القائمة الرئيسية

الصفحات

كاديلاك تعرض سيارتها الجديدة كاديلاك ليريك 2023 المخطط إصدارها مستقبلا

كاديلاك ليريك 2023

كشفت كاديلاك النقاب عن عرض لسيارتها الكهربائية الجديدة كاديلاك ليريك 2023 المترقب صدورها في نهاية عام 2022. ليريك ستكون أول سيارة كاديلاك كهربائية بالكامل و ستكون أول سيارة تابعة للشركة الأم جينيرال موتورز تستخدم تقنية بطارية Ultium الخاصة بالشركة .

السيارة التي تراها الآن من المحتمل أن تعرف بعض التغييرات قبل صدورها في وقتها المحدد . جينيرال موتورز تخطط لتقديم 20 نسخة من هذه السيارة بحلول عام 2023 .


كاديلاك ليريك 2023

التصميم الخارجي


تأتي هذه السيارة الكهربائية بتصميم ديناميكي مع مصابيح أمامية عمودية إضافة إلى شبكة أمامية تحتوي على خطوط مميزة يتوسطها شعار كاديلاك المضيء .

خط السقف المنخفض يمنح هذه السيارة مظهرًا خارجيًا رياضيًا ، وفي الخلف ستجد مصابيح خلفية أكثر ديناميكية من قبل تحتوي على زوايا حادة وتلتف حول جانبي السيارة .


كاديلاك ليريك 2023

التصميم الداخلي والأنظمة التقنية


ستأتي كاديلاك ليريك 2023 مزودة بشاشة LCD مقاس 33 بوصة ستعرض عدد جد كبير من الألوان حسب ماقالته كاديلاك ، والتصميم الداخلي سيكون أكثر بساطة ونظافة مقارنة بالتصاميم الداخلية لسيارات كاديلاك الأخرى التي تعمل بالبنزين .

ليريك ستكون أيضا مجهزة بشاشة عرض رأسية مع تحسينات في نظام الملاحة ، وستكون مجهزة بأحدث إصدار من نظام مساعدة السائق Super Cruise من جينيرال موتورز الذي يمكنك من القيادة بدون استخدام اليدين .


كاديلاك ليريك 2023

نطاق القيادة وأنظمة الدفع


كاديلاك ليريك 2023 ستكون قادرة على تجاوز نطاق 480 كلم (300 ميل) باستخدام حزمة بطارية بسعة 100 كيلووات في الساعة حسب كاديلاك . رغم ذلك فلن تستطيع تجاوز المتربعة على العرش تيسلا موديل X نسخة Long Range Plus ، والتي تتجاوز نطاق 560 كلم (350 ميل) . ليريك ستدعم أيضا الشحن السريع بواسطة التيار المستمر الذي يزيد عن 150 كيلووات حسب ماقالته كاديلاك .

ليريك ستوفر نسخة بالدفع الخلفي ونسخة أخرى موجهة للأداء بالدفع الرباعي .