فورد رينجر 2021

تقع فورد رينجر 2021 Ford Ranger 2021″ في منتصف ترتيب فئة شاحنات البيك أب المدمجة . يتم تقديم هذه الشاحنة بشكلين للهيكل ، و سريري شحن مختلفان في الطول . وتتراوح فئاتها من XL الأساسية إلى Lariat الأكثر فخامة . يتم تشغيل جميع الفئات بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر مزود بشاحن توربيني مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات ؛ مع نظام الدفع الخلفي والدفع الرباعي . لسوء الحظ ، لا تقدم هذه الشاحنة فئة خاصة بالتضاريس الوعرة يمكنها منافسة تويوتا تاكوما TRD Pro ؛ ولكنها تقدم حزمة FX4 ، القادرة على جعل رينجر قوية على الطرق الوعرة ، و تضيف هذه الحزمة نظام تعليق جديد ، وإطارات أكبر ، وتفاضل خلفي قابل للقفل . ولكن مع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شاحنة بيك أب مدمجة خاصة بالطرق الوعرة ، فإن جيب جلاديتور هي صاحبة الإختصاص . لكن إذا لم يكن الأداء على التضاريس الوعرة من أولوياتك ، فرينجر تقدم قدرة سحب ممتازة ومحرك قوي وجيد في اقتصاد الوقود ، هذه الشاحنة المدمجة تفعل كل شيء بشكل صحيح تقريبًا .

مقارنة بين فورد رينجر 2020 و 2021

  • نسخة 2021 تقدم حزمة Black appearance خاصة بالفئتين XLT و Lariat ، التي تضيف عجلات سوداء مقاس 18 بوصة و شبكة أمامية سوداء ، إضافة إلى عناصر خارجية أخرى باللون الأسود .
  • تمت إضافة حزمة أخرى خاصة بالتضاريس الوعرة تدعى Tremor Off-Road خاصة بالفئتين XLT و Lariat ، تقوم بتعديل بعض الأشياء لجعل رينجر أكثر قوة على الطرق الوعرة .
  • تمت إضافة أربعة ألوان جديدة للطلاء الخارجي : Carbonized Gray و Cactus Gray و Velocity Blue و Cyber Orange .
  • نظام المعلومات والترفيه Sync 3 و مكيف الهواء المزدوج المنطقة اختياريين على الفئة الأساسية XL .
  • مقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل كهربائياً في ثماني اتجاهات ، يحصل الآن على ستة اتجاهات فقط في الفئة Lariat .

مميزات فورد رينجر 2021

  • قدرة سحب و حمل ممتازتين
  • محرك قوي
  • اقتصاد جيد في استهلاك الوقود
  • عدد كبير من أنظمة الأمان الإختيارية

عيوب فورد رينجر 2021

  • تصميم داخلي قديم
  • قيادة صلبة على الطرق المعبدة

الترتيب والتنقيط حسب مواقع السيارات الشهيرة

ترتيب وتنقيط فورد رينجر 2021 في فئة شاحنات البيك أب المدمجة :
 
موقع Cars.usnews :
الرتبة 2 من أصل 6
التنقيط : 10/7.6
موقع Caranddriver :
الرتبة 5
التنقيط : 10/7
موقع Edmunds :
الرتبة 3 من أصل 7
التنقيط : 10/6.8
موقع Motortrend :
الرتبة 6 من أصل 7
التنقيط : 10/6.8

المنافسة

مقارنة بين فورد رينجر وتويوتا تاكوما

تويوتا تاكوما هي واحدة من أشرس منافسي فورد رينجر في فئة شاحنات البيك أب المدمجة . تاكوما مزودة بشكل أساسي بشاشة تعمل باللمس ، هذه الشاشة تقدمها رينجر كخيار . بينما تقدم رينجر حزمًا خاصة بالطرق الوعرة ، فإن تاكوما تقدم فئتان كاملتان مخصصتان للقيادة على الجبال و التضاريس الصعبة ، خصوصاً الفئة الأعلى في المجموعة TRD Pro ، التي تعد واحدة من أفضل الشاحنات على الطرق الوعرة في فئتها . لكن محرك رينجر الرباعي الأسطوانات أقوى من محرك تاكوما الأساسي ، ويمكن لفورد سحب وزن أكثر . ولكن تاكوما تقدم محرك V6 اختياري أقوى من محرك رينجر .

