السيارتين من 0 الى 100 كم في الساعة في 3 ثوان ، ويبلغ مداها 640 كلم ، وفقًا لما قالته ريفيان.

تخلت فورد عن معظم سياراتها ذات الطابع الامريكي ، تاركة فقط موستانغ . كشفت فورد النقاب عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية موستانغ Mach-E في أواخر عام 2019 ، وتعمل أيضًا على نسخة كهربائية من سيارة بيك آب F-150 الأكثر مبيعًا وسيارة كهربائية صغيرة قائمة على منصة فولكس واجن تسمى MEB .