القائمة الرئيسية

الصفحات

بنتلي بنتايجا 2021 ، تحديثات مرئية مهمة !

بنتلي بنتايجا 2021 ، تحديثات مرئية مهمة !

ما الجديد في بنتلي بنتايجا 2021 ؟


عرفت بنتلي بنتايجا 2021 تحديثات داخلية مهمة شملت زيادة في مساحة الصف الخلفي إضافة إلى سهولة استخدام نظام المعلومات والترفيه وتحسينات في التصميم الداخلي .

عندما سيتم إطلاق بنتايجا في أواخر عام 2020 ، الفئة V8 وحدها ستكون متوفرة في السوق ، وسيتم إصدار النسخة الهجينة والفئة Speed لاحقًا.

عندما قامت بنتلي بإطلاق بنتايجا لأول مرة عام 2015 ، أصبحت هذه السيارة من أكثر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة شعبية بين المشترين ، بحيث بيع حوالي 20.000 نسخة في جميع أنحاء العالم ، هذا جعل أيضا نسخ بنتايجا تمثل نصف عدد السيارات المصنعة من طرف الشركة . عملية إعادة التصميم هذه قد تكون مهمة لبنتايجا خصوصا وأنها تواجه منافسين شرسين على رأسهم رولز رويس كولينان و لمبرجيني اوروس ، و أستون مارتن DBX التي سيتم الإعلان عنها قريبا .

بنتلي بنتايجا 2021 ، تحديثات مرئية مهمة !

التصميم الخارجي لم يعرف تغييرات كبيرة


لم يتغير التصميم الخارجي لبنتايجا كثيرا ، في الأمام تم تغيير الشبكة الأمامية بشبكة أكبر من سابقتها ، ومصدات أكبر إضافة إلى مصابيح أمامية LED مختلفة .

قد تظهر لك تعديلات كبيرة في الخلف ، بحيث أصبح باب مقصورة الشحن يغطي الجزء الخلفي للسيارة بالكامل وتم تغيير المصابيح الخلفية بمصابيح بيضاوية الشكل جديدة . ورغم أن باب مقصورة الشحن أصبح أكثر اتساعا من السابق إلا أن مساحة شحن البضائع بقيت كما هي .

بنتلي بنتايجا 2021 ، تحديثات مرئية مهمة !

التصميم الداخلي عرف تغييرات أيضا


تم تجهيز بنتلي بنتايجا هاته المرة بشاشة تعمل باللمس كبيرة وواضحة مقاس 10.9 بوصة ، إضافة إلى Apple CarPlay و شاحن لاسلكي ومنافذ USB-C . كم تم تزويد المقاعد الخلفية أيضا بشاشات تعمل باللمس ويتم التحكم فيها عن بعد .

مازال بإمكانك الإختيار بين صف خلفي كامل أو صف خلفي على شكل مقعدين منفصلين . تم أيضا زيادة ما مقداره 1.2 بوصة من مساحة الركبة عندما يكون المقعد في وضع مستقيم ، و 3.9 بوصة عندما يكون المقعد في وضع الاستلقاء . مقاعد الصف الثالث مازالت قابلة للطي .

بنتلي بنتايجا 2021 ، تحديثات مرئية مهمة !

نفس محركات النسخة السابقة


بنتلي بنتايجا 2021 ستأتي مزودة بشكل أساسي بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر بقوة 542 حصانًا وعزم دوران 770 نيوتن/متر . أداء المحرك سيكون نفس أداء محرك النسخة السابقة ، وسيعطي هذا المحرك تسارعا من 0 إلى 100 كم في الساعة في 3.6 ثانية . الفئة Speed والنسخة الهجينة سيتم تزويدهما أيضا بنفس المحركات السابقة ، كما أن النسخة الهجينة ستكون أكثر سيارات بنتلي اقتصادا في استهلاك الوقود .