أسعار فورد رينجر 2021

  1. XL : ابتداءاً من 24,820 دولار – أي بما يعادل 93,097 ريال سعودي
  2. XLT : ابتداءاً من 28,870 دولار – أي بما يعادل 108,289 ريال سعودي
  3. Lariat : ابتداءاً من 32,910 دولار – أي بما يعادل 123,442 ريال سعودي

محركات فورد رينجر 2021

فورد رينجر 2021 مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر مزود بشاحن توربيني ، ينتج 270 حصانًا و عزم دوران يبلغ 420 نيوتن/متر ، هذا المحرك يعطي تسارعاً من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من سبع ثوانٍ .
  • هذا المحرك مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات .
  • نظام الدفع الخلفي قياسي و الدفع الرباعي اختياري .
  • رينجر لديها قدرة سحب ممتازة تبلغ 3401 كيلوغرام ، إضافة إلى قدرة حمل جيدة أيضاً تتراوح بين 707 في طرازات SuperCab و 843 كيلوغرام في طرازات SuperCrew المزودة بالدفع الرباعي .

استهلاك الوقود

معظم المنافسين في هذه الفئة يقدمون معدلات اقتصاد استهلاك الوقود أقل من فورد رينجر . مع نظام الدفع الخلفي ، رينجر قادرة على قطع 8.9 كيلومتر لكل لتر داخل المدينة و 11 كيلومتر لكل لتر على الطريق السريع . مع نظام الدفع الرباعي ، ينخفض ​​استهلاك الوقود إلى 8.5 كيلومتر لكل لتر داخل المدينة و 10.2 كيلومتر لكل لتر على الطريق السريع .

الأداء

المحرك الرباعي الأسطوانات يعطي تسارعاً سريعاً في كل الأماكن ولا يوجد أي تأخير تقريبًا من الشاحن التوربيني . هذا المحرك قوي للغاية إذا أردت جر أو سحب عربة خلف الشاحنة . ناقل الحركة الأوتوماتيكي يعمل بسلاسة ويعمل على إيجاد الترس المناسب بسهولة في أغلب الأحيان .
فورد رينجر توفر قيادة أكثر صلابة و أقل راحة على الطرقات المعبدة مقارنة ببعض الشاحنات المدمجة الأخرى ، لكن نظام التعليق الخاص بها يمتص معظم عيوب الطريق بشكل جيد . هذه الشاحنة الصغيرة تقدم قيادة أكثر متعة من العديد من منافسيها بفضل التعامل المتوازن و التوجيه الدقيق ، و يقول بعض المراجعين أنها تشبه سيارات الكروس أوفر أكثر من كونها شاحنة بيك أب .
على الطرق الوعرة ، لن تستطيع فورد رينجر 2021 مجاراة أفضل شاحنات الطرق الوعرة في هذه الفئة ، و على رأسها جيب جلادييتور و تويوتا تاكوما TRD Pro ، لكنها تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية على التضاريس الوعرة بفضل بعض الحزم التي تقدم عدداً من الأدوات الخاصة بالطرق الوعرة .
الحزمة FX2 الإختيارية على الفئتين XL و XLT مع الدفع الخلفي ، تضيف نظام تعليق للتضاريس الوعرة ، و تفاضل خلفي قابل للقفل . الحزمة FX4 الإختيارية على الفئتين XL و XLT مع الدفع الرباعي ، تضيف إطارات للتضاريس الوعرة ، و نظام تعليق للتضاريس الوعرة معدل ، و ألواح حماية ، و تفاضل خلفي قبل للقفل ، و نظام التحكم في الزحف ، و نظام إدراة التضاريس . الحزمة الجديدة لهذه السنة Tremor الإختيارية على الفئتين XLT و Lariat ، تضيف جميع محتويات الحزمة FX4 ، إضافة إلى رفع الخلوص الأرضي قليلاً ، و تحسين زوايا الإقتراب و المغادرة ، و تحسين نظام التعليق . يتم تقديم أربعة أوضاع قيادة يمكنك الإختيار بينها : Ruts/Sand و Snow و Gravel و Normal/Grass .

التصميم الخارجي لسيارة فورد رينجر 2021

فورد رينجر 2021
فورد رينجر 2021
فورد رينجر 2021 لها أبعاد خارجية مختلفة . أولاً ، سنبدأ بالطرازات ذات البابين SuperCab أو extended cab : فهي مجهزة بسرير شحن بطول 1.84 متر . يبلغ ارتفاع الطرازات المجهزة بالدفع الخلفي 179.5 سنتيمتر و 180.5 سنتيمتر مع الدفع الرباعي . تبلغ سعة سرير الشحن 1.4 متراً مكعباً ، ويبلغ ارتفاعه 52.8 سنتيمتر ، والعرض 113.7 سنتيمتر في أضيق نقطة بين العجلات و العرض الأقصى لسرير الشحن يبلغ 155.9 سنتيمتر .
طرازات SuperCrew أو crew cab بأربعة أبواب مجهزة بسرير شحن بطول 1.54 متر . يبلغ ارتفاع الطرازات المجهزة بالدفع الخلفي 180.5 سنتيمتر ويبلغ ارتفاع طرازات الدفع الرباعي 181.6 سنتيمتر . تبلغ سعة سرير الشحن 1.2 متراً مكعبًا ، وارتفاعه 53 سنتيمتر ، ونفس قياسات العرض الخاصة بسرير شحن طرازات SuperCab .
يبلغ العرض الأقصى للشاحنة 186.1 سنتيمتر والطول 535.4 سنتيمتر . طول قاعدة العجلات هي نفسها في جميع الطرازات ، يبلغ 322 سنتيمتر . يبلغ الخلوص الأرضي في جميع الطرازات المزودة بالدفع الخلفي 21.3 سنتيمتر ، ترتفع إلى 22.6 سنتيمتر مع الدفع الرباعي . يتراوح وزن السيارة وهي فارغة من 1778 إلى 2014 كيلوغرام .
الفئة XL الأساسية مجهزة بمصد أمامي بلاستيكي و أقواس العجلات ومرايا جانبية سوداء ، إضافة إلى شبكة أمامية سوداء وعجلات مقاس 16 بوصة من الفولاذ . تقدم الفئة الأساسية حزمتين اختياريتين ، الحزمة الأولى STX تضيف عجلات من الألمنيوم قياس 17 بوصة مطلية بالفضة ، و مصابيح ضباب ، وخطافات سحب . الحزمة الثانية Chrome ، تضيف خطافات سحب سوداء ، و مصابيح ضباب ، و عجلات بلون الهيكل ، ومصدات أمامية وخلفية من الكروم .
XLT تضيف شبكة أمامية فضية ، و مصدات وأقواس العجلات بلون الهيكل و عجلات مقاس 17 بوصة من الألمنيوم ، و مصابيح ضباب . هذه الفئة تقدم حزمة Crome اختيارية ، تضيف عجلات PDV قياس 17 أو 18 بوصة ، و لمسات من الكروم على الشبكة الأمامية ، و منفذ العادم ، و المصدات ، و مقابض الأبواب ، و خطافات السحب .
Lariat هي الفئة الأكثر فخامة ، فهي تضيف مصابيح أمامية و خلفية LED ، وشبكة أمامية مختلفة ، و عجلات من الألمنيوم قياس 18 بوصة ، ومرايا بلون الهيكل . هذه الفئة تقدم أيضاً حزمة Chrome خاصة بها ، تضيف عجلات PDV قياس 18 بوصة ، و لمسات من الكروم على الشبكة الأمامية ، و منفذ العادم ، و المصدات ، و المرايا الجانبية ، و مقابض الأبواب ، و خطافات السحب .
توجد حزمة اختيارية جديدة لهذه السنة على الفئتين السابقتين تدعى Black appearance ، تضيف عجلات من الألمنيوم مقاس 18 بوصة باللون الأسود و لمسات سوداء على الشبكة الأمامية (XLT فقط) ، و مرايا جانبية سوداء (Lariat فقط) ، و عتبات أبواب سوداء ، و لوح حماية فولاذي أسود (مع حزمة FX4 فقط) ، و مصد أمامي بلون الهيكل مع وجه أمامي سفلي أسود ، و خطوات أرجل جانبية سوداء .
توجد حزمة أخرى اختيارية على الفئتين السابقتين تدعى Sport Appearance ، تضيف شبكة أمامية سوداء ، إضافة إلى لمسات ملونة مغناطيسياً على كل من المصدات ، و العجلات ، و أقواس العجلات ، و الشبكة الأمامية .
فورد رينجر 2021
فورد رينجر 2021

ألوان فورد رينجر 2021

  1. Rapid Red Metallic Tinted Clearcoat
  2. Cyber Orange Metallic Tricoat
  3. Velocity Blue Metallic
  4. Carbonized Gray Metallic
  5. Iconic Silver Metallic
  6. Oxford White
  7. Race Red
  8. Shadow Black Metallic
  9. Cactus Gray Metallic

فورد رينجر 2021 من الداخل

فورد رينجر 2021
التصميم الداخلي لرينجر 2021 يوفر مستويات مختلفة من الفخامة حسب التجهيزات الداخلية ، مع مقاعد من القماش أوالفينيل أو الجلد الأصلي بألوان مختلفة . لكن جميع الفئات تشترك في تصميم داخلي يحتوي على مواد بلاستيكية صلبة موجودة بكثرة في جميع مناطق المقصورة . يتميز التصميم الداخلي الخاص بالفئة الأساسية XL ببساطته ، إضافة إلى لوحة تحكم مجهزة بشاشة صغيرة جداً . و على الرغم من أن رينجر تبدو أقل فخامة من بعض منافسيها في هذا الصنف من السيارات ، إلا أن تصميمها الداخلي يبقى فعالاً ولا يسبب الإزعاج للركاب .
فورد رينجر 2021 قادرة على استيعاب ما يصل إلى خمسة أشخاص في صفين من المقاعد ، طرازات SuperCab تستوعب أربعة و طرازات SuperCrew تستوعب خمسة أشخاص . المقاعد مبطنة بشكل كبير ومريحة للأشخاص البالغين وطوال القامة أيضاً . مقصورة الركاب جيدة التهوية ، و لكن الدخول والخروج من السيارة قد يكون صعباً قليلاً ، حتى بالنسبة الأشخاص القصار القامة . مساحة الرأس و الساقين جيدة في كلا الصفين . الرؤية جيدة جداً في كل الإتجاهات ، باستثناء الخلف ، حيث يمكن لسرير الشحن إخفاء بعض السيارات بأكملها . لكن هذا لا يدعو للقلق ، لأن فورد رينجر تقدم نظام مراقبة النقاط العمياء و تنبيه حركة المرور الخلفية لإصلاح هذا المشكل .
الفئة XL مزودة بشكل أساسي بمقاعد من القماش الأسود ، و يمكنك الحصول على مقاعد من الفينيل من دون دفع تكلفة إضافية . XLT تضيف مقاعد مغلفة بنوع آخر من القماش و تصميم داخلي يحتوي على بلاستيك فضي أجمل قليلاً . هذه الفئة تقدم حزمة اختيارية تضيف مقاعد أمامية مدفأة ، و مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في ثمانية اتجاهات . Lariat مجهزة بمقاعد من الجلد الأصلي باللونين Ebony أو Medium Stone ، ​​و مقاعد أمامية مدفأة ، و مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في ثمانية اتجاهات ، تضيف هذه الفئة أيضاً بعض الزخارف اللامعة على لوحة التحكم ، و عجلة القيادة تتلقى لمسات على شكل anthracite .
فورد رينجر 2021

التقنية

فورد رينجر 2021
قائمة الميزات التقنية الأساسية في رينجر 2021 لن تثير إعجابك حقاً ، و سترغب بسرعة في تحديثها . هذه الشاحنة مزودة بشكل أساسي بنظام معلومات و ترفيه يعمل بالصوت الذي يعتبر جيداً ، لكنه مرتبط بشاشة صغيرة قياس 3.5 بوصة ستجد ما هو أكبر منها على أغلب المنافسين . لهذا ستحتاج إلى الترقية إلى نظام المعلومات والترفيه SYNC 3 الإختياري السهل في الإستخدام إضافة إلى شاشة أكبر قياس 8 بوصة سريعة في الإستجابة . توجد هنالك أيضًا أدوات تحكم مادية للتحكم في إعدادات الصوت و المكيف مثلاً .
إضافة إلى النظام الذي يعمل بالصوت ، XL تقدم أيضاً بلوثوت ، و منفذ USB ، و ويفي ، و أربعة مكبرات صوت . هذه الفئة تقدم حزمة اختيارية تضيف ، شاشة قياس 4.2 بوصة ، و ستة مكبرات صوت . XLT تضيف نظام المعلومات و الترفيه SYNC 3 ، و شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة ، و مكيف هواء مزدوج المنطقة ، و ستة مكبرات صوت ، و منفذي USB ، و راديو فضائي ، و نظامي Apple CarPlay و Android Auto . هذه الفئة تقدم حزمتين اختياريتين تضيفان تشغيل المحرك عن بعد ، و نظام الملاحة . Lariat تقدم بشكل اختياري نظام الملاحة ، و تشغيل المحرك عن بعد ، و نظام صوت Bang & Olufsen مكون من 10 مكبرات صوت ، و راديو HD .

الضمان و تغطية الصيانة

  • ضمان محدود لمدة 3 سنوات أو 36.000 ميل .
  • ضمان ضد الإنثقاب لمدة 5 سنوات أو لمسافة لامحدودة .
  • المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات أو 60.000 ميل .
  • ضمان لمجموعة نقل الحركة لمدة 5 سنوات أو 60.000 ميل .

الأمان

حصلت فورد رينجر 2021 على تصنيف أمان شامل من فئة أربعة نجوم من أصل خمسة في اختبارات التصادم الخاصة بالإدارة الوطنية للسلامة الطرقية “NHTSA” . حصلت رينجر على خمسة نجوم في اختبار التصادم الجانبي ، و حصلت على أربعة نجوم في اختبار التصادم الأمامي ، و حصلت على ثلاثة نجوم في اختبار الإنقلاب .

في اختبارات معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة “IIHS” ، حصلت فورد رينجر على أعلى تصنيف “جيد” في أربعة اختبارات تصادم ، و حصلت على ثاني أعلى تصنيف “مقبول” في اختبار التصادم الأمامي من جهة الراكب . حصلت هذه السيارة على ثاني أدنى تصنيف “هامشي” لجودة إضاءة مصابيحها الأمامية على الطريق . حصلت رينجر على أعلى تصنيف “متفوق” لنظامها القياسي لتجنب الإصطدام الأمامي من مركبة لمركبة ، و حصلت على ثاني أعلى تصنيف “متقدم” لنظامها القياسي لتجنب الإصطدام الأمامي من مركبة لمشاة .

معدات السلامة القياسية : نظام MyKey الذي يسمح لك بتعيين حدود السرعة و الصوت للسائقين الثانويين ، إضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية ، و الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، و تحذير الإصطدام الأمامي .
معدات السلامة المتاحة : تنبيه حركة المرور الخلفية ، و نظام مراقبة النقاط العمياء ، و المساعدة في البقاء على المسار ، و تحذير مغادرة المسار ، و أجهزة استشعار ركن السيارت أمامية و خلفية ، و مثبت السرعة ، و مثبت السرعة التكيفي .

فئات فورد رينجر 2021

XL

هذه الفئة تحتوي على :
  • محرك بقوة 270 حصاناً
  • ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات
  • نظام الدفع الخلفي (قياسي)
  • نظام الدفع الرباعي (اختياري)
  • تنجيد من القماش
  • بلوثوث
  • منفذ USB
  • أربعة مكبرات صوت
  • نظام MyKey
  • WiFi
  • الكبح التلقائي في حالات الطوارئ
  • كاميرا للرؤية الخلفية
  • تحذير الإصطدام الأمامي
  • عجلات من الفولاذ مقاس 16 بوصة
حزمة اختيارية تضيف :
  • نظام المعلومات و الترفيه SYNC
  • ستة مكبرات صوت
  • شاشة قياس 4.2 بوصة
حزمة Ford Co-Pilot360 تضيف :
  • المساعدة في البقاء على المسار
  • تحذير مغادرة المسار
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • نظام مراقبة النقاط العمياء
حزمة FX2 (متوفرة مع الدفع الخلفي) تضيف :
  • نظام تعليق للطرقات الوعرة
  • تفاضل خلفي قابل للقفل
حزمة FX4 (متوفرة مع الدفع الرباعي) تضيف :
  • إطارات للطرقات الوعرة
  • نظام تعليق للطرقات الوعرة
  • تفاضل خلفي قابل للقفل
  • نظام إدارة الأرض
  • نظام التحكم في الزحف
  • ألواح حماية
حزمة STX تضيف :
  • تنجيد من قماش أسود ممتاز
  • مقاعد قابلة للتعديل في أربعة اتجاهات
  • عجلات فضية من الألمنيوم مقاس 17 بوصة
  • خطافات سحب
  • مصابيح ضباب
حزمة XL Chrome Appearance تضيف :
  • خطافات سحب سوداء
  • مصابيح ضباب
  • مصد أمامي و خلفي من الكروم
  • أقراص عجلات بلون الهيكل

XLT

هذه الفئة تضيف :
  • نظام مراقبة النقطة العمياء
  • مكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • المساعدة في البقاء على المسار
  • تحذير مغادرة المسار
  • شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة
  • نظام المعلومات و الترفيه SYNC 3
  • ستة مكبرات صوت
  • منفذين USB
  • راديو فضائي
  • Android Auto
  • Apple Carplay
  • عجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة
حزمة اختيارية تضيف :
  • مقاعد أمامية مدفأة
  • مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في ثمانية اتجاهات
  • التشغيل عن بعد
الحزمة التكنولوجية تضيف :
  • نظام الملاحة
  • مثبت السرعة التكيفي
حزمة Tremor تضيف :
  • محتويات الحزمة FX4
  • زيادة الخلوص الأرضي
  • ممتصات صدمات محسنة
  • زيادة زوايا الإقتراب و المغادرة
  • لوحة باش أمامية
حزمة XLT Chrome Appearance تضيف :
  • تصميم خارجي من الكروم
  • عجلات PDV مقاس 17 أو 18 بوصة
 
حزمة Black Appearance تضيف :
  • عجلات من الألمنيوم سوداء مقاس 18 بوصة
  • صباغة لسرير الشحن
  • شبكة أمامية سوداء
  • تصميم خارجي أسود
حزمة Sport Appearance تضيف :
  • تصميم خارجي ملون مغناطيسياً
  • عجلات من الألمنيوم مقاس 17 أو 18 بوصة ملونة مغناطيسياً
الحزمتين FX2 و FX4 اختياريتين أيضاً على هذه الفئة .

Lariat

هذه الفئة تضيف :
  • مقاعد أمامية مدفأة و قابلة للتعديل كهربائياً في ثمانية اتجاهات
  • تنجيد من الجلد
  • أجهزة استشعار ركن السيارات أمامية و خلفية
  • عجلات من الألمنيوم مقاس 18 بوصة
  • مصابيح أمامية و خلفية LED
حزمة اختيارية تضيف :
  • نظام الملاحة
  • مثبت السرعة التكيفي
  • التشغيل عن بعد
  • نظام صوت Bang & Olufsen مكون من 10 مكبرات صوت (في طرازات SuperCrew)
  • راديو عالي الدقة (في طرازات SuperCrew)
حزمة Lariat Chrome Appearance تضيف :
  • عجلات PDV مقاس 18 بوصة
  • تصميم خارجي من الكروم
 
حزمة Black Appearance تضيف :
  • عجلات من الألمنيوم سوداء مقاس 18 بوصة
  • تصميم خارجي أسود
  • صباغة لسرير الشحن
  • أغطية مرايا سوداء
الحزمتين Tremor و Sport Appearance اختياريتين أيضاً على هذه الفئة .
+ حزمة Bed Utility (اختيارية على جميع الفئات) تضيف :
  • منفد طاقة 12 فولط في سرير الشحن
  • بطانة لسرير الشحن قابلة للإزالة
 
+ حزمة Trailer Tow (اختيارية على جميع الفئات) تضيف :
  • ضفيرة توصيل بأربعة أو سبعة سنون
  • وصلة مقطورة من الفئة الرابعة