القائمة الرئيسية

الصفحات

ترقبوا هيونداي ايونيك 2020 الجديدة التي ستاتي بخصائص اكثر قوة من الطراز السابق

ترقبوا هيونداي ايونيك 2020 الجديدة التي ستاتي بخصائص اكثر قوة من الطراز السابق

قامت هيونداي بزيادة مدى النسخة الكهربائية من سيارة ايونيك بنسبة 37٪ مما جعلها منافسًا أكثر خطورة في قطاع السيارات الكهربائية و هذه الأميال الإضافية تأتي بتكلفة اضافية .

في عام 2020 ، حصلت Ioniq الكهربائية على بطارية ليثيوم أيون أكبر بقدرة 38.3 كيلو وات في الساعة ، مع سعة تخزين أكبر بنسبة 37٪. حددت هيونداي مداها الأقصى عند 270 كلم ، مما يمثل تحسناً ملحوظًا مقارنة بـ 200 كلم في طراز 2019. والأفضل من ذلك ، قامت الشركة الكورية الجنوبية بتثبيت شاحن أسرع على متن السيارة بقدرة 7.2 كيلووات والذي يسمح بإعادة شحن البطارية بنسبة 80 في المئة في 54 دقيقة عندما يتم شحن السيارة في محطة شحن سريع 100 كيلو واط. وبشكل عام ، ستزيد تحديثات البطارية من سهولة الاستخدام اليومي لسيارة Ioniq.

كما انها اكثر سرعة أيضًا ، بفضل محرك جديد بقوة 134 حصان. هناك أيضًا بعض التغييرات المرئية ، خصوصا الشبكة الامامية التي اصبحت اكثر جاذبية.

المنافس الأكثر قوة لايونيك هي نيسان لييف ، التي تلقت أيضًا تحديثات مهمة لطراز 2020. تم تجهيز هذه السيارة ببطارية 40 كيلو واط في الساعة ومدى يصل الى 240 كلم ، ومحركها الكهربائي بقوة 147 حصانا. يوجد أيضًا اصدار أسرع وأطول مدى ، ولكن سعره أعلى من سعر ايونيك .

هيونداي ايونيك 2020 متوفرة في اصدارين : SE و Limited. تم تجهيز الإصدار الأساسي S مع نظام البقاء على المسار ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، وعوارض أوتوماتيكية عالية ، ومصابيح LED خلفية ، ومرايا خارجية مدفّأة ، ومقاعد أمامية مدفّأة ، وعجلات 16 بوصة ، لوحة LCD قياس 7.0 بوصة وشاشة تعمل باللمس 8.0 بوصة. تم تجهيز اصدار Limited بمصابيح أمامية LED ، ومرايا خارجية قابلة للطي كهربائيًا ، وفتحة سقف مائلة وانزلاقية ، وتنجيد من الجلد ، وشاحن لاسلكي ، ونظام ستيريو أفضل ، شاشة لمس بحجم 10.25 بوصة مزودة بملاحة.