أفضل السيارات

أرخص 10 سيارات في سنة 2020

أرخص 10 سيارات في سنة 2020



فيما يلي سنقدم لكم إن شاء الله قائمة لأرخص 10 سيارات جديدة يمكن شراؤها في سنة 2020 ، فكل السيارات في هذه القائمة لا تتعدى 20.000 دولار وتحتوي على أهم الأنظمة التكنولوجية و أنظمة الأمان والميزات الأخرى التي تجعلها مناسبة أكثر لمعظم المشترين .

 

10. كيا سول


أرخص 10 سيارات في سنة 2020

 

سعر الفئة الأساسية : 17.490 دولار
 
كيا سول 2020 رغم أنها سيارة صغيرة الحجم إلا أنها عكس ذلك من الداخل ، فقد تم إعادة تصميم نسخة هذا العام بالكامل . وهي فسيحة ومريحة من الداخل ، وتحتوي على صندوق شحن كبير ولديها نظام معلومات وترفيه سهل الإستخدام رغم أن تصميمها الداخلي أقل جودة مقارنة بالمنافسين وقيادتها أقل رياضية .
 
الفئة الأساسية LX مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 147 حصان وعزم دوران 178 نيوتن / متر، وناقل حركة يدوي بست سرعات ، والدفع بالعجلات الأمامية.


الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 11.4 كلم لكل لتر داخل المدينة و 14 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات أعلى من المتوسط بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، نظام معلومات وترفيه UVO مع شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة ، ونظام صوت بست مكبرات صوت ، ومنفذ USB ، وبلوتوث ، Apple CarPlay ، و Android Auto ، مقاعد من القماش ، وكاميرا للرؤية الخلفية.
 

9. هيونداي فينيو 2020


أرخص 10 سيارات في سنة 2020

 

سعر الفئة الأساسية : 17.350 دولار
 
هيونداي فينيو 2020 هي سيارة صغيرة تتميز باقتصاد جيد في استهلاك الوقود ونظام معلومات وترفيه سهل في الإستخدام ، وسهولة المناورة في الأماكن والشوارع الضيقة لكن قيادتها ليست رياضية مثل بعض المنافسين ومحركها يقدم تسارعا ضعيفا ومساحة الشحن صغيرة .
 
الفئة الأساسية SE مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصان و عزم دوران 153 نيوتن / متر وناقل حركة يدوي بست سرعات وهنالك ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار اختياري والدفع بالعجلات الأمامية .


الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 11.4 كلم لكل لتر داخل المدينة و 14.8 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة اليدوي و 12.7 كلم لكل لتر داخل المدينة و 14.4 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل حركة أوتوماتيكي . هذه المعدلات أعلى من المتوسط بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .
 
الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ونظام صوت بأربعة مكبرات صوت وراديو عالي الدقة ومنفذ USB وبلوتوث و Apple CarPlay و Android Auto ، كاميرا للرؤية الخلفية ، التحذير من الاصطدام الأمامي ، وكشف المشاة ، والمساعدة في البقاء على المسار ، ومراقبة نعاس السائق ، مقاعد من القماش .
 

8. شيفروليه سونيك 2020


أرخص 10 سيارات في سنة 2020

 

سعر الفئة الأساسية : 16.720 دولار
 
شيفروليه سونيك 2020 هي سيارة صغيرة تتميز بقيادة رياضية أكثر من العديد من المنافسين ونظام معلومات وترفيه تم تحديثه و أصبح سهل في الإستخدام ومساحة شحن كبيرة و تصميم داخلي واسع رغم أن جودته ضعيفة ، ولديها اقتصاد في استهلاك الوقود أقل من بعض المنافسين .
 
الفئة الأساسية LS مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 138 حصان وعزم دوران 200 نيوتن / متر وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات والدفع بالعجلات الأمامية .


الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 11 كلم لكل لتر داخل المدينة و 14.4 كلم لكل لتر على الطريق السريع. معدلات اقتصاد الوقود هذه أقل من المتوسط بالنسبة لهذ الفئة من السيارات .
 
الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة ونظام صوت بأربعة مكبرات صوت و Bluetooth ومنافذ USB و Android Auto و Apple CarPlay و Wi-Fi ، مقاعد من القماش وكاميرا للرؤية الخلفية .
 

7. هوندا جاز 2020


أرخص 10 سيارات في سنة 2020

 

سعر الفئة الأساسية : 16.190 دولار
 
تعتبر هوندا جاز 2020 أو مايطلق عليها أيضا باسم “هوندا فيت” أفضل سيارة صغيرة الحجم رغم أن نسخة هذا العام لم تعرف تغييرات كبيرة على النسخة السابقة . لكنها تتميز بتصميم داخلي أنيق وواسع و مساحة شحن كبيرة مع مقعد خلفي يسمح بنقل البضائع الكبيرة الحجم بسهولة ، واقتصاد جيد في استهلاك الوقود إضافة إلى لائحة طويلة من أنظمة الأمان الإختيارية ، قد تلاحظ فقط أن المحرك يعطي تسارعا ضعيفا قليلا .
 
الفئة الأساسية LX مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 128 أو 130 حصان وعزم دوران 154 أو 153 نيوتن متر حسب نوع ناقل الحركة ، ناقل الحركة اليدوي بست سرعات يعطي الأرقام الأولى وناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار الإختياري يعطي الأرقام الثانية ، والدفع بالجلات الأمامية .


الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية إذا كانت مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي : 14 كلم لكل لتر داخل المدينة و 17 كلم لكل لتر على الطريق السريع . الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية مع ناقل الحركة اليدوي : 12.3 كلم لكل لتر داخل المدينة و 15.3 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه الأرقام من بين أفضل معدلات اقتصاد الوقود في هذه الفئة من السيارات .
 
الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة معلومات قياس 5 بوصة ، ونظام صوت استريو بأربعة مكبرات صوت ، وبلوتوث ، ومنفذ USB ، وكاميرا للرؤية الخلفية و مقعد خلفي هوندا ماجيك ، و مقاعد من القماش .
 

6. كيا ريو 2020


أرخص 10 سيارات في سنة 2020

 

سعر الفئة الأساسية : 15.850 دولار
 
كيا ريو 2020 هي سيارة صغيرة تتميز بقيادتها الممتعة و الرياضية وتصميمها الداخلي الأنيق والمريح و توفرها على نظام معلومات وترفيه سهل في الاستخدام و اقتصاد جيد في استهلاك الوقود ، هنالك عيب صغير فقط هو عدم وجود عدد كبير من أنظمة الأمان
 
الفئة الأساسية LX مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان وعزم دوران 151 نيوتن / متر ، وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار و الدفع بالعجلات الأمامية المحرك رباعي الأسطوانات و ناقل الحركة الأوتوماتيكي تم إضافتهما لأول مرة في نسخة هذا العام .


الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 14 كلم لكل لتر داخل المدينة و 17.4 كلم لكل لتر على الطريق السريع ، هذه الأرقام من بين أفضل معدلات اقتصاد الوقود في هذه الفئة من السيارات.

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة و Android Auto و Apple CarPlay . الشاشة إضافة إلا نظامي الهواتف الذكية أصبحت أساسية لأول مرة في نسخة هذا العام ، إضافة إلا ستة مكبرات صوت و منفذ USB و Siri Eyes Free و كاميرا للرؤية الخلفية وتكييف هواء ونوافذ كهربائية.
 

5. تويوتا ياريس 2020

 

أرخص 10 سيارات في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 15.650 دولار


تويوتا ياريس 2020 هي سيارة صغيرة تقدم قيادة رشيقة ، وتصميم داخلي أنيق ، ونظام معلومات وترفيه سهل في الإستخدام إضافة إلى اقتصاد جيد في استهلاك الوقود كما عرفت نسخة هذا العام تواجد طراز الهاتشباك الذي لم يكن متواجدا في النسخة السابقة . لكن العيب الطفيف فيها هو التسارع البطيء .


الفئة الأساسية مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 106 حصان وعزم دوران 139 نيوتن / متر ، وناقل حركة يدوي بست سرعات وهنالك ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات اختياري و الدفع بالعجلات الأمامية .


الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 12.7 كلم لكل لتر داخل المدينة و 16.5 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة اليدوي. و 13.6 كلم لكل لتر داخل المدينة و 17 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي . هذه الأرقام من بين أفضل معدلات اقتصاد الوقود في هذه الفئة من السيارات.


الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة ، و Apple CarPlay ، و Android Auto ، وست مكبرات صوت ، وراديو فضائي ، وراديو HD ، وبلوتوث ، ومنفذي USB . إضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية والتحذير من الاصطدام الأمامي بسرعة منخفضة بمساعدة الفرامل ، الدخول إلى السيارة بدون مفتاح ، وتشغيل السيارة بضغطة زر ، ونوافذ كهربائية ، وتكييف هواء ، ونظام تثبيت السرعة  التكيفي ، ومقاعد من القماش ، ومقاعد أمامية بتعديل يدوي وعجلات من الألمنيوم مقاس 15 بوصة. مسند ذراع مركزي ونظام الملاحة اختياريين .

4. هيونداي أكسنت 2020

 

أرخص 10 سيارات في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 15.295 دولار

هيونداي أكسنت 2020 هي سيارة صغيرة توفر مقاعد واسعة ومريحة ونظام معلومات وترفيه سهل في الإستخدام واقتصاد جيد في استهلاك الوقود ، لكنها أقل أداءً مقارنة بالعديد من المنافسين وتسارعها بطيء مع صعوبة كبيرة في القيادة على الطرقات الوعرة .


الفئة الأساسية مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان وعزم دوران 153 نيوتن / متر ، وناقل حركة يدوي بست سرعات وهنالك ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار اختياري و الدفع بالعجلات الأمامية .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 12.3 كلم لكل لتر داخل المدينة و 16.5 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة اليدوي . و 14 كلم لكل لتر داخل المدينة و 17.4 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي . هذه الأرقام من بين أفضل معدلات اقتصاد الوقود في هذه الفئة من السيارات.

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 5 بوصة ، مقاعد من القماش ، وكاميرا للرؤية الخلفية ، وبلوتوث ، ومنفذ USB ، ونظام صوت بأربع مكبرات صوت.

3. نيسان فيرسا 2020

 

أرخص 10 سيارات في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 14.730 دولار


تم إعادة تصميم السيارة الصغيرة نيسان فيرسا 2020 بالكامل لهذا العام وهي تتميز بتصميم داخلي جميل وذو جودة ممتازة إضافة إلى لائحة طويلة من الميزات التكنولوجية الأساسية ، لكن محركها ضعيف ويعطي تسارعا بطيئا وشاشتها التي تعمل باللمس بطيئة في الإستجابة والصف الخلفي من المقاعد ضيق .


الفئة الأساسية مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 122 حصان وعزم دوران 154 نيوتن / متر ، وناقل حركة يدوي بخمس سرعات وهنالك ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار اختياري و الدفع بالعجلات الأمامية .


الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 11.4 كلم لكل لتر داخل المدينة و 14.8 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة اليدوي . و 13.6 كلم لكل لتر داخل المدينة و 17 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي . هذه الأرقام جيدة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات.


الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة و بلوتوث وثلاثة منافذ USB ونظام صوت استريو بأربعة مكبرات صوت والتعرف على الصوت ، مقاعد من القماش ، ومقعد السائق بتعديل يدوي في ستة اتجاهات ، ومقعد الراكب بتعديل يدوي في أربعة اتجاهات ، وكاميرا للرؤية الخلفية ، وكشف المشاة ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ في الأمام والخلف ، تحذير مغادرة المسار وعوارض تلقائية عالية. يعد كل من مسند الذراع المركزي ومرآة داخلية مع تعتيم تلقائي ومفتاح باب المرآب يونيفيرسيل و مقعد خلفي قابل للطي على جزأين إضافات اختيارية .

2. ميتسوبيشي ميراج 2020

 

أرخص 10 سيارات في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 13.995 دولار


إذا كنت تبحث عن الإقتصاد في استهلاك الوقود إضافة إلى السعر المنخفض فلن تجد أفضل من ميتسوبيشي ميراج 2020 هذه هي النقطة الوحيدة التي تتفوق فيها على المنافسين الآخرين وفي المقابل ميراج لديها كم من العيوب أكثر من المميزات ، كالقيادة الأقل مرونة والتصميم الداخلي ذو الجودة الضعيفة والمحرك الذي يعطي تسارعا ضعيفا ونقص في أنظمة الأمان .


الفئة الأساسية مزودة بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 78 حصان وعزم دوران 100 نيوتن / متر ، وناقل حركة يدوي بخمس سرعات وهنالك ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار اختياري و الدفع بالعجلات الأمامية .


الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 14.8 كلم لكل لتر داخل المدينة و 17.4 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه الأرقام ممتازة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات.

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة وأربعة مكبرات صوت وراديو عالي الدقة وبلوتوث ومنفذ USB. هنالك أيضا كاميرا للرؤية الخلفية ، الدخول إلى السيارة بدون مفتاح وتكييف هواء أوتوماتيكي .

1. شيفروليه سبارك 2020

 

أرخص 10 سيارات في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 13.220 دولار


أرخص سيارة يمكنك شراءها في سنة 2020 هي السيارة الصغيرة شيفروليه سبارك 2020 بمبلغ 13.220 دولار وستحصل في المقابل على سيارة تتميز بتحكم رائع على الطريق ولائحة طويلة من الأنظمة التكنولوجية ، ولكنها تعاني من التسارع البطيء وصف خلفي ضيق ومساحة شحن صغيرة .


الفئة الأساسية مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 98 حصان وعزم دوران 127 نيوتن / متر ، وناقل حركة يدوي بخمس سرعات وهنالك ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار اختياري و الدفع بالعجلات الأمامية .


الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 12.3 كلم لكل لتر داخل المدينة و 16.1 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة اليدوي . و 12.7 كلم لكل لتر داخل المدينة و 16.1 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي . هذه الأرقام جيدة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات.


الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة ، وبلوتوث ، و منافذ USB و Wi-Fi ونظام صوت بأربعة مكبرات صوت ، كاميرا للرؤية الخلفية ، ومقاعد من القماش ، و Android Auto ، و Apple CarPlay .

زر الذهاب إلى الأعلى