القائمة الرئيسية

الصفحات

فولكس فاجن تيجوان 2021 ... تحديثات داخلية وتقنية جديدة

فولكس فاجن تيجوان 2021

ما الجديد في فولكس فاجن تيجوان 2021 ؟


ستعرف فولكس فاجن تيجوان لسنة 2021 تحديثات في التصميم الداخلي وإضافة تقنيات حديثة جديدة .

سيتم أيضا إجراء بعض التعديلات الطفيفة في التصميم الخارجي ، كتغيير شكل الشبكة الأمامية وسيتم تزويد السيارة بمصابيح أمامية LED أساسية هذه المرة .

فولكس فاجن تيجوان 2021

ما الذي تغير في التصميم الخارجي ؟


تأتي الفئة R-Line مزودة بعجلات قياس 20 بوصة إضافة إلى مصدات مختلفة مع لمسات سوداء اللون ، والفئة SE R-Line مزودة بعجلات قياس 19 بوصة . جميع فئات تيجوان تم إعادة تصميم شكلها الخارجي مع شبكة أمامية أكثر وضوحا ، والشبكة الأمامية السفلية صارت كبيرة الحجم ، كما تم تزويد مقدمة السيارة بمصابيح أمامية LED مشعة . في الخلف تم وضع إسم تيجوان أسفل شعار فولكس فاجن .

فولكس فاجن تيجوان 2021

التصميم الداخلي و الأنظمة التقنية الجديدة


تأتي فولكس فاجن تيجوان مجهزة بشكل أساسي بنظام المعلومات و الترفيه MIB3 من فولكس فاجن مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة ، ويمكنك الحصول على شاشة مقاس 10.3 بوصة في الفئات العليا ، إضافة إلى نظام صوت Fender . كما تم تزويد تيجوان أيضا بشاشة عدادات رقمية ، كما أن عجلة القيادة مزودة بأزرار تعمل باللمس مثل ماهو موجود في غولف جي تي إي الجديدة . ستجد أيضا مقاعد مدفأة ، يتم التحكم في درجة حرارتها جنبا إلى جنب مع المكيف من أزرار منزلقة تعمل باللمس . يمكنك أيضا الإختيار بين 15 لونًا للإضاءة المحيطية في جميع الفئات .

فولكس فاجن تيجوان 2021

ليس هنالك تغيير في المحرك


مثل النسخة السابقة ، سيتم تزويد تيجوان 2021 بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 184 حصانًا وعزم دوران 299 نيوتن/متر ، مرتبطا بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات . في نسخة 2020 يعطي هذا المحرك تسارعا من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 8.3 ثانية ، إضافة إلى استهلاك وقود قدره 9.3 كلم لكل لتر داخل المدينة و 12.3 كلم لكل لتر على الطريق السريع